🔮 أدرينالين 🔮
بقلم: شهد عبدالله
🔮🔮🔮🔮🔮🔮🔮
الجزء ٣٥
🔮🔮🔮🔮🔮🔮🔮 مشيت البيت فتحته كيس الهدايا لقيتو جايب لي:أيفون ذهبي،هاي هيلز بالألوان ،ميكاب ماك ،وورود حمرة ومعاها شوكلاتات كتييرة،وورقه ملونهه كاتب لي فيها م بحب اشووفك زعلانهه بحبكك❤😘لقيت نفسي تلقائيا بضحك شكلو هو الحيجنني م انا🙈اثناء م انا ببتسم كدة اتصلت علي دان،قالت لي مزتي🙈قولته ليها مشتاقاك والله😢قالت لي مالك اليومين دي بتصل عليك تلفونك م بدخل معي مالك خيييير؟قولته ليها ااااخ لو حكيت ليك الحصل لي الاسبوع الفات م حتصدقي كنتي مكتئبهه،قالت لي في شنوو خير؟حكيت ليها،قالت لي واااي ي شهد كررر علي وجعتي قلبي😢💔قولته ليها الحمدلله بس ي دان،قالت لي انتي كيفك اسي ؟اتزكرتهه كلام باسل وابتسمته قولته ليها الحمدلله بخيييييير انتي طمنيني عليك؟قالت لي انا تماااام عندي ليك مفاجأة😻قولته ليها اها شنوو طلع عندك توأم؟😻قالت لي توووفي من خشمكك اسي انا الواحد دة خايفهه منو😂👊💔قولته ليها ليه حرام عليك ياخ التوأم دة احلى شي اها في شنوووو ي مجنونهه😂قالت لي فستان الزفاف حقكك حأصممو ليك هنا ،قولته ليها شنوو؟😳قالت لي ولا كلمهه صحبتي امها مصصممه اتفقتهه معاها حتصمم لي احلى فستان لعيونك انتي بس عايزة المقاسات علشان م تطلع فيهو مشاكل،قولته ليها دان والله م عارفه اقول ليك شنووو ياااخي بس الله يخليك لي❤قالت لي ي بت انتي اختي بطلي عبط مش كفايهه انو انتي م حضرتي عرسي،قولته ليها كنت متمنيهه احضرو والله الظروف لحظتها كانت سيئهه،قالت لي وانا والله م قريت رسالتك الا بعد العرس بفترة تلفوني كان بعيد لو شفتها في لحظتها م كنت خليتك تسافري😭😢💔قولته ليها م حصل شي انشاءالله م يحصل الا خير تاني،،،قالت لي بحبك ي شهد الله م يحرمني منك ونفسي اجيب بت بتشبهكك كدة وشكلها حتطلع تشبهكك🙈😻قولته ليها هههه لا تطلع لأمها ياخ😘بعد م قفلت مني لقيت باسل كان داخل علي،شويه كدة رجع اتصل قال لي مساء الخير،قولته ليهو مساءالنور معليش بس كنت بتكلم مع دان وم لاحظته للمكالمهه❤قال لي بس انا م سألتك هههه،قولته ليهو لا علشان م ...قاطعني قال لي انا واثق منك م مجبورة تبرري لي فهمتي؟من اولها م عايزين تبريرات والكلام دة كفايه جدا انو ثقتي فيك م ليها حدود فهمتي؟قولته ليهو هههه على العموم كنت بتكلم مع دان قالت لي عندها مفاجأة افتكرتها حتقول لي حامل بتوأم بس فاجأتني بي انو هي حتصمم لي فستان الزفاف هناك😂😻قال لي ههه شكلك بتحبي التوائم؟؟قولته ليهو شديد بالزات لما يكونو ولد وبت ويكونو كلابيييظ كدة بكونو حلوين حلا ياخ❤😻قال لي مالو على طووول نجيب لينا احلى توأم في الدنيا ✋😻 على طول غيرته الموضوع وقولته ليهو بالمناسبهه شكرا على الهدياا 🙈قال لي اولا احذفي كلمه شكرا دي،تانيا لو اي حد مكاني وشافك زعلانهه كان حيعمل كدة انا شخصيا من بقدر اشوفك زعلانهه ابدا❤قعد يتونس معي طوول الليل بعدها ،باسل بهتم بي شديد،اهتمامو م بيظهر في كلامو بس بظهر في تصرفاتو معاي كمان، كان بحااول يخليني انسى القصه الحصلت ،دة الشي البخليني اقرب منو تلقائيا❤
باسل في بيتهم بتكلم مع امو واخواتو قال ليهم بعد كدة شهد تبدأ تختار الشيلهه ،امو قالت ليهو اااي ي ولدي بدري بدري عشان الزمن بعدين م يضايق ليهم بعدين،علا قالت ليهو هي بتعرف شنو نحن حنختار الشيلهه م هي ولا شنوو ي امي؟امها سكتت،قالت ليهو بكرة تمشي تشتري ليها حجات كلها رقاااس ومعولقهه خلي نحن بنظبطها انت بس جيب القروش😌باسل اتضايق من كلامها قال ليها علا حتلبسيهم انتي ولا هي؟؟سكتت،مؤمن قال ليها ضربه المعلم يلاا😂😷باسل قام مشى،علا قالت ليها من اولها كدة ي امي اها بعد م يعرس معناها تاني وشو حيتغير 360درجهه اشييي😏مؤمن قال ليها من باب الخقيقه كدة م ليك حق تدخلي وبصراحه الشيلهه دي حتلبسها هي م انتي 😊💔،،،
بالفعل بدينا نشتري الشيله كانت بتمشي معاي تنزيل ونوف ومعاي روان وام باسل،كنا بنمشي بعد م نطلع من الجامعهه،بعد خلصنا إشترى شيله خلاص ،في يوم فجأة خالتي مرام اتصلت على امي،قالت ليها شلته رقمك من ابوالقاسم،المهم بعد يومين جاتنا هي وبناتها،سبحان الله كأنها م عامله معانا شي ،وامي كمان ولاااا حسستها انها غلطت عليها او اتلومت معاها وكدة،خلتها تتعقد وتحس بي غلطها براها،وبالفعل دة الحصل قعدو خجلانين من نفسهم وعينهم مكسورة،،،بعد م باركت لي وكدة قالت لي اها م قولتي لي الراجل شغال شنو الدايرك دة؟امي قالت ليها عندو معارض عربات😊بتها سهى عوجت لي خشمها قالت لي اجششش لقيتيهو وين دة ي شهد شكلك جيتي خربتي البلد😊طبعا بناتها اتنين سهى وسجى ،سهى الكبيرة ،سجى قالت ليها الله بدي الجنهه وشهد تستاهل النيه البيضاء بتضوي لي سيدها😊❤قولته ليها سجى حبيبتي تسسلمي لي انتي عاد تتعلي م تدلي❤امها واختها عاينو ليها عين💔بعد م مشو امي قالت لي سبحان الله غايتو ي بتي ،،قولته ليها اختك م جديدة عليكك والله يمهه😪💔عدت الأيام لغايه م جا اليوم القعدو
بقلم: شهد عبدالله
🔮🔮🔮🔮🔮🔮🔮
الجزء ٣٥
🔮🔮🔮🔮🔮🔮🔮 مشيت البيت فتحته كيس الهدايا لقيتو جايب لي:أيفون ذهبي،هاي هيلز بالألوان ،ميكاب ماك ،وورود حمرة ومعاها شوكلاتات كتييرة،وورقه ملونهه كاتب لي فيها م بحب اشووفك زعلانهه بحبكك❤😘لقيت نفسي تلقائيا بضحك شكلو هو الحيجنني م انا🙈اثناء م انا ببتسم كدة اتصلت علي دان،قالت لي مزتي🙈قولته ليها مشتاقاك والله😢قالت لي مالك اليومين دي بتصل عليك تلفونك م بدخل معي مالك خيييير؟قولته ليها ااااخ لو حكيت ليك الحصل لي الاسبوع الفات م حتصدقي كنتي مكتئبهه،قالت لي في شنوو خير؟حكيت ليها،قالت لي واااي ي شهد كررر علي وجعتي قلبي😢💔قولته ليها الحمدلله بس ي دان،قالت لي انتي كيفك اسي ؟اتزكرتهه كلام باسل وابتسمته قولته ليها الحمدلله بخيييييير انتي طمنيني عليك؟قالت لي انا تماااام عندي ليك مفاجأة😻قولته ليها اها شنوو طلع عندك توأم؟😻قالت لي توووفي من خشمكك اسي انا الواحد دة خايفهه منو😂👊💔قولته ليها ليه حرام عليك ياخ التوأم دة احلى شي اها في شنوووو ي مجنونهه😂قالت لي فستان الزفاف حقكك حأصممو ليك هنا ،قولته ليها شنوو؟😳قالت لي ولا كلمهه صحبتي امها مصصممه اتفقتهه معاها حتصمم لي احلى فستان لعيونك انتي بس عايزة المقاسات علشان م تطلع فيهو مشاكل،قولته ليها دان والله م عارفه اقول ليك شنووو ياااخي بس الله يخليك لي❤قالت لي ي بت انتي اختي بطلي عبط مش كفايهه انو انتي م حضرتي عرسي،قولته ليها كنت متمنيهه احضرو والله الظروف لحظتها كانت سيئهه،قالت لي وانا والله م قريت رسالتك الا بعد العرس بفترة تلفوني كان بعيد لو شفتها في لحظتها م كنت خليتك تسافري😭😢💔قولته ليها م حصل شي انشاءالله م يحصل الا خير تاني،،،قالت لي بحبك ي شهد الله م يحرمني منك ونفسي اجيب بت بتشبهكك كدة وشكلها حتطلع تشبهكك🙈😻قولته ليها هههه لا تطلع لأمها ياخ😘بعد م قفلت مني لقيت باسل كان داخل علي،شويه كدة رجع اتصل قال لي مساء الخير،قولته ليهو مساءالنور معليش بس كنت بتكلم مع دان وم لاحظته للمكالمهه❤قال لي بس انا م سألتك هههه،قولته ليهو لا علشان م ...قاطعني قال لي انا واثق منك م مجبورة تبرري لي فهمتي؟من اولها م عايزين تبريرات والكلام دة كفايه جدا انو ثقتي فيك م ليها حدود فهمتي؟قولته ليهو هههه على العموم كنت بتكلم مع دان قالت لي عندها مفاجأة افتكرتها حتقول لي حامل بتوأم بس فاجأتني بي انو هي حتصمم لي فستان الزفاف هناك😂😻قال لي ههه شكلك بتحبي التوائم؟؟قولته ليهو شديد بالزات لما يكونو ولد وبت ويكونو كلابيييظ كدة بكونو حلوين حلا ياخ❤😻قال لي مالو على طووول نجيب لينا احلى توأم في الدنيا ✋😻 على طول غيرته الموضوع وقولته ليهو بالمناسبهه شكرا على الهدياا 🙈قال لي اولا احذفي كلمه شكرا دي،تانيا لو اي حد مكاني وشافك زعلانهه كان حيعمل كدة انا شخصيا من بقدر اشوفك زعلانهه ابدا❤قعد يتونس معي طوول الليل بعدها ،باسل بهتم بي شديد،اهتمامو م بيظهر في كلامو بس بظهر في تصرفاتو معاي كمان، كان بحااول يخليني انسى القصه الحصلت ،دة الشي البخليني اقرب منو تلقائيا❤
باسل في بيتهم بتكلم مع امو واخواتو قال ليهم بعد كدة شهد تبدأ تختار الشيلهه ،امو قالت ليهو اااي ي ولدي بدري بدري عشان الزمن بعدين م يضايق ليهم بعدين،علا قالت ليهو هي بتعرف شنو نحن حنختار الشيلهه م هي ولا شنوو ي امي؟امها سكتت،قالت ليهو بكرة تمشي تشتري ليها حجات كلها رقاااس ومعولقهه خلي نحن بنظبطها انت بس جيب القروش😌باسل اتضايق من كلامها قال ليها علا حتلبسيهم انتي ولا هي؟؟سكتت،مؤمن قال ليها ضربه المعلم يلاا😂😷باسل قام مشى،علا قالت ليها من اولها كدة ي امي اها بعد م يعرس معناها تاني وشو حيتغير 360درجهه اشييي😏مؤمن قال ليها من باب الخقيقه كدة م ليك حق تدخلي وبصراحه الشيلهه دي حتلبسها هي م انتي 😊💔،،،
بالفعل بدينا نشتري الشيله كانت بتمشي معاي تنزيل ونوف ومعاي روان وام باسل،كنا بنمشي بعد م نطلع من الجامعهه،بعد خلصنا إشترى شيله خلاص ،في يوم فجأة خالتي مرام اتصلت على امي،قالت ليها شلته رقمك من ابوالقاسم،المهم بعد يومين جاتنا هي وبناتها،سبحان الله كأنها م عامله معانا شي ،وامي كمان ولاااا حسستها انها غلطت عليها او اتلومت معاها وكدة،خلتها تتعقد وتحس بي غلطها براها،وبالفعل دة الحصل قعدو خجلانين من نفسهم وعينهم مكسورة،،،بعد م باركت لي وكدة قالت لي اها م قولتي لي الراجل شغال شنو الدايرك دة؟امي قالت ليها عندو معارض عربات😊بتها سهى عوجت لي خشمها قالت لي اجششش لقيتيهو وين دة ي شهد شكلك جيتي خربتي البلد😊طبعا بناتها اتنين سهى وسجى ،سهى الكبيرة ،سجى قالت ليها الله بدي الجنهه وشهد تستاهل النيه البيضاء بتضوي لي سيدها😊❤قولته ليها سجى حبيبتي تسسلمي لي انتي عاد تتعلي م تدلي❤امها واختها عاينو ليها عين💔بعد م مشو امي قالت لي سبحان الله غايتو ي بتي ،،قولته ليها اختك م جديدة عليكك والله يمهه😪💔عدت الأيام لغايه م جا اليوم القعدو