_*#التفكير المفرط*_
~_*By:Rowa Awad*_~
~*part{18}*~
*أحيانًا أشعرُ أنني أقولُ كلاماً غير مرتب، وأحيانًا أقولُ كلاماً قد لا أفهمهُ..*
*أَيجبُ أنْ يكونَ لكلِّ شيءٍ معنى؟*🚶♀💛
وكنت طول الطريق بتكلم مع سامي وصلنا بعد سلام وايك رتبنا حالنا في بيتنا وطلعنا علي بيت جدو وكان وقت الفطور جا فطرنا وختمناو بي كلنا صلينا في الحوش وجدو وزع لينا مصاحف وبقينا نتلي راحه ماعاديه خلصنا وبدينا نضافه العيد نمنا1 مع الونسه صحيت الساعه5طبعا هنا لافي رياضه ولايحزنون صحيت وادوشت وصليت الصبح طلعت لغيت البيت كلوووو صحي لقيت حبوبه بترمي في زلابيه والدنيا حلوه طلعت كويت الجلاليب لي اخواني وجهزت لبستي ومشيت لكوكب جهزت لبستها وماما كمان شلت شنطه الميكب والمكوه لقيت بنات عماتي واعمامي قاعدات في الصاله مكيجتهم وكوينا الشعر وطلعو عشان يلبسو صلاه العيد بدت لبيك اللهم لبيك لبيك لاشريك لك لبيك ان الحمد والنعمه لك والملك لاشريك لك بقيت اردد معاو وجهزت بي فستان من فوق ضيق وتحت واسع لون رهيب مع شوز وباك رمادي كدا رشيت عطري وطلعت عليهم كوكب طالعه بي بنطلون وطونك رهيييبات واواخواني الصلاه علي النبي والعجب ماما لابسه فستان لون اسود مطقمه بي احمر رهيييبه المره دي بتشلبني عديل ضرب لي سامي فيديو يالله عليو بلجلابيه ولاالحلاقه والابتسامه قال لي كل سنه وانتي طيبه وفي بيتي مل سنه واتي مرتي وحبيبي وتتحقق امانيك يارب قلت ليو وانت طيب يارب اللهم امين يروحي اتونس معاي وقفلنا
كنت متحمس شديد انو حنمش البلد عندهم هناك عشان نفطر معاهم وحنعيد هناك والاحلا انو بايتين معاهم امي ضربت لامها والايامات دي ابوي جا وكان مشينا ليهم فطور يوم دي20رمضان كدا فطرنا معاهم وقدر اتعرفو علي ابوي اخد اجازه للعرس لانو قرب اها اتجهزنا واتحركنا عليهم وصلنا والنسوان بدو الزغاريد
كنت قاعده سمعت الزغاريد دايره اطلع جات كوكب قالت لي اقعدي هنا ماتطلعي استغربت دي ماله قعدت وطلعت هي شويه حا سامي دخل قلبي بقي بضرب شديد جراني في حضنو وقال لي ماقادر ابعد اكتر انتي لي بتحلوي اكتر كل مره لي قلت ليو اشتقت ليك قال لي حنمش تانيه العيد وبايتين معاكم قلت ليو احلف قال لي وحات شامتك السمحه دي قعدت اضحك باسني فيها انا هنا طلعت سرعه من الغرفه لقيت بابا الامين وماما زحل ديل اهل سامي سلمت عليهم في راسهم وقعدنا نتونس وقمنا رصينا الاكل واتقسمو وجا انور اشيل الصينيه حمر لي مسافه وطلع مااشتغلت بيو نحنا شلنا الصينيه بتاعتنا وقعدنا اكلنا والضهر ازن صليت وطلعنا حمنا في الحله والمباركات والحلاوه وكدا خلصنا لف وجبت باكو طلق بحبو ياخ زمان كنا بنعمل انا وبابا الليله حعمل انا وكريم وسامي كوكب وكرم مابحبو المهم نطلق ونضحك وافك فيهم ويفكوها فيني خلصنا المغرب اذان صلينا ورجعنا اتلمينا كلنا في الحوش واخر ونسه وضحك وماما زحل وماما عاملين صحوبيه رهيبه كنت راقده في حضن عمتو وتتونس معاي شويه الونسه جرت لغايه ما الساعه عملت 10اي زول مشي علي اوضتو ونحنا طلعنا بيتنا وسقنا معانا ناس سامي اهلو نامو في اوضه وهو نام مع ناس كريم كرم دخلت ادوشت ولبست لبسه مريحه ورقدت شلت كتابي وبقيت اقرا الساعه بقت1 سمعت صوت الباب بفتح قبلت لقيتو انور طوالي جريت لبست عبايني وكوزت طرحتي سرعه وبقيت اصرخ فيو انت غبي داخل الساعه1 غرفتي اطلع برا سرعه جا مسك يدي ولواها لي ورا وقال لي تبقي مرت زول تاني غيري قلت ليو لالا شكلي ماحسلم لامنك ولامن امك ولاحته ابوك ياانسان زح للمره الاخيره قال لي حتكوني لي والعاجبك دا انا بطلقكك منو الناس عارفه انتي لي وانا ليك لي قلت ليو لانو مابحبك فاهم شدا علي يدي طوالي جبت التاني ورجلي بتحت وشنغلتو وبسرعه مسكت يديو ورا ضهري قعد يكورك بلكواريك حا سامي وكريم لقونا بلوضع دا كريم ولاهظر مسكو هبتو هبت صح ويديو لي سامي انا مستمتعه لغايه ماخلصو طلعوهو من البيت وودو لبيت جدو وجو كرين حضني وقال لي ماحصل شي مش قلت ليو ههو بقدر سامي قال لي حمدالله. كان تنادي لي قلت ليو خلاص البقي بقي كريم طلع سامي رقد ورقدني ففي حضنو ونمت صحيت لقيتو ماف ابتسمت وطلعت جهزنا ومشينا بهناك ضحك ونسه جا انور بقي يكورك قال لي جدو ماشفت امبارح ديل دقوني وماعارفه شنو سامي قال ليو جاي لمرتي الساعه1 ادقكك واقتلك كمان كان جاي لسامي وقف قدامو كريم قال ليو لو راجل سامعني لو راجل حصلو رجع وقعد ودعنا ناس جدو وحبوبه ووباقي الاهل وطلعنا علي الخرطوم وصلنا وديلك رجعو بيتهم رتبنا حاجاتنا ورقدنا تعبانين عديل بقينا ففي موضوع الحبسه وماالحبسه عدا اسبوع لبسوني النقاب جاني سامي ومشينا السوق معاي هبه والا۽ باقي البنات في البيت جو عسكرو معاي
~_*By:Rowa Awad*_~
~*part{18}*~
*أحيانًا أشعرُ أنني أقولُ كلاماً غير مرتب، وأحيانًا أقولُ كلاماً قد لا أفهمهُ..*
*أَيجبُ أنْ يكونَ لكلِّ شيءٍ معنى؟*🚶♀💛
وكنت طول الطريق بتكلم مع سامي وصلنا بعد سلام وايك رتبنا حالنا في بيتنا وطلعنا علي بيت جدو وكان وقت الفطور جا فطرنا وختمناو بي كلنا صلينا في الحوش وجدو وزع لينا مصاحف وبقينا نتلي راحه ماعاديه خلصنا وبدينا نضافه العيد نمنا1 مع الونسه صحيت الساعه5طبعا هنا لافي رياضه ولايحزنون صحيت وادوشت وصليت الصبح طلعت لغيت البيت كلوووو صحي لقيت حبوبه بترمي في زلابيه والدنيا حلوه طلعت كويت الجلاليب لي اخواني وجهزت لبستي ومشيت لكوكب جهزت لبستها وماما كمان شلت شنطه الميكب والمكوه لقيت بنات عماتي واعمامي قاعدات في الصاله مكيجتهم وكوينا الشعر وطلعو عشان يلبسو صلاه العيد بدت لبيك اللهم لبيك لبيك لاشريك لك لبيك ان الحمد والنعمه لك والملك لاشريك لك بقيت اردد معاو وجهزت بي فستان من فوق ضيق وتحت واسع لون رهيب مع شوز وباك رمادي كدا رشيت عطري وطلعت عليهم كوكب طالعه بي بنطلون وطونك رهيييبات واواخواني الصلاه علي النبي والعجب ماما لابسه فستان لون اسود مطقمه بي احمر رهيييبه المره دي بتشلبني عديل ضرب لي سامي فيديو يالله عليو بلجلابيه ولاالحلاقه والابتسامه قال لي كل سنه وانتي طيبه وفي بيتي مل سنه واتي مرتي وحبيبي وتتحقق امانيك يارب قلت ليو وانت طيب يارب اللهم امين يروحي اتونس معاي وقفلنا
كنت متحمس شديد انو حنمش البلد عندهم هناك عشان نفطر معاهم وحنعيد هناك والاحلا انو بايتين معاهم امي ضربت لامها والايامات دي ابوي جا وكان مشينا ليهم فطور يوم دي20رمضان كدا فطرنا معاهم وقدر اتعرفو علي ابوي اخد اجازه للعرس لانو قرب اها اتجهزنا واتحركنا عليهم وصلنا والنسوان بدو الزغاريد
كنت قاعده سمعت الزغاريد دايره اطلع جات كوكب قالت لي اقعدي هنا ماتطلعي استغربت دي ماله قعدت وطلعت هي شويه حا سامي دخل قلبي بقي بضرب شديد جراني في حضنو وقال لي ماقادر ابعد اكتر انتي لي بتحلوي اكتر كل مره لي قلت ليو اشتقت ليك قال لي حنمش تانيه العيد وبايتين معاكم قلت ليو احلف قال لي وحات شامتك السمحه دي قعدت اضحك باسني فيها انا هنا طلعت سرعه من الغرفه لقيت بابا الامين وماما زحل ديل اهل سامي سلمت عليهم في راسهم وقعدنا نتونس وقمنا رصينا الاكل واتقسمو وجا انور اشيل الصينيه حمر لي مسافه وطلع مااشتغلت بيو نحنا شلنا الصينيه بتاعتنا وقعدنا اكلنا والضهر ازن صليت وطلعنا حمنا في الحله والمباركات والحلاوه وكدا خلصنا لف وجبت باكو طلق بحبو ياخ زمان كنا بنعمل انا وبابا الليله حعمل انا وكريم وسامي كوكب وكرم مابحبو المهم نطلق ونضحك وافك فيهم ويفكوها فيني خلصنا المغرب اذان صلينا ورجعنا اتلمينا كلنا في الحوش واخر ونسه وضحك وماما زحل وماما عاملين صحوبيه رهيبه كنت راقده في حضن عمتو وتتونس معاي شويه الونسه جرت لغايه ما الساعه عملت 10اي زول مشي علي اوضتو ونحنا طلعنا بيتنا وسقنا معانا ناس سامي اهلو نامو في اوضه وهو نام مع ناس كريم كرم دخلت ادوشت ولبست لبسه مريحه ورقدت شلت كتابي وبقيت اقرا الساعه بقت1 سمعت صوت الباب بفتح قبلت لقيتو انور طوالي جريت لبست عبايني وكوزت طرحتي سرعه وبقيت اصرخ فيو انت غبي داخل الساعه1 غرفتي اطلع برا سرعه جا مسك يدي ولواها لي ورا وقال لي تبقي مرت زول تاني غيري قلت ليو لالا شكلي ماحسلم لامنك ولامن امك ولاحته ابوك ياانسان زح للمره الاخيره قال لي حتكوني لي والعاجبك دا انا بطلقكك منو الناس عارفه انتي لي وانا ليك لي قلت ليو لانو مابحبك فاهم شدا علي يدي طوالي جبت التاني ورجلي بتحت وشنغلتو وبسرعه مسكت يديو ورا ضهري قعد يكورك بلكواريك حا سامي وكريم لقونا بلوضع دا كريم ولاهظر مسكو هبتو هبت صح ويديو لي سامي انا مستمتعه لغايه ماخلصو طلعوهو من البيت وودو لبيت جدو وجو كرين حضني وقال لي ماحصل شي مش قلت ليو ههو بقدر سامي قال لي حمدالله. كان تنادي لي قلت ليو خلاص البقي بقي كريم طلع سامي رقد ورقدني ففي حضنو ونمت صحيت لقيتو ماف ابتسمت وطلعت جهزنا ومشينا بهناك ضحك ونسه جا انور بقي يكورك قال لي جدو ماشفت امبارح ديل دقوني وماعارفه شنو سامي قال ليو جاي لمرتي الساعه1 ادقكك واقتلك كمان كان جاي لسامي وقف قدامو كريم قال ليو لو راجل سامعني لو راجل حصلو رجع وقعد ودعنا ناس جدو وحبوبه ووباقي الاهل وطلعنا علي الخرطوم وصلنا وديلك رجعو بيتهم رتبنا حاجاتنا ورقدنا تعبانين عديل بقينا ففي موضوع الحبسه وماالحبسه عدا اسبوع لبسوني النقاب جاني سامي ومشينا السوق معاي هبه والا۽ باقي البنات في البيت جو عسكرو معاي