_~*#قانون الكاف والنون*_
*# ~_~By:Rowa Awad~ _*
_*part(3)*_
إياكم والتعود ..!!
التعود علي الألم التعود علي الإهمال،
التعود علي التنازلات ،
التعود علي الدموع والتضحيات ..
لا تقتلو انفسكم بالحياه ولا تتشبهوا بالجماد
لا تخدروا أحاسيسكم ولا تشلوا أفكاركم .
لا تسجنوا أرواحكم بالتعود ستفقدون روح حياتكم ونكهتها بالتعود ستفقدون انفسكم وحقوقكم به ستلغي أدواركم وتختفي شخصياتكم.
عيشوا حياتكم بسعاده وكرامه
وبما يرضي الله فهى واحده .. وعمر واحد💛
بقيت ارسم فجاه تلفوني ضرب تاني رديت فاجاني صوت ولد وعليكم السلام اتفضل ... لو سمحتي تابعتك من امبارح مانزلتي عروض ونزلتي عرض للوحه واحده وكاتبه في التعريف انو بتشتغلي رسم ديكورات ورسمات وممكن حسب الطلب ... ايوا بلظبط ... طيب انا عاوز ارسل ليك صوره لخطيبتي عيد ميلادها بعد كم يوم وعاوزك ترسميها لي ... طيب تمام رسل لي صورتها واتفقنا علي السعر رسلت رقم الحساب وانا بشتغل تدفع تستلم حتي لو عربون قفلت شويه رسل الصوره ومعاها الاشعار فاا عاينت للبت وختيت اللوحه قدامي وبديت ارسم فااهي موهبه ولاشنو ماعارفه ممكن اعاين مرتين بس الملامح بتتحفظ لي رسمها مااخد من زمن خلصتها كان اذان العشا۽ اذن مرقت اتوضيت وصلينا انا وماما بعديها رجعت غلفتها وختيتها في الكيس ومعاها الكرت ووقعت عليها وصورت اللوحه وهي مغلفه ونزلتها في مواقعي وكتبت فتحت باب طلبيات ترسل صوره شخص عزيز عليك وحرسمها ونزلت السعر والرقم نمت من التعب صحيت 6صليت ومرقت جهزت الاكل لماما ودخلت المرسم ختيت لوحتيت وبديت ارسم في الاولي كانت عباره عن وش بت بتسرخ والتانيه عائله كامله كل شويه بختفي منهم واحد لغايه ماتفضل هي يعني حاجه جات في بالي خلصتهم لقيت الساعه عملت 7ونص شت صورتهم سريع ونزلتهم في الموقع وكتبت سعرهم وجريت لبست جب شورت اسود وقميص بيبي بينك ساده معاها صرحه مشكله وحجبتها وشلت شنطه ضهر واسبورت وطلعت علي الورشه دخلت خلصنا المحاضره وكانت حلوه طلعت علي التانيه وصلت ودخلتها وانا طالعه سامعه بنات بتكلمو عن معرض ومامعرض فارجعت وسالت واحده قالت لي بديك حساب ولد في الفيس بنزل مواعيد لي ايفينتات ومعارض ومسابقات وبازارات رسم وفي بت برضو ادتني حساباتهم وتابعتهم. وشكرتهم ومرقت علي المواصلات وصلت البيت تلفوني ضرب رديت نفس الولد واتفقنا انو جاي علي طلعت شلت اللوحه ونزلت لقيتو وصل سلمتها ليو ورجعت تعبانه غيرت ورقدت ارتحت حبه العصر اذن صليت الفاتني ولقيت امي بتحضر مشيت رقدت في رجلها وبقت تمشي يدها علي شعري قمت بتكاسل رجعت المرسم لانو المحاضر دا اادانا درس انو نرسم ست شاي وجمبها ناس والشارع ومباني فا يلا اجرب بديت ارسم فاكان الموضوع صعب شويه حاولت وظبطت كانت بجد روعه صورتها ونزلتها وختيت سعرها وختيته علي جمبه عشان ااسلمها فتحت تلفوني فتحت حساي الولد وكان فعلن اي نشاط بخص الرسم هو منزلو انو في معرض وحيببدا السبت وحجز الطاوله كان مناسب فا شلت الرقم والعنوان والحد الاقصي للوحات كانت 10لوحات فاانا حرسم 5كاول تجربه مااكتر ضربت وحجزت طاوله العشا۽ اذن صليت تسريع الاحداث مر 5شهور بقيت مشهوره في الميديا حساباتي بقت الاف المتابعين بعت لوحات كتيره وديكورات حتي اني صممت ديكور لشركه فاكانت فرصه ونجحت صح تعبت بس نلت🖤الحمدالله علي كل شي اشتريت عربيه ببشغلي الخاص ولسه في شقتنا كونت صداقات وبقي عندي معارف بس للان رؤي نفسها برضو وحيده! نفضت الافكار واستغفرت كتير قمت لانو ماما عند جارتنا دخلت المطبخ بتكاسل عملت نسكافيه وطلعت عاينت للساعه العامله2ضهر. دخلت مرسمي وفتحت التاب عشان استقبل الطلبات دخلت كان في كميه ياخ بديت استقبل الطلبات وارسم ماحسيت بلوقت عاينت للزاويه الفيها اللوحه الماقادره اتمها لاني امكن مامتزكره ملامحو او امكن متزكره بس ماقاددره!
رجعت ارسم فعليا حياتي كلها رسم في رسم عدا اليوم من غير اي شي تلفون دق من الصباح عاينت للساعه 7صباحا حتي ماعاينت للضرب ...الو ...ياحيوانه امبارح اتفقنا علي شنو...كدي مأب اهدي ...مابهدي وولاشي انتي زوط يااخ زووط...يبت كدي مالك ... مش قلت ليك بكرا طالعه السوق ..بتبالغي الساعه7 يابت.. مابعرف الساعه8 تجيني ... اللهم طولك ياروح طيب طيب اقطعي وشك ياخ
مأب دي اتعرفت عليها في ايفينت لي كتب كدا ورسمات فا كان مشيت حضرتو واتعرفت عليها هناك وصداقتنا مش صداقه كم شهر كانها كم سنه واكتر حبيتها شديد وحسيتها الامان بلنسبه لي امها صاحبت امي هزيت راسي بعد استيعاب انها ضاربه7 صباحا اف قمت ادوشت وطلعت صليت جريت اقرب عبايه وطلعت ودعت امي ركبت عربيتي ووصلت بيتهم.
*# ~_~By:Rowa Awad~ _*
_*part(3)*_
إياكم والتعود ..!!
التعود علي الألم التعود علي الإهمال،
التعود علي التنازلات ،
التعود علي الدموع والتضحيات ..
لا تقتلو انفسكم بالحياه ولا تتشبهوا بالجماد
لا تخدروا أحاسيسكم ولا تشلوا أفكاركم .
لا تسجنوا أرواحكم بالتعود ستفقدون روح حياتكم ونكهتها بالتعود ستفقدون انفسكم وحقوقكم به ستلغي أدواركم وتختفي شخصياتكم.
عيشوا حياتكم بسعاده وكرامه
وبما يرضي الله فهى واحده .. وعمر واحد💛
بقيت ارسم فجاه تلفوني ضرب تاني رديت فاجاني صوت ولد وعليكم السلام اتفضل ... لو سمحتي تابعتك من امبارح مانزلتي عروض ونزلتي عرض للوحه واحده وكاتبه في التعريف انو بتشتغلي رسم ديكورات ورسمات وممكن حسب الطلب ... ايوا بلظبط ... طيب انا عاوز ارسل ليك صوره لخطيبتي عيد ميلادها بعد كم يوم وعاوزك ترسميها لي ... طيب تمام رسل لي صورتها واتفقنا علي السعر رسلت رقم الحساب وانا بشتغل تدفع تستلم حتي لو عربون قفلت شويه رسل الصوره ومعاها الاشعار فاا عاينت للبت وختيت اللوحه قدامي وبديت ارسم فااهي موهبه ولاشنو ماعارفه ممكن اعاين مرتين بس الملامح بتتحفظ لي رسمها مااخد من زمن خلصتها كان اذان العشا۽ اذن مرقت اتوضيت وصلينا انا وماما بعديها رجعت غلفتها وختيتها في الكيس ومعاها الكرت ووقعت عليها وصورت اللوحه وهي مغلفه ونزلتها في مواقعي وكتبت فتحت باب طلبيات ترسل صوره شخص عزيز عليك وحرسمها ونزلت السعر والرقم نمت من التعب صحيت 6صليت ومرقت جهزت الاكل لماما ودخلت المرسم ختيت لوحتيت وبديت ارسم في الاولي كانت عباره عن وش بت بتسرخ والتانيه عائله كامله كل شويه بختفي منهم واحد لغايه ماتفضل هي يعني حاجه جات في بالي خلصتهم لقيت الساعه عملت 7ونص شت صورتهم سريع ونزلتهم في الموقع وكتبت سعرهم وجريت لبست جب شورت اسود وقميص بيبي بينك ساده معاها صرحه مشكله وحجبتها وشلت شنطه ضهر واسبورت وطلعت علي الورشه دخلت خلصنا المحاضره وكانت حلوه طلعت علي التانيه وصلت ودخلتها وانا طالعه سامعه بنات بتكلمو عن معرض ومامعرض فارجعت وسالت واحده قالت لي بديك حساب ولد في الفيس بنزل مواعيد لي ايفينتات ومعارض ومسابقات وبازارات رسم وفي بت برضو ادتني حساباتهم وتابعتهم. وشكرتهم ومرقت علي المواصلات وصلت البيت تلفوني ضرب رديت نفس الولد واتفقنا انو جاي علي طلعت شلت اللوحه ونزلت لقيتو وصل سلمتها ليو ورجعت تعبانه غيرت ورقدت ارتحت حبه العصر اذن صليت الفاتني ولقيت امي بتحضر مشيت رقدت في رجلها وبقت تمشي يدها علي شعري قمت بتكاسل رجعت المرسم لانو المحاضر دا اادانا درس انو نرسم ست شاي وجمبها ناس والشارع ومباني فا يلا اجرب بديت ارسم فاكان الموضوع صعب شويه حاولت وظبطت كانت بجد روعه صورتها ونزلتها وختيت سعرها وختيته علي جمبه عشان ااسلمها فتحت تلفوني فتحت حساي الولد وكان فعلن اي نشاط بخص الرسم هو منزلو انو في معرض وحيببدا السبت وحجز الطاوله كان مناسب فا شلت الرقم والعنوان والحد الاقصي للوحات كانت 10لوحات فاانا حرسم 5كاول تجربه مااكتر ضربت وحجزت طاوله العشا۽ اذن صليت تسريع الاحداث مر 5شهور بقيت مشهوره في الميديا حساباتي بقت الاف المتابعين بعت لوحات كتيره وديكورات حتي اني صممت ديكور لشركه فاكانت فرصه ونجحت صح تعبت بس نلت🖤الحمدالله علي كل شي اشتريت عربيه ببشغلي الخاص ولسه في شقتنا كونت صداقات وبقي عندي معارف بس للان رؤي نفسها برضو وحيده! نفضت الافكار واستغفرت كتير قمت لانو ماما عند جارتنا دخلت المطبخ بتكاسل عملت نسكافيه وطلعت عاينت للساعه العامله2ضهر. دخلت مرسمي وفتحت التاب عشان استقبل الطلبات دخلت كان في كميه ياخ بديت استقبل الطلبات وارسم ماحسيت بلوقت عاينت للزاويه الفيها اللوحه الماقادره اتمها لاني امكن مامتزكره ملامحو او امكن متزكره بس ماقاددره!
رجعت ارسم فعليا حياتي كلها رسم في رسم عدا اليوم من غير اي شي تلفون دق من الصباح عاينت للساعه 7صباحا حتي ماعاينت للضرب ...الو ...ياحيوانه امبارح اتفقنا علي شنو...كدي مأب اهدي ...مابهدي وولاشي انتي زوط يااخ زووط...يبت كدي مالك ... مش قلت ليك بكرا طالعه السوق ..بتبالغي الساعه7 يابت.. مابعرف الساعه8 تجيني ... اللهم طولك ياروح طيب طيب اقطعي وشك ياخ
مأب دي اتعرفت عليها في ايفينت لي كتب كدا ورسمات فا كان مشيت حضرتو واتعرفت عليها هناك وصداقتنا مش صداقه كم شهر كانها كم سنه واكتر حبيتها شديد وحسيتها الامان بلنسبه لي امها صاحبت امي هزيت راسي بعد استيعاب انها ضاربه7 صباحا اف قمت ادوشت وطلعت صليت جريت اقرب عبايه وطلعت ودعت امي ركبت عربيتي ووصلت بيتهم.