قصه سهي!
شلت دفتر سهي صحبتي وانا بقلب فيه والدموع ماليه خدي😢 (لقد وعدتني أن نبقي معأ للأبد وانك ستظل ممسك بيدي ولن تتركها ابدا كنت صغيرتك المدللة طفلتك البريئه . ولكنك خذلتني وتركتني في منتصف الطريق وحدي لا اقدر علي شي لقد تألمت كثيرا بكيت حتي جفت الدموع من عيني اشعر بالاختناق والرغبه في الموت كلما استحضرت ذكرياتنا الجميله معا .لقد كنت كل شي بالنسبه إلى حبي حياتي عمري روحي لقد تركت العالم بأسره من أجلك وعشت بدنياك وحدك سلمتك نفسي وروحي كنت الجنه بالنسبه إلى . لقد خذلتي مزقتني اربا لم أستطع ان اجمع نفسي بعد هاذا الحطام الذي حصل لي وقد قطعني إلى أشلاء يصعب جمعها .كم أتذكر تلك الجمله المؤلمه (لن يفرقنا الا الموت ) هل كان كل شي كذبه مجرد حلم جميل استيقظت منه على واقع اليم ربما الحب ليس موجود فعلا ربما مجرد تخيلات نعيشها وفجئه نرجع الي الواقع المرير)
حتي انا م اتخيل يوم يمر وسهي م تشوف محمد او تسمع صوتو الناس كلها بغيرو من حب سهي ومحمد واي زول بتمني تكون البنت الجميله الرقيقه البتحب بالجنون دا تكون ليه. قصه حب م موجوده غير في القصص الرومانسيه .محمد كان بالنسبه لي سهي كل شي ممكن تقولو حياتها عديل حبتو من فتحت علي الدنيا م كانت بتشوف زول غيرو كانو جيران اهلها رحلو بعد ولدوها مباشره كان عمرها ايام اول زول نطقت اسمو كان هو حتي قبل ماما وبابا قالت (امد ) طفولتها عشتها معاه كانت بتباريه اي مكان كانت ذي اللصقه بانسبه ليه يمكن السبب انها م كان عندها اخوان فتحت لغت نفسها وحيده وهو مع انو كان عندو اخوان كتار ما شاء الله بس كان كل شي لي سهي . وكان أكبر منها بخمس سنه بس كان مسئول عن كل شي بخصها هو الكان باكلها وبشربها اللبن بنومها و مهتم بدراستها وكل شي.
م بيرضي زول يزعلها او يشاكلها مع انو هي كانت مشاغبه وبتاعت مشاكل بس دايما كان بيحامي ليها اول مره سمعت كلمت بحبك منو كانت في سادس كانت احلي حاجه حصلت ليها وبقت تبني أحلامها علي الكلمه دي حب صادق وطاهر حب بنكهه طفوليه خالي من الخداع والكذب كانت بتفرح لو جاب ليها قلم رصاص هديه ولا جاب ليها استيكه كانو بنسبه ليها أغلى من اي هديه في الدنيا وفرحتو وضحكت عيونو لم تكتب ليه رساله ونصها اغلاط إملائية ولم تخجل منو وقت يقول ليها كلام حلو وما تقدر تعبر ولم يتذكرو الماضي وطفولتها كيف كان بيشيلها ويلف بيها ويلعبو سواء كانت ايام جميله عارفه كل تفصيله صغيره وكبيره في حياتو لو مرض او تعب هي كمان بتمرض معاه محمد عند سهي شي اكتر من حب م بتشوف راجل غيرو نهائي .
بتذكر لمن دخل الجامعه كانت بتسمع من البنات انو الواحد بعد يدخل الجامعه بتعرف علي بنات كتير كنت خايفه انو يحب بنت غيريها . قالت ليه محمد ممكن في يوم من الايام تبطل تحبني وتحب بنت غيري😢 مسك يديها وعاين ليها في عيونها وقال ليها سهى قلب محمد بنبض ليك انتي وبس وعايش بحبك والحب لغيرك حرام لانك انتي السكنتي قلبي محمد ليك انتي وبس وما ح يفرقنا الا الموت ولو في يوم حسيتي باني ممكن اسيبك اتذكري كلامي دا .وقتها الدنيا م كانت سايعانها من الفرحه اتمنيت يقومو ليها جناحات واطير . محمد اتخرج من الجامعه وهي دخلت الجامعه اتخطبو وكان عرسهم قريب اتحبست وكانت مبسوطه اخيرا ح تبقي لي حبيبها وح يبقي ليها وفي يوم من غير مقدمات او مبررات انصدمت بواقع انها بنت جابوها من المايغوما جات عمتهم وفجرت القنبله المنغير م تحست تدمرت بيها سهي حاولت تتاكد من اهلها عسي يكون كلام العمه كذب بس اهلها صدموها بالخبر ي سهي انتي م بنتنا نحن اتبنيناك من الملجأ لمن عرفنا نفسنا م بنجيب اولاد اتبنيناك ورحلنا هنا عشان ماف زول يعرف انك م بتنا .سهي انصدمت وبكت انهارت ليه كده اشمعنا في الوقت دا بالذات الحله اتلمت والناس كلهم عاينو ليها بي عين استغراب وشفقه م كانت شايفه زول جدامها غيرو وجرت لي مخبئها للمكان البتحس فيه بالطمئنينه والأمان بس المره دي مخبئها رفض يستقبلها نفرها منو لأول مره رفض يمسك ايدها لأول مره يديها ضهرو وقال ليها اسفه م بقدر أكمل مع وحده م معروف اهلها منو وهي بنت حرام كلامو كان ذي السكين البتتغذ في صدرها وقعت في الأرض بكت وبكت😭😭لحد م اغمي عليها ودوها البيت .وعلي اساس انو انا اقرب صديقه ليها حاولت اهديها بس بدون فايده عاينت لي وقالت انا ذنبي شنو اني طلعت بنت حرام وما عارفه اهلي منو هم غلطو ليه انا اتعاقب بدلهم وقتها حسيت قلبي بيتقطع صح هي زنبها شنو عشان المجتمع يعاقبها بالطريقه دي هي كانت موجوعه من حقيقه إنها طلعت من المايغوما بس كانت موجوعه اكتر من انو كانت مخدوعه كل السنين الفاتت دي بي حب وهمي حب اتخلي عنها من اول مصيبه حصلت ليها حب قال م بيفرقهم الا الموت بس الموت جاء على شكل حقيقه هي ما ليها يد فيها كل بيت في الحله بيتكلم عن سهي بنت الاميغوما .
مره الأيام وسهي حالتها بقت من سيء لاسوء بقت ضعيفه كئيبة حزينه بقت تغمر كتير
لتكملت القصه👇
@shjxsahjb
شلت دفتر سهي صحبتي وانا بقلب فيه والدموع ماليه خدي😢 (لقد وعدتني أن نبقي معأ للأبد وانك ستظل ممسك بيدي ولن تتركها ابدا كنت صغيرتك المدللة طفلتك البريئه . ولكنك خذلتني وتركتني في منتصف الطريق وحدي لا اقدر علي شي لقد تألمت كثيرا بكيت حتي جفت الدموع من عيني اشعر بالاختناق والرغبه في الموت كلما استحضرت ذكرياتنا الجميله معا .لقد كنت كل شي بالنسبه إلى حبي حياتي عمري روحي لقد تركت العالم بأسره من أجلك وعشت بدنياك وحدك سلمتك نفسي وروحي كنت الجنه بالنسبه إلى . لقد خذلتي مزقتني اربا لم أستطع ان اجمع نفسي بعد هاذا الحطام الذي حصل لي وقد قطعني إلى أشلاء يصعب جمعها .كم أتذكر تلك الجمله المؤلمه (لن يفرقنا الا الموت ) هل كان كل شي كذبه مجرد حلم جميل استيقظت منه على واقع اليم ربما الحب ليس موجود فعلا ربما مجرد تخيلات نعيشها وفجئه نرجع الي الواقع المرير)
حتي انا م اتخيل يوم يمر وسهي م تشوف محمد او تسمع صوتو الناس كلها بغيرو من حب سهي ومحمد واي زول بتمني تكون البنت الجميله الرقيقه البتحب بالجنون دا تكون ليه. قصه حب م موجوده غير في القصص الرومانسيه .محمد كان بالنسبه لي سهي كل شي ممكن تقولو حياتها عديل حبتو من فتحت علي الدنيا م كانت بتشوف زول غيرو كانو جيران اهلها رحلو بعد ولدوها مباشره كان عمرها ايام اول زول نطقت اسمو كان هو حتي قبل ماما وبابا قالت (امد ) طفولتها عشتها معاه كانت بتباريه اي مكان كانت ذي اللصقه بانسبه ليه يمكن السبب انها م كان عندها اخوان فتحت لغت نفسها وحيده وهو مع انو كان عندو اخوان كتار ما شاء الله بس كان كل شي لي سهي . وكان أكبر منها بخمس سنه بس كان مسئول عن كل شي بخصها هو الكان باكلها وبشربها اللبن بنومها و مهتم بدراستها وكل شي.
م بيرضي زول يزعلها او يشاكلها مع انو هي كانت مشاغبه وبتاعت مشاكل بس دايما كان بيحامي ليها اول مره سمعت كلمت بحبك منو كانت في سادس كانت احلي حاجه حصلت ليها وبقت تبني أحلامها علي الكلمه دي حب صادق وطاهر حب بنكهه طفوليه خالي من الخداع والكذب كانت بتفرح لو جاب ليها قلم رصاص هديه ولا جاب ليها استيكه كانو بنسبه ليها أغلى من اي هديه في الدنيا وفرحتو وضحكت عيونو لم تكتب ليه رساله ونصها اغلاط إملائية ولم تخجل منو وقت يقول ليها كلام حلو وما تقدر تعبر ولم يتذكرو الماضي وطفولتها كيف كان بيشيلها ويلف بيها ويلعبو سواء كانت ايام جميله عارفه كل تفصيله صغيره وكبيره في حياتو لو مرض او تعب هي كمان بتمرض معاه محمد عند سهي شي اكتر من حب م بتشوف راجل غيرو نهائي .
بتذكر لمن دخل الجامعه كانت بتسمع من البنات انو الواحد بعد يدخل الجامعه بتعرف علي بنات كتير كنت خايفه انو يحب بنت غيريها . قالت ليه محمد ممكن في يوم من الايام تبطل تحبني وتحب بنت غيري😢 مسك يديها وعاين ليها في عيونها وقال ليها سهى قلب محمد بنبض ليك انتي وبس وعايش بحبك والحب لغيرك حرام لانك انتي السكنتي قلبي محمد ليك انتي وبس وما ح يفرقنا الا الموت ولو في يوم حسيتي باني ممكن اسيبك اتذكري كلامي دا .وقتها الدنيا م كانت سايعانها من الفرحه اتمنيت يقومو ليها جناحات واطير . محمد اتخرج من الجامعه وهي دخلت الجامعه اتخطبو وكان عرسهم قريب اتحبست وكانت مبسوطه اخيرا ح تبقي لي حبيبها وح يبقي ليها وفي يوم من غير مقدمات او مبررات انصدمت بواقع انها بنت جابوها من المايغوما جات عمتهم وفجرت القنبله المنغير م تحست تدمرت بيها سهي حاولت تتاكد من اهلها عسي يكون كلام العمه كذب بس اهلها صدموها بالخبر ي سهي انتي م بنتنا نحن اتبنيناك من الملجأ لمن عرفنا نفسنا م بنجيب اولاد اتبنيناك ورحلنا هنا عشان ماف زول يعرف انك م بتنا .سهي انصدمت وبكت انهارت ليه كده اشمعنا في الوقت دا بالذات الحله اتلمت والناس كلهم عاينو ليها بي عين استغراب وشفقه م كانت شايفه زول جدامها غيرو وجرت لي مخبئها للمكان البتحس فيه بالطمئنينه والأمان بس المره دي مخبئها رفض يستقبلها نفرها منو لأول مره رفض يمسك ايدها لأول مره يديها ضهرو وقال ليها اسفه م بقدر أكمل مع وحده م معروف اهلها منو وهي بنت حرام كلامو كان ذي السكين البتتغذ في صدرها وقعت في الأرض بكت وبكت😭😭لحد م اغمي عليها ودوها البيت .وعلي اساس انو انا اقرب صديقه ليها حاولت اهديها بس بدون فايده عاينت لي وقالت انا ذنبي شنو اني طلعت بنت حرام وما عارفه اهلي منو هم غلطو ليه انا اتعاقب بدلهم وقتها حسيت قلبي بيتقطع صح هي زنبها شنو عشان المجتمع يعاقبها بالطريقه دي هي كانت موجوعه من حقيقه إنها طلعت من المايغوما بس كانت موجوعه اكتر من انو كانت مخدوعه كل السنين الفاتت دي بي حب وهمي حب اتخلي عنها من اول مصيبه حصلت ليها حب قال م بيفرقهم الا الموت بس الموت جاء على شكل حقيقه هي ما ليها يد فيها كل بيت في الحله بيتكلم عن سهي بنت الاميغوما .
مره الأيام وسهي حالتها بقت من سيء لاسوء بقت ضعيفه كئيبة حزينه بقت تغمر كتير
لتكملت القصه👇
@shjxsahjb