البارت العاشر
المساء
مر اسر و نوال و ديالا على بيت ميهاف
اسر ناظر الي خرج من بيت ميهاف
انصدم تذكره لحظه هاذ شافه بالمحاكمه تبعه وانه هو الي طلعه كان يدور عليه من فتره
اسر مشى وراه بسرعه : عفواً
ناظره فادي ببرود : هلا
اسر : انت الي شفتك بالمحكمه ببريطانيا
فادي : ايه
اسر : كنت ابغى اشكرك وكمان ابغى اعرف ليه ساعدتني وليه تابعت بقضيتي
فادي ابتسم وهو يشوف عبدالرحمن طالع وماسك هيام وميهاف معها : اسئل عبدالرحمن الشكر كله له
اسر : عبدالرحمن
فادي مشى
اسر ناضر وراه
ابتسمت ميهاف : هلا اسر اسفه بس تعبت علينا هيام وبنوديها المستشفى
اسر وهو يناظر عبدالرحمن : طمنونا عليها
ميهاف : طيب اوه اسر هاذ ابني
اسر بخفوت وهو منصدم : عبدالرحمن ابنك
ميهاف استغربت : ايه
عبدالرحمن بهمس يسمعه اسر : بشرحلك بعدين
اسر هز راسه بصمت
ميهاف : تعرفون بعض من قبل
عبدالرحمن ابتسم : اي يمه
مشو المستشفى
ديالا : الحين ذا عبدالرحمن الي يحبه الكل
عمر من وراها : اي
ديالا ناظرته : وانت مين علشان ترد
عمر : انا من محبين عبدالرحمن
ديالا ناظرته من فوق لتحت ومشت عند ابوها الي عرفها بتركي
ديالا و بضحكه : الحين ذا الحلو عمي
تركي ابتسم بتوتر مو متعود يحكي معا اي احد لاول مره يشوفه
ديالا ضحكت : اوه وكمان تستحي
تحول وجهه تركي لاحمر
ديالا فقعت ضحك : ههههههههههههههههههههههههههه
ههههههه ههههههههههههههههههههههههههه اخ بطني
اسر : ديالا
ديالا : ههههههههه مو مصدقه انه في عاد شباب تستحي
اسر ابتسم : تركي مو متعود يكلم احد غير الي يعرفهم من زمان
بعد ساعات الكل صار متجمع
ميهاف : اي ما حكيتولنا شلون تقابلتو
قالتها وهي تناظر عبدالرحمن واسر
اسر ناظر عبدالرحمن : اسئلي عبدالرحمن من لما رجعت وهو عارفني اضن بس انا ما اعرفه
الكل ناظر عبدالرحمن
عبدالرحمن بورطه لانه عارف انه امه بتزعل منه وبتوتر : اممم اي ما انكر اني اعرفك وكمان ما انكر اني انا الي قلت لصخر يبحث بقضيتك ويطلعك من السجن
اسر ناضره بقهر : طيب دامك تعرف ليه ما جبتني لهنا على طوال
عبدالرحمن : كنت اعرف انك مو مستعد وبتنهار اذا عرفت كل الي صار بالسنين الي انسجنت فيها وبتلوم نفسك على كل شي انا بغيتك اولا تكون جاهز تكون متقبل اي شي وكمان تهدى من الغضب الي مكنه لاهلك وتبعد الانتقام
اسر ببرود : انتقامي ما بنساه ابدا وبنتقم منهم كلهم كل الي اذوني
ميهاف : ليه يا عبدالرحمن ما قلت لي من متى وانت تخبي علي شي زي كذا
عبدالرحمن : اسف يمه
ميهاف : ليه تبي اسر يوقف انتقامه خله ينتقم لنا كلنا ياخذ بحقنا
عبدالرحمن : عمر الحقد ما كان الا دمار لنفس والقلب وانا ماني حاقد على احد لما يكون قلبك ابيض بتحس الحياة حلوه و بترتاح من الهم والتفكير وبعدين اذا احد باعك وتخلى عنك بيعه وتخلى عنه او سامحه لان الحقد ما بيضرك الا انت عمر الحقد ما بيضر احد غيرك انت الحاقد
ميهاف قامت ودخلت غرفتها لانها صعب تسامحهم وتنسى الي صار اهلا تخلو عنها وهي بحاجتهم شلون عبدالرحمن يبيها تنسى اولا شلون تنسى حتى لو حاولت تتناسى كل ما شافت عبدالرحمن يرجع الحقد لقلبها لانهم عذبوها وعذبو عبدالرحمن معها
اسر اشر لنوال وديالا وطلعو
وتركي كمان استاذن وطلع
هيام ابتسمت: قلبك ابيض يا عبدالرحمن بس مافي احد بيكون مثلك
وقامت تنام او بالأصح تقعد معا هموما لوحدها
عمر حط يده على كتف عبدالرحمن : مافي احد يشبهك يا عبدالرحمن مافي احد بطيبتك
عبدالرحمن : شو بينفع اذا انتقمو هل بيرجعو السنين الي فاتت هل بترجع لا مستحيل ترجع طيب قلي ايش الفايدة من الحقد من الانتقام ايش الفايده
عمر : لا تفكر بالموضوع اهدى ورح ارتاح وانت من الصباح تشتغل
عبدالرحمن هز راسه وقام راح غرفته
وعمر نفس الشي
_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-
صباح يوم جديد
وقف ببرود : متى المهمه
الزعيم : ليه مستعجل
فادي : ابغى اخلص
الزعيم : قريب باقي شوي
فادي : طيب
مشى وطلع من المكان
_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-
في بريطانيا
ركضت وهي مو منتبهه للي قدامها
صدمت فيه بقوه كانت بتسقط بس مسكها بسرعه
وبسرعه بعد يده
فارس : هذه الحركات ما تنفع معي دوري لك على شخص تاني هه
انصدمت همس بقوه من كلامه : ايش تقصد انني متقصده اني اصدمك
فارس : ايه
ناظرته بكره وبسرعه عطته كف : لازم تحترم نفسك انا محترمه واذا كان تفكيرك قذر فنضفه مو كل الناس متساويين وكمان كل واحد يرى الناس بعين طبعه
مشت بسرعه من قدامه
وهو واقف مصدوم انه في احد رفع يده عليه
فراس اجى لعنده : فارس وش فيك
فارس بحقد : ولا شي
ومشى
استغرب فراس لان عمره ما شاف فارس معصب كذا
مشى وهو يكلم نفسه : عيل ترفعين يدك علي انا فارس انا ما انتقمت بدال الكف كفين برد الصاع صاعيين
فراس مشى وراه وهو مستغرب كلامه لكنه وقف وكشر اول ما شاف اوليفيا تاشر له
فراس : ماذا تريدين
اوليفيا بمكر : أن اسئلك متى سيكون زفافنا
المساء
مر اسر و نوال و ديالا على بيت ميهاف
اسر ناظر الي خرج من بيت ميهاف
انصدم تذكره لحظه هاذ شافه بالمحاكمه تبعه وانه هو الي طلعه كان يدور عليه من فتره
اسر مشى وراه بسرعه : عفواً
ناظره فادي ببرود : هلا
اسر : انت الي شفتك بالمحكمه ببريطانيا
فادي : ايه
اسر : كنت ابغى اشكرك وكمان ابغى اعرف ليه ساعدتني وليه تابعت بقضيتي
فادي ابتسم وهو يشوف عبدالرحمن طالع وماسك هيام وميهاف معها : اسئل عبدالرحمن الشكر كله له
اسر : عبدالرحمن
فادي مشى
اسر ناضر وراه
ابتسمت ميهاف : هلا اسر اسفه بس تعبت علينا هيام وبنوديها المستشفى
اسر وهو يناظر عبدالرحمن : طمنونا عليها
ميهاف : طيب اوه اسر هاذ ابني
اسر بخفوت وهو منصدم : عبدالرحمن ابنك
ميهاف استغربت : ايه
عبدالرحمن بهمس يسمعه اسر : بشرحلك بعدين
اسر هز راسه بصمت
ميهاف : تعرفون بعض من قبل
عبدالرحمن ابتسم : اي يمه
مشو المستشفى
ديالا : الحين ذا عبدالرحمن الي يحبه الكل
عمر من وراها : اي
ديالا ناظرته : وانت مين علشان ترد
عمر : انا من محبين عبدالرحمن
ديالا ناظرته من فوق لتحت ومشت عند ابوها الي عرفها بتركي
ديالا و بضحكه : الحين ذا الحلو عمي
تركي ابتسم بتوتر مو متعود يحكي معا اي احد لاول مره يشوفه
ديالا ضحكت : اوه وكمان تستحي
تحول وجهه تركي لاحمر
ديالا فقعت ضحك : ههههههههههههههههههههههههههه
ههههههه ههههههههههههههههههههههههههه اخ بطني
اسر : ديالا
ديالا : ههههههههه مو مصدقه انه في عاد شباب تستحي
اسر ابتسم : تركي مو متعود يكلم احد غير الي يعرفهم من زمان
بعد ساعات الكل صار متجمع
ميهاف : اي ما حكيتولنا شلون تقابلتو
قالتها وهي تناظر عبدالرحمن واسر
اسر ناظر عبدالرحمن : اسئلي عبدالرحمن من لما رجعت وهو عارفني اضن بس انا ما اعرفه
الكل ناظر عبدالرحمن
عبدالرحمن بورطه لانه عارف انه امه بتزعل منه وبتوتر : اممم اي ما انكر اني اعرفك وكمان ما انكر اني انا الي قلت لصخر يبحث بقضيتك ويطلعك من السجن
اسر ناضره بقهر : طيب دامك تعرف ليه ما جبتني لهنا على طوال
عبدالرحمن : كنت اعرف انك مو مستعد وبتنهار اذا عرفت كل الي صار بالسنين الي انسجنت فيها وبتلوم نفسك على كل شي انا بغيتك اولا تكون جاهز تكون متقبل اي شي وكمان تهدى من الغضب الي مكنه لاهلك وتبعد الانتقام
اسر ببرود : انتقامي ما بنساه ابدا وبنتقم منهم كلهم كل الي اذوني
ميهاف : ليه يا عبدالرحمن ما قلت لي من متى وانت تخبي علي شي زي كذا
عبدالرحمن : اسف يمه
ميهاف : ليه تبي اسر يوقف انتقامه خله ينتقم لنا كلنا ياخذ بحقنا
عبدالرحمن : عمر الحقد ما كان الا دمار لنفس والقلب وانا ماني حاقد على احد لما يكون قلبك ابيض بتحس الحياة حلوه و بترتاح من الهم والتفكير وبعدين اذا احد باعك وتخلى عنك بيعه وتخلى عنه او سامحه لان الحقد ما بيضرك الا انت عمر الحقد ما بيضر احد غيرك انت الحاقد
ميهاف قامت ودخلت غرفتها لانها صعب تسامحهم وتنسى الي صار اهلا تخلو عنها وهي بحاجتهم شلون عبدالرحمن يبيها تنسى اولا شلون تنسى حتى لو حاولت تتناسى كل ما شافت عبدالرحمن يرجع الحقد لقلبها لانهم عذبوها وعذبو عبدالرحمن معها
اسر اشر لنوال وديالا وطلعو
وتركي كمان استاذن وطلع
هيام ابتسمت: قلبك ابيض يا عبدالرحمن بس مافي احد بيكون مثلك
وقامت تنام او بالأصح تقعد معا هموما لوحدها
عمر حط يده على كتف عبدالرحمن : مافي احد يشبهك يا عبدالرحمن مافي احد بطيبتك
عبدالرحمن : شو بينفع اذا انتقمو هل بيرجعو السنين الي فاتت هل بترجع لا مستحيل ترجع طيب قلي ايش الفايدة من الحقد من الانتقام ايش الفايده
عمر : لا تفكر بالموضوع اهدى ورح ارتاح وانت من الصباح تشتغل
عبدالرحمن هز راسه وقام راح غرفته
وعمر نفس الشي
_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-
صباح يوم جديد
وقف ببرود : متى المهمه
الزعيم : ليه مستعجل
فادي : ابغى اخلص
الزعيم : قريب باقي شوي
فادي : طيب
مشى وطلع من المكان
_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-
في بريطانيا
ركضت وهي مو منتبهه للي قدامها
صدمت فيه بقوه كانت بتسقط بس مسكها بسرعه
وبسرعه بعد يده
فارس : هذه الحركات ما تنفع معي دوري لك على شخص تاني هه
انصدمت همس بقوه من كلامه : ايش تقصد انني متقصده اني اصدمك
فارس : ايه
ناظرته بكره وبسرعه عطته كف : لازم تحترم نفسك انا محترمه واذا كان تفكيرك قذر فنضفه مو كل الناس متساويين وكمان كل واحد يرى الناس بعين طبعه
مشت بسرعه من قدامه
وهو واقف مصدوم انه في احد رفع يده عليه
فراس اجى لعنده : فارس وش فيك
فارس بحقد : ولا شي
ومشى
استغرب فراس لان عمره ما شاف فارس معصب كذا
مشى وهو يكلم نفسه : عيل ترفعين يدك علي انا فارس انا ما انتقمت بدال الكف كفين برد الصاع صاعيين
فراس مشى وراه وهو مستغرب كلامه لكنه وقف وكشر اول ما شاف اوليفيا تاشر له
فراس : ماذا تريدين
اوليفيا بمكر : أن اسئلك متى سيكون زفافنا