البارت الثاني عشر
عند ندين
وصلنا البيت نزل بدون ما يتكلم نزلت وراه
طلعنا على جناحنا وهو ما تكلم
وقف بالصالون وانا وقفت كمان لف امامي ناظرني بعدين بعد نظره بسرعه هي الحركه جرحتني كثير حسيته يتجنب يناظرني
عماد : ما اقدر اكون لك كاي زوج يندين انا اسف
ندين ناظرته بصدمه وبدموع كانت حابستها : ليه يعماد ليه تغيرت
عماد حس قلبه ينزف بس ما يقدر : اسف هي غرفتك
ندين حست روحها تحترق ليه كذا ليه دخلت الغرفه الي قال وشافته متوجه الغرفه الي امامها غلقت الباب بس ما قدرت تمسك دموعها جلست على الارض عند الباب وانفجرت بكي ليه كذا هي تبي حبيبها الاولي عماد تبيه يرجع تبي عماد الي كان يموت عليها وهي تموت عليه
عماد وقف وهو يسمع شهقاتها المتتاليه يعرف انه جرحها بس هي ما تدري انه مجروح اكثر منها يتالم اكثر روحه صاير فيها فجوه كبيره صاير يتالم مرتين لالمه ولالمها يتالم اكثر وهو يعرف انه سبب المها يبي يتخلص من العنا هذا ويعترف لها بس خايف يخسرها ما يبي يخسرها ما يبي يخسرها
دخل الغرفه وهو يحاول يمسك نفسه بس ما قدر توجه امام الغرفه الي هي فيها
دق الباب
فتحت بهدو
ناظرها وناظر عيونها الي انتفخت من البكي
عماد حضنها بقوه وبهمس : انا اسف يا روح عماد بس غصب عني سامحيني اسفه انا لما اشوفك تتالمين يزيد المي يزيد المي لما اعرف انه انا هالسبب بس ما اقدر غصب عني ابعد عنك
وقفت بصدمه وشدت على حضنه وهي تشاهق : ليه طيب وش السبب ليه ليه
عماد : مقدر اقلك
ندين : ليه وش فيه ليه مو واثق فيني ليه
عماد : الموضوع مو كذا بس ما اقدر اقلك
ندين ناظرته بحزن بعدين لفت دخلت الغرفه وغلقت بوجهه
عماد وقف غمض عيونه بالم وحط راسه على الباب وهو يكرر سامحيني
ندين وقفت ورى الباب هي تحس في شي كبير كلام كثير يبي عماد يقوله لها بس في شي يمنعه تبي تعرف وش ذا الي يخليه يبعد عنها كذا وش هو
_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-
بعد اسبوع
الفهد : مافي خبر
السكرتير : لا استاذ فهد مافي خبر
الفهد ابتسم : حلو حلو
كامل ناظر اخوه بحده : اذ ما بطلت ترى افضحك
الفهد ناظره برفعة حاجب : اوه بتروح تقله يا### احنا اللي قتلنا ابنك
كامل ناضره بكره : ايه ما يهمني لو ادخل السجن وبعدين لا تفاول على الولد أن شاء الله ما فيه الا العافيه
الفهد ضحك بقوه لانه عارف أن كامل جبان ومستحيل يسويها
ناظره كامل بكره من استبداده واوامره وضلمه
طلع وهو عازم يسويها بس هل بيقدر
+++-+++++++)+++++++++-++--++
بالمستشفى
عند عمر
جلس وهو يحط يده بيد عبدالرحمن : عبادي متى تصحى عبادي بسك نوم قم لا تخلينا ننتظرك اكثر حنا مشتاقين لك كثير مشتاقين لكلامك لبسمتك رجاءً اصحى يارب يارب انت اعلم بحالنا وحاله رجعه لنا يارب
نزلت دموعه وهو يبوس يد عبدالرحمن متمني انه يسمعه انه بس نايم وان كل الي صار حلم
حس بحركه
ناظر يد عبدالرحمن شافه يحرك اصابعه شوي
قام بسرعه وهو ينادي الدكتور
طلع بعد ما دخلو الممرضين والدكتور
اجت ميهاف تركض بخوف لما شافت الدكتور والممرضين يدخلون
وبصدمه : عمر وش فيه عبدالرحمن
عمر حضنها بفرحه : عبدالرحمن حرك يده يمه اعتقد بيصحى
ميهاف شهقت بفرحه : يارب يسمع منك
جلسو وهم منتظرين الدكتور يعطيهم خبر
بعد فتره طلع الدكتور
اسر : هاه بشر
الدكتور : الحمدلله الواضح انه كلامكم معه اثر وبدا يصحى من الغيبوبه بس الباقي ننتظر لما يصحى على الاخر لنشوف النتيجه النهائيه
تنفست ميهاف براحه شوي
الدكتور : اذا شفتوه بدا يصحى على طول نادوني
هزو راسهم بصمت
خالد الي جاء اول ما عرف لانه كان رجع الفندق يرتاح : وش فيه عبدالرحمن
عمر : بدا يصحى عبدالرحمن رح يصحى
خالد سجد : لك الحمد يا الله اللهم لك الحمد
واقف بعيد عنهم وهو يحس بالفرحه لسماعه هاذ الخبر
فكر بس لازم يسوي شي لازم مستحيل يسكت
_-_-_--_-_-_-_-_-_-_-_-_-_
عند فراس الي تسلل لغرفة شوق من دون ما يعرف ابوة لانه بيمنعه
جلس وهو يشوفها نايمه : اشتقت لك كثير يشوق كل يوم ابغى اشوفك بس ابوي يمنعني لانه خايف تنحرجي مني ادري انك نايمه وما تسمعيني بس ابي اقلك اني احبك انا ما عرفت ذا الشي الا الحين انا بدونك ولا شي انا احتاجك بكل لحظه من حياتي انا اسف لاني السبب بالي صار انا اسف
شوق مسويه نفسها نايمه وهي تحس دقات قلبها تعلى وتعلى من كلامه وحست انه رح يحس ورح يعرف انها موب نايمه
فراس ناظرها وناظر توتر دقات قلبها عرف انها صاحيه يعني سمعته كان يحس بصعوبه انه يعترف بحبه لها بس الحين هي سمعته هي عرفت انه يحبها قام وهو ما يبي يحرجها اكثر يعرف انها بعدها تعبانه وهو السبب
شوق لفت وبتعب : فراس
اما هو وقف وناظرها بحب : عيونه
شوق انحرجت : اولا انت مو السبب هاذ مكتوبي انت مالك دخل ثانيا انا انا كمان احبك غمضت عيونها وهي تحس بتعب
فراس غمض عيونه وفتح وهو مو مصدق يعني شوق تحبه زي ما يحبها يبي يطير من الفرح
فراس ما عرف وش يقول ولما شاف تعبها
عند ندين
وصلنا البيت نزل بدون ما يتكلم نزلت وراه
طلعنا على جناحنا وهو ما تكلم
وقف بالصالون وانا وقفت كمان لف امامي ناظرني بعدين بعد نظره بسرعه هي الحركه جرحتني كثير حسيته يتجنب يناظرني
عماد : ما اقدر اكون لك كاي زوج يندين انا اسف
ندين ناظرته بصدمه وبدموع كانت حابستها : ليه يعماد ليه تغيرت
عماد حس قلبه ينزف بس ما يقدر : اسف هي غرفتك
ندين حست روحها تحترق ليه كذا ليه دخلت الغرفه الي قال وشافته متوجه الغرفه الي امامها غلقت الباب بس ما قدرت تمسك دموعها جلست على الارض عند الباب وانفجرت بكي ليه كذا هي تبي حبيبها الاولي عماد تبيه يرجع تبي عماد الي كان يموت عليها وهي تموت عليه
عماد وقف وهو يسمع شهقاتها المتتاليه يعرف انه جرحها بس هي ما تدري انه مجروح اكثر منها يتالم اكثر روحه صاير فيها فجوه كبيره صاير يتالم مرتين لالمه ولالمها يتالم اكثر وهو يعرف انه سبب المها يبي يتخلص من العنا هذا ويعترف لها بس خايف يخسرها ما يبي يخسرها ما يبي يخسرها
دخل الغرفه وهو يحاول يمسك نفسه بس ما قدر توجه امام الغرفه الي هي فيها
دق الباب
فتحت بهدو
ناظرها وناظر عيونها الي انتفخت من البكي
عماد حضنها بقوه وبهمس : انا اسف يا روح عماد بس غصب عني سامحيني اسفه انا لما اشوفك تتالمين يزيد المي يزيد المي لما اعرف انه انا هالسبب بس ما اقدر غصب عني ابعد عنك
وقفت بصدمه وشدت على حضنه وهي تشاهق : ليه طيب وش السبب ليه ليه
عماد : مقدر اقلك
ندين : ليه وش فيه ليه مو واثق فيني ليه
عماد : الموضوع مو كذا بس ما اقدر اقلك
ندين ناظرته بحزن بعدين لفت دخلت الغرفه وغلقت بوجهه
عماد وقف غمض عيونه بالم وحط راسه على الباب وهو يكرر سامحيني
ندين وقفت ورى الباب هي تحس في شي كبير كلام كثير يبي عماد يقوله لها بس في شي يمنعه تبي تعرف وش ذا الي يخليه يبعد عنها كذا وش هو
_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-
بعد اسبوع
الفهد : مافي خبر
السكرتير : لا استاذ فهد مافي خبر
الفهد ابتسم : حلو حلو
كامل ناظر اخوه بحده : اذ ما بطلت ترى افضحك
الفهد ناظره برفعة حاجب : اوه بتروح تقله يا### احنا اللي قتلنا ابنك
كامل ناضره بكره : ايه ما يهمني لو ادخل السجن وبعدين لا تفاول على الولد أن شاء الله ما فيه الا العافيه
الفهد ضحك بقوه لانه عارف أن كامل جبان ومستحيل يسويها
ناظره كامل بكره من استبداده واوامره وضلمه
طلع وهو عازم يسويها بس هل بيقدر
+++-+++++++)+++++++++-++--++
بالمستشفى
عند عمر
جلس وهو يحط يده بيد عبدالرحمن : عبادي متى تصحى عبادي بسك نوم قم لا تخلينا ننتظرك اكثر حنا مشتاقين لك كثير مشتاقين لكلامك لبسمتك رجاءً اصحى يارب يارب انت اعلم بحالنا وحاله رجعه لنا يارب
نزلت دموعه وهو يبوس يد عبدالرحمن متمني انه يسمعه انه بس نايم وان كل الي صار حلم
حس بحركه
ناظر يد عبدالرحمن شافه يحرك اصابعه شوي
قام بسرعه وهو ينادي الدكتور
طلع بعد ما دخلو الممرضين والدكتور
اجت ميهاف تركض بخوف لما شافت الدكتور والممرضين يدخلون
وبصدمه : عمر وش فيه عبدالرحمن
عمر حضنها بفرحه : عبدالرحمن حرك يده يمه اعتقد بيصحى
ميهاف شهقت بفرحه : يارب يسمع منك
جلسو وهم منتظرين الدكتور يعطيهم خبر
بعد فتره طلع الدكتور
اسر : هاه بشر
الدكتور : الحمدلله الواضح انه كلامكم معه اثر وبدا يصحى من الغيبوبه بس الباقي ننتظر لما يصحى على الاخر لنشوف النتيجه النهائيه
تنفست ميهاف براحه شوي
الدكتور : اذا شفتوه بدا يصحى على طول نادوني
هزو راسهم بصمت
خالد الي جاء اول ما عرف لانه كان رجع الفندق يرتاح : وش فيه عبدالرحمن
عمر : بدا يصحى عبدالرحمن رح يصحى
خالد سجد : لك الحمد يا الله اللهم لك الحمد
واقف بعيد عنهم وهو يحس بالفرحه لسماعه هاذ الخبر
فكر بس لازم يسوي شي لازم مستحيل يسكت
_-_-_--_-_-_-_-_-_-_-_-_-_
عند فراس الي تسلل لغرفة شوق من دون ما يعرف ابوة لانه بيمنعه
جلس وهو يشوفها نايمه : اشتقت لك كثير يشوق كل يوم ابغى اشوفك بس ابوي يمنعني لانه خايف تنحرجي مني ادري انك نايمه وما تسمعيني بس ابي اقلك اني احبك انا ما عرفت ذا الشي الا الحين انا بدونك ولا شي انا احتاجك بكل لحظه من حياتي انا اسف لاني السبب بالي صار انا اسف
شوق مسويه نفسها نايمه وهي تحس دقات قلبها تعلى وتعلى من كلامه وحست انه رح يحس ورح يعرف انها موب نايمه
فراس ناظرها وناظر توتر دقات قلبها عرف انها صاحيه يعني سمعته كان يحس بصعوبه انه يعترف بحبه لها بس الحين هي سمعته هي عرفت انه يحبها قام وهو ما يبي يحرجها اكثر يعرف انها بعدها تعبانه وهو السبب
شوق لفت وبتعب : فراس
اما هو وقف وناظرها بحب : عيونه
شوق انحرجت : اولا انت مو السبب هاذ مكتوبي انت مالك دخل ثانيا انا انا كمان احبك غمضت عيونها وهي تحس بتعب
فراس غمض عيونه وفتح وهو مو مصدق يعني شوق تحبه زي ما يحبها يبي يطير من الفرح
فراس ما عرف وش يقول ولما شاف تعبها