احمد: بس اهدي عادي اذا متعرفين مابيها شي
ياسمين: لا اعرف بس
احمد: بس شنو
ياسمين: ماندل الاماكن
احمد: اني ادليج
ياسمين: اي بس شسويلك؟
احمد: سوي بيض وجاي
ياسمين: اوك
ياسمين: اني احجي ومارفع عيني عليه ابدد
احمد:ها ياسمين كملتي؟؟
ياسمين: بس لحضه
احمد: شنو شدسوين ليش هيج واكفه
ياسمين بخجل: مادري الجاي وين
احمد: ذاك هو فوك بالملحق
ياسمين: رغم اني طويله بس مالحت الجاي واستحيت اكله
احمد: شفتها متلوحه وتستحي اتقدمت اناولها العلبه وطخيت بيها وهي رجفت وابتعدت اني اتلافيت الموضوع انطيتها الجاي ووخرت
........................................................................
يتبع
#فصلية_طب
بارت5
ياسمين....
نطاني الجاي ورجف جسمي من طخ بيه مادري يمكن لان اول مرا اكون قريبه من ولد وخاصه بوضعنه احنه
الحمدلله مر شهر والبيت هدوء واني حيل مشتاقه لاهلي ماعرف عنهم شي ابد بس ناز وفاطمه صارن خواتي خطيه فاطمه تاجل زواجها ع مود وفاه اخوها وناز المخبله كاعده تكول ماتزوج الا عن حب ماخذ واحد من ولد عمي الجلح وطبعا الشيخ ميرفضلها طلب ينتضرها تحب وتزوج😂😂 واني مشفت البنيه الاسمها فرح الي هي خطيبه صادق الله يررحمه مجتي بس ياربي اليوم الاربعين مال صادق والكل ح يجتمعون اوف بس لا تجي
ام حميد: بنات بنات يلا ياسو نزنوز كومن ساعه ٦ يادوبك نلحك ع الخطار فضنها يلاا
ياسمين: اي خاله دقيقه ونجي
ناز: اهووو بعد وكت انتو موجودين احنه شباب نريد نام
ياسمين: دكومي لج عيب العالم شتكول اخت الميت ونايمه عايفه الاربعين
ناز: اوي و خ يحجون ميهمني
ياسمين: دكومي اخاف انزل وحدي خاف فرح موجوده
ناز:اهووو اي هاي الصعلوكه اكيد جوا هف ترا ياسو من هسه اكولج اقل حركه اكفشها اني
ياسمين: ناز اجفي الشر وكومي معلينه بيها
ناز: اي ديله كمت وخري
ياسمين.....
طبعا اني وناز صرنه ننام بغرفه وحده والاهل كلهم زينين وياي بس مرات اشوف الشيخ عيونه تدمع من يشوفني هم حقه اخوي دعم ابنه ومات بس خطيه ولا مرا حسسني او سمعني حجايه لا هو ولا الشيخه ولا البنات
نزلنه جوا وعالم هواي موجوده تفاجئت ساعه ٦ صبح ذوله شوكت كعدو شوكت جوي غلست اوي اني شعليه مشينه شوي رحنه صبحنه ع الشيخه وشفت كاعده فرح ويمها مرا شوي جبيره وبنيه شابه كلت اويلي ذن اكيد امها واختها لان يشابهن ثلاثتهن اووف ياربي
التهينه بالشغل والتنضيف والطبخ والعالم صارت تجي وصبينه الاكل دخلت للاستقبال يم النسوان
ام فرح: لج انتي الخدامه الفصليه كومي جيبي مي شو جايه بكل عين صلفه تكعدين يمنه انكشري يلا الله ليبارك بيج مجرمه بنت المجرمين
ياسمين: سمعت حجيها جان عبالك خنجر بقلبي بس سكتت وشفت النسوان تباوع الي بعينها شفقه والي بعينها حقد طلعت جبت مي ورجعت انطي الها
ياسمين: تفضلي خاله
ام فرح: عمه بعينج اي ولله خاله شنو لج كولي شيخه لو اهلج مربوج تحترمين اي اكيد همه المجرمين شيربون وجان تشمر المي بوجهي وانكب كله عليه وكعت دمعتي وطلعت اركض ووكفني صوت الشيخه نهله
الشيخه: ام اسامه شو جنج ماتهابين احد لا انتي ولا بنتج انتي شنو تهينين جنتي كدام الناس وببيتها بيت رجلها هاي جنتي حالها حال اميه وسميره فاهمه لو لا
ام فرح: بس شيخه
الشيخه: بلا بس وما بس اسكتي وكعدي انتي وبناتج
ياسمين: رحت للمطبخ ابجي وناز فوك متدري شكو بقيت ابجي بحركه وجان يجن فرح وميسون (اخت فرح):لج يادب سز امنه تنهان من وراج كدام النسوان ولله لنوريج
وصارن فوكاي وبقن يضربن بيه واني اعيط واجن النسوان يوخروهن عني ونزلت ناز تركض جان تكمز وتجر ميسون وفرح من شعرهن وتضربهن راس براس الا داخن واني مدري ابجي من الالم والموقف مدري اضحك على حركه ناز الي مصدكت وجتي تكتلهن ناز شرسه دفعتهن حيل وكعتهن بالكاع وصارت صيحه بالمطبخ بسببها عم الهدوء وضل بس صوت بجيي مسموع صرخ احمد اي رجلي صرخ حيل كال هاي شنو كامت ناز وهي مبرطمه
ناز بمكر😈: اهئ اهئ شفت حمودي شلون بنات عمك يضربني اني ومرتك حبيبتك اهئ وحضنت احمد واني متفاجئه من حجيها عزا العزاج ناز
احمد: فرح وميسون اقسم بمن احل القسم وهذا اخر انذار ان ماعتذرتن هسه من مرتي ومن ناز مالجن فوته للبيت سامعات لو لا
ام فرح: اه ولك احمد تذل بناتي ع مود فصليه خدامه
احمد وهو صاك سنونه : خاله هذي مرتي اخر مره اكول ترا اشوفكم شي مايعجبكم
ام فرح: امشن امشن نروح لبيتنه بعد مالنه فوته لهالبيت
ناز: ده كان احسن الله وياجن
الشيخه: ناز سدي حلكج
ناز بمكر😈: اهئ ماما شوفي خربن شعري الحقيرات اهئئئ
الشيخه: عسى ايدهن بالكطع يومه صعدي رتبي دنكمل العزا واخذي مريت اخوج وياج بنيتي
ناز: يلا ياسو كومي
سندتني وكومتني واجه احمد يساعدها لان اني اطول منها سندوني واني عضامي متكسره الله ليوفقهن صعدوني لغرفتي
احمد: نزنوز ممكن احجي وياها شوي
ناز: اي اكيد اصلا اني ح اروح اغسل وجهي وايدي
احمد: شكرا حبيبتي
@ttomaa
#فطومهہ
#اعادة_توجيه_لتنسون🌝.
ياسمين: لا اعرف بس
احمد: بس شنو
ياسمين: ماندل الاماكن
احمد: اني ادليج
ياسمين: اي بس شسويلك؟
احمد: سوي بيض وجاي
ياسمين: اوك
ياسمين: اني احجي ومارفع عيني عليه ابدد
احمد:ها ياسمين كملتي؟؟
ياسمين: بس لحضه
احمد: شنو شدسوين ليش هيج واكفه
ياسمين بخجل: مادري الجاي وين
احمد: ذاك هو فوك بالملحق
ياسمين: رغم اني طويله بس مالحت الجاي واستحيت اكله
احمد: شفتها متلوحه وتستحي اتقدمت اناولها العلبه وطخيت بيها وهي رجفت وابتعدت اني اتلافيت الموضوع انطيتها الجاي ووخرت
........................................................................
يتبع
#فصلية_طب
بارت5
ياسمين....
نطاني الجاي ورجف جسمي من طخ بيه مادري يمكن لان اول مرا اكون قريبه من ولد وخاصه بوضعنه احنه
الحمدلله مر شهر والبيت هدوء واني حيل مشتاقه لاهلي ماعرف عنهم شي ابد بس ناز وفاطمه صارن خواتي خطيه فاطمه تاجل زواجها ع مود وفاه اخوها وناز المخبله كاعده تكول ماتزوج الا عن حب ماخذ واحد من ولد عمي الجلح وطبعا الشيخ ميرفضلها طلب ينتضرها تحب وتزوج😂😂 واني مشفت البنيه الاسمها فرح الي هي خطيبه صادق الله يررحمه مجتي بس ياربي اليوم الاربعين مال صادق والكل ح يجتمعون اوف بس لا تجي
ام حميد: بنات بنات يلا ياسو نزنوز كومن ساعه ٦ يادوبك نلحك ع الخطار فضنها يلاا
ياسمين: اي خاله دقيقه ونجي
ناز: اهووو بعد وكت انتو موجودين احنه شباب نريد نام
ياسمين: دكومي لج عيب العالم شتكول اخت الميت ونايمه عايفه الاربعين
ناز: اوي و خ يحجون ميهمني
ياسمين: دكومي اخاف انزل وحدي خاف فرح موجوده
ناز:اهووو اي هاي الصعلوكه اكيد جوا هف ترا ياسو من هسه اكولج اقل حركه اكفشها اني
ياسمين: ناز اجفي الشر وكومي معلينه بيها
ناز: اي ديله كمت وخري
ياسمين.....
طبعا اني وناز صرنه ننام بغرفه وحده والاهل كلهم زينين وياي بس مرات اشوف الشيخ عيونه تدمع من يشوفني هم حقه اخوي دعم ابنه ومات بس خطيه ولا مرا حسسني او سمعني حجايه لا هو ولا الشيخه ولا البنات
نزلنه جوا وعالم هواي موجوده تفاجئت ساعه ٦ صبح ذوله شوكت كعدو شوكت جوي غلست اوي اني شعليه مشينه شوي رحنه صبحنه ع الشيخه وشفت كاعده فرح ويمها مرا شوي جبيره وبنيه شابه كلت اويلي ذن اكيد امها واختها لان يشابهن ثلاثتهن اووف ياربي
التهينه بالشغل والتنضيف والطبخ والعالم صارت تجي وصبينه الاكل دخلت للاستقبال يم النسوان
ام فرح: لج انتي الخدامه الفصليه كومي جيبي مي شو جايه بكل عين صلفه تكعدين يمنه انكشري يلا الله ليبارك بيج مجرمه بنت المجرمين
ياسمين: سمعت حجيها جان عبالك خنجر بقلبي بس سكتت وشفت النسوان تباوع الي بعينها شفقه والي بعينها حقد طلعت جبت مي ورجعت انطي الها
ياسمين: تفضلي خاله
ام فرح: عمه بعينج اي ولله خاله شنو لج كولي شيخه لو اهلج مربوج تحترمين اي اكيد همه المجرمين شيربون وجان تشمر المي بوجهي وانكب كله عليه وكعت دمعتي وطلعت اركض ووكفني صوت الشيخه نهله
الشيخه: ام اسامه شو جنج ماتهابين احد لا انتي ولا بنتج انتي شنو تهينين جنتي كدام الناس وببيتها بيت رجلها هاي جنتي حالها حال اميه وسميره فاهمه لو لا
ام فرح: بس شيخه
الشيخه: بلا بس وما بس اسكتي وكعدي انتي وبناتج
ياسمين: رحت للمطبخ ابجي وناز فوك متدري شكو بقيت ابجي بحركه وجان يجن فرح وميسون (اخت فرح):لج يادب سز امنه تنهان من وراج كدام النسوان ولله لنوريج
وصارن فوكاي وبقن يضربن بيه واني اعيط واجن النسوان يوخروهن عني ونزلت ناز تركض جان تكمز وتجر ميسون وفرح من شعرهن وتضربهن راس براس الا داخن واني مدري ابجي من الالم والموقف مدري اضحك على حركه ناز الي مصدكت وجتي تكتلهن ناز شرسه دفعتهن حيل وكعتهن بالكاع وصارت صيحه بالمطبخ بسببها عم الهدوء وضل بس صوت بجيي مسموع صرخ احمد اي رجلي صرخ حيل كال هاي شنو كامت ناز وهي مبرطمه
ناز بمكر😈: اهئ اهئ شفت حمودي شلون بنات عمك يضربني اني ومرتك حبيبتك اهئ وحضنت احمد واني متفاجئه من حجيها عزا العزاج ناز
احمد: فرح وميسون اقسم بمن احل القسم وهذا اخر انذار ان ماعتذرتن هسه من مرتي ومن ناز مالجن فوته للبيت سامعات لو لا
ام فرح: اه ولك احمد تذل بناتي ع مود فصليه خدامه
احمد وهو صاك سنونه : خاله هذي مرتي اخر مره اكول ترا اشوفكم شي مايعجبكم
ام فرح: امشن امشن نروح لبيتنه بعد مالنه فوته لهالبيت
ناز: ده كان احسن الله وياجن
الشيخه: ناز سدي حلكج
ناز بمكر😈: اهئ ماما شوفي خربن شعري الحقيرات اهئئئ
الشيخه: عسى ايدهن بالكطع يومه صعدي رتبي دنكمل العزا واخذي مريت اخوج وياج بنيتي
ناز: يلا ياسو كومي
سندتني وكومتني واجه احمد يساعدها لان اني اطول منها سندوني واني عضامي متكسره الله ليوفقهن صعدوني لغرفتي
احمد: نزنوز ممكن احجي وياها شوي
ناز: اي اكيد اصلا اني ح اروح اغسل وجهي وايدي
احمد: شكرا حبيبتي
@ttomaa
#فطومهہ
#اعادة_توجيه_لتنسون🌝.