لسرير ، وتغطيت بالحِرام وصرت أعيط
في شي تقيل فوقي !!
خايفة اطلّع راسي واشوف مين هاد اللي فوقي ..
هيو عم بمشي على الحِرام .. جسمي متخدر ومش قادرة اتحرك ..
طلعت راسي شوي من تحت الحِرام لحتى اشوفه .. شي أسود عيونه كبااااار ..
****
مرحبا أنا إمها لهديل ،،
بلشت القصة معنا من لمّا رحت عند جارتنا ام سليم ، اقعد عندها شوي ، تركت بنتي هديل بالبيت لحالها تدرس
بعد نص ساعة سمعت صوت صراخ بنتي هديل ، طلعت على البيت بسرعة انا وأم سليم واولادها نشوف شو صاير بالبيت عنا
كان الصوت طالع من غرفة هديل ..
هديل كان مغمى عليها ، وجسمها بارد مثل الثلج ..
اخدتها على المستشفى ، وصحيّت هناك
ولما عملتلها فحوصات ، قالو الدكاترة بنتك ضغطها نازل ، وما فيها شي ..
- سألت هديل شو صار معك ؟؟
- بتحكيلي مش متذكرة شي ..
- وليش كنتي تصرخي !!
- ما بعرف ..
الوضع ما كان مطّمئن بالمرة ، شو اللي صار مع بنتي بالغرفة مش عارفة !!
اجى جوزي على المستشفى وروّحنا مع بعض
جوزي قعد جنب هديل وبلش يتغزّل فيها ويحكيلها كلام حلو ، وحابب يشوفها بتدرس بالجامعة مثل بنات عمها وبدو يرفع راسه فيها
صار عيون هديل لونهم أحمر ، وبلشت تضحك وتحكي :
بلاش كذب ، روح عند السكرتيرة تبعتك نام عندها
كلنا انصدمنا من كلامها !!
أول مرة بشوف جوزي بمد إيدو على هديل ، وضربها كف على ثمها !!
هربت وراي وصارت تعيط ..
حضنتها وصرت اعيط معها ، وأخدتها على غرفتها مشان تنام
قعدت جنبها شوي وبوستها على راسها ، ورحت عند جوزي وقعدت معه ، حكيتلوا البنت نفسيتها تعبانة من التوجيهي
مشان الله لا تمد إيدك عليها ، اللي فيها مكفيها !!
صار يستغفر الله جوزي ، وحكالي كمان شوي بروح عليها وبراضيها ..
****
مرحبا أنا أبوها لهديل ،،
ما تحملت كلام هديل معي ، لما حكت عن السكرتيرة ..
يمكن لانه مرة دخلت عندي على المكتب وشافتني ماسك إيدها ..
رحت عندها على الغرفة مشان اراضيها واعتذرلها لاني ضربتها
وأنا رايح على غرفتها ، سمعت صوت غريب مش زي صوت بنتي ..
دخلت على الغرفة ، لقيتها قاعدة بالزاوية ، ووجها على الحيط !!
- هديل مالك حبيبتي مش نايمة ؟
- اطلع برررررا
- هديل سامحيني حبيبتي ما كان قصدي
لفّت وجهها علي ، وشفت حدا تاني ، هاي مش بنتي هديل !!
والله العظيم مش بنتي هديل اللي شايفه قدامي !!
وجهها مليان تجاعيد ، وماسكة كتاب وحاطيتوا على صدرها !!
وقفت جنبها وصرت أدمع ، وحكتلها سامحيني حبيبتي ، انا اسف
صارت تضحك بصوت عالي وبتحكيلي :
- روح للسكرتيرة تبعتك .. لما شفتني دخلت عليك على المكتب فلتت ايدها ؟ انت مفكرني هبلة ؟
شفتك قبل هيك وانت بتبوس فيها ، وما رضيت اقاطع رومانسيتك وأدخل عليك بالمكتب !!
مسكت حالي مشان ما أضربها ، وفتح شباك الغرفة لحاله .. ووقعت هديل على الأرض وصارت تعيط ، وتحكيلي يا بابا مش انا ، والله مش أنا !!
__________
- الفصل الأخير
مسكت بنتي وحطيتها على السرير ، وحضنتها وكانت دموعي أقوى مني ..
هديل بنتي عم بتصرخ وبتحكيلي ابعد عني ..
أجت مرتي ، وحكتلي خلص قوم من عندها .. ابصر مالها البنت زعلانة ، يمكن لانك ضربتها ..
تركتهم ورحت على غرفة نومي .. وانا قلبي مكسور ..
لبست البجامة ، وبستنى بمرتي تيجي ..
صارت تنادي علي مرتي بصوت عالي
- شو في ، مالك ؟؟
- اسسسمع الكلام اللي بطلع من هديل ، شو عم تحكي !!
- هديل حبيبتي مالك يا روحي ؟
صوتها صار خشن ، وبتحكي كلام مش مفهوم
مرة تعيط وبعد شوي بتضحك وبتضرب راسها بالحيط .. وحرارتها مرتفعة
جابت مرتي كمادات باردة ، وحطّت على راسها ..
بعد شوي هديّت ونامت ..
حكيت لمرتي ، بكرا الصبح باخدها على المستشفى اعمللها فحوصات ، مع انه قبل ساعتين لما كنت معكم بالمستشفى خبرني الدكتور انه وضعها منيح وما فيها شي ..
بس راح اخدها على مستشفى الخالدي ، هناك يمكن بفهموا أكثر ..
****
جوزي ضله طول الليل يتقلّب بالنوم ..
ينام على اليمين ، وبعد شوي ينام على الشمال ..
لفّ وجهو علي وهو عم بدمّع وبحكي :
أنا متأكد انه في شي ناقص !!
انتي حكتيلي انك رحتي عند الجيران ، وتركتي هديل لحالها بالبيت بتدرس؟ صح؟؟؟
سمعتي صوتها بتصرخ بالبيت ، وأجيتي وشفتيها مُغمى عليها !!
وبالمستشفى صحيت وسألناها ، شو صار معك ؟
حكت ما بعرف !!
السؤال اللي ببالي ومش مخليني أنام ، شو صار مع بنتي بهاد الوقت ، وهيك تغيرت ؟
ليش حاسس إنها شخص تاني ؟
انا قلبي بوجعني كتير من كلامها امبارح ، بس مستحيل يطلع منها هيك حكي إلي ، عمرها ما زعلتني بنتي هديل ..
كل شوي جوزي يقوم من النوم ، يروح يطمّن على هديل ويبوسها ويرجع ينام ..
الصبح قمت من النوم ، ورحت على غرفة هديل أنا وجوزي مشان نصحّيها من النوم .. وناخدها على المستشفى
كانت صاحية وعم تدرس !!
البنت منيحة وما فيها شي ..
لما شافتنا ، بتحكيلنا صباح الخير .. مالكم بتطلّعوا فيي ومصدومين !!
صرنا نضحك ونطلّع ببعض أنا وجوزي !!
في شي تقيل فوقي !!
خايفة اطلّع راسي واشوف مين هاد اللي فوقي ..
هيو عم بمشي على الحِرام .. جسمي متخدر ومش قادرة اتحرك ..
طلعت راسي شوي من تحت الحِرام لحتى اشوفه .. شي أسود عيونه كبااااار ..
****
مرحبا أنا إمها لهديل ،،
بلشت القصة معنا من لمّا رحت عند جارتنا ام سليم ، اقعد عندها شوي ، تركت بنتي هديل بالبيت لحالها تدرس
بعد نص ساعة سمعت صوت صراخ بنتي هديل ، طلعت على البيت بسرعة انا وأم سليم واولادها نشوف شو صاير بالبيت عنا
كان الصوت طالع من غرفة هديل ..
هديل كان مغمى عليها ، وجسمها بارد مثل الثلج ..
اخدتها على المستشفى ، وصحيّت هناك
ولما عملتلها فحوصات ، قالو الدكاترة بنتك ضغطها نازل ، وما فيها شي ..
- سألت هديل شو صار معك ؟؟
- بتحكيلي مش متذكرة شي ..
- وليش كنتي تصرخي !!
- ما بعرف ..
الوضع ما كان مطّمئن بالمرة ، شو اللي صار مع بنتي بالغرفة مش عارفة !!
اجى جوزي على المستشفى وروّحنا مع بعض
جوزي قعد جنب هديل وبلش يتغزّل فيها ويحكيلها كلام حلو ، وحابب يشوفها بتدرس بالجامعة مثل بنات عمها وبدو يرفع راسه فيها
صار عيون هديل لونهم أحمر ، وبلشت تضحك وتحكي :
بلاش كذب ، روح عند السكرتيرة تبعتك نام عندها
كلنا انصدمنا من كلامها !!
أول مرة بشوف جوزي بمد إيدو على هديل ، وضربها كف على ثمها !!
هربت وراي وصارت تعيط ..
حضنتها وصرت اعيط معها ، وأخدتها على غرفتها مشان تنام
قعدت جنبها شوي وبوستها على راسها ، ورحت عند جوزي وقعدت معه ، حكيتلوا البنت نفسيتها تعبانة من التوجيهي
مشان الله لا تمد إيدك عليها ، اللي فيها مكفيها !!
صار يستغفر الله جوزي ، وحكالي كمان شوي بروح عليها وبراضيها ..
****
مرحبا أنا أبوها لهديل ،،
ما تحملت كلام هديل معي ، لما حكت عن السكرتيرة ..
يمكن لانه مرة دخلت عندي على المكتب وشافتني ماسك إيدها ..
رحت عندها على الغرفة مشان اراضيها واعتذرلها لاني ضربتها
وأنا رايح على غرفتها ، سمعت صوت غريب مش زي صوت بنتي ..
دخلت على الغرفة ، لقيتها قاعدة بالزاوية ، ووجها على الحيط !!
- هديل مالك حبيبتي مش نايمة ؟
- اطلع برررررا
- هديل سامحيني حبيبتي ما كان قصدي
لفّت وجهها علي ، وشفت حدا تاني ، هاي مش بنتي هديل !!
والله العظيم مش بنتي هديل اللي شايفه قدامي !!
وجهها مليان تجاعيد ، وماسكة كتاب وحاطيتوا على صدرها !!
وقفت جنبها وصرت أدمع ، وحكتلها سامحيني حبيبتي ، انا اسف
صارت تضحك بصوت عالي وبتحكيلي :
- روح للسكرتيرة تبعتك .. لما شفتني دخلت عليك على المكتب فلتت ايدها ؟ انت مفكرني هبلة ؟
شفتك قبل هيك وانت بتبوس فيها ، وما رضيت اقاطع رومانسيتك وأدخل عليك بالمكتب !!
مسكت حالي مشان ما أضربها ، وفتح شباك الغرفة لحاله .. ووقعت هديل على الأرض وصارت تعيط ، وتحكيلي يا بابا مش انا ، والله مش أنا !!
__________
- الفصل الأخير
مسكت بنتي وحطيتها على السرير ، وحضنتها وكانت دموعي أقوى مني ..
هديل بنتي عم بتصرخ وبتحكيلي ابعد عني ..
أجت مرتي ، وحكتلي خلص قوم من عندها .. ابصر مالها البنت زعلانة ، يمكن لانك ضربتها ..
تركتهم ورحت على غرفة نومي .. وانا قلبي مكسور ..
لبست البجامة ، وبستنى بمرتي تيجي ..
صارت تنادي علي مرتي بصوت عالي
- شو في ، مالك ؟؟
- اسسسمع الكلام اللي بطلع من هديل ، شو عم تحكي !!
- هديل حبيبتي مالك يا روحي ؟
صوتها صار خشن ، وبتحكي كلام مش مفهوم
مرة تعيط وبعد شوي بتضحك وبتضرب راسها بالحيط .. وحرارتها مرتفعة
جابت مرتي كمادات باردة ، وحطّت على راسها ..
بعد شوي هديّت ونامت ..
حكيت لمرتي ، بكرا الصبح باخدها على المستشفى اعمللها فحوصات ، مع انه قبل ساعتين لما كنت معكم بالمستشفى خبرني الدكتور انه وضعها منيح وما فيها شي ..
بس راح اخدها على مستشفى الخالدي ، هناك يمكن بفهموا أكثر ..
****
جوزي ضله طول الليل يتقلّب بالنوم ..
ينام على اليمين ، وبعد شوي ينام على الشمال ..
لفّ وجهو علي وهو عم بدمّع وبحكي :
أنا متأكد انه في شي ناقص !!
انتي حكتيلي انك رحتي عند الجيران ، وتركتي هديل لحالها بالبيت بتدرس؟ صح؟؟؟
سمعتي صوتها بتصرخ بالبيت ، وأجيتي وشفتيها مُغمى عليها !!
وبالمستشفى صحيت وسألناها ، شو صار معك ؟
حكت ما بعرف !!
السؤال اللي ببالي ومش مخليني أنام ، شو صار مع بنتي بهاد الوقت ، وهيك تغيرت ؟
ليش حاسس إنها شخص تاني ؟
انا قلبي بوجعني كتير من كلامها امبارح ، بس مستحيل يطلع منها هيك حكي إلي ، عمرها ما زعلتني بنتي هديل ..
كل شوي جوزي يقوم من النوم ، يروح يطمّن على هديل ويبوسها ويرجع ينام ..
الصبح قمت من النوم ، ورحت على غرفة هديل أنا وجوزي مشان نصحّيها من النوم .. وناخدها على المستشفى
كانت صاحية وعم تدرس !!
البنت منيحة وما فيها شي ..
لما شافتنا ، بتحكيلنا صباح الخير .. مالكم بتطلّعوا فيي ومصدومين !!
صرنا نضحك ونطلّع ببعض أنا وجوزي !!