توجه للمستشفى
دخل وهو يسال عنه بسرعه توجه لقسم الطوارى
دخل وقف عند غرفة الطوارى الي قالوه انه فيها
ابو علا : عفوا اخي انت من قرايب الولد
مراد بحزن شديد : اي
ابو علا اعطى حاجيات عبدالرحمن لمراد : ربي يقومه بالسلامه ادعوله
مراد : أن شاء الله أن شاء الله
_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-
عند فراس
واقف بعد ما خلص يوريهم انه بريء : شفتم الحين تاكدتم اني صادق هاه
اوليفيا ناظرته بغضب
فراس : انتو ما صدقتوني لكن شوق صدقتني وساعدتني علشان اظهر لكم الحقيقه ونفاق اوليفيا فارس انا ترجيتك تصدقني بس انت ما صدقتني الحمدلله أن الحقيقه انكشفت
شوق ابتسمت بارتباك : الحمدلله كشفنا الحقيقه الحين استاذن بطلع
ابو فارس : الله معك يا بنتي دايم مثل ابوك ما تتركين الحق الا لين تطلعيه
شوق ابتسمت بحزن : ربي يرحمه
ابو فارس : ربي يرحمه أن شاء الله
قرب فراس من ابوه وهمس باذنه
ابو فارس ابتسم وهز راسه بايه
فراس : شوق
شوق : هلا
فراس : شوق انا بعد تفكير عرفت. انه انه انه انتي شخص مهم بحياتي مهم كثير
شوق احمرت وتوترت من كلامه
فراس بدن مقدمات : شوق تتزوجيني
شوق انصدمت نزلت راسها بصدمه انه فراس فراس يطلبها لزواج
فراس : خذي وقتك بالتفكير طول العمر بنتظرك
ابو فارس ابتسم
وام فارس نفس الشي
وفارس يناظرهم بصدمه وفرحه كمان لاخوه
فراس ضل يتاملها مو قادر يشيل عيونه عنها
بس قطع ها التامل صوت الرصاصه الي اخترقت روحه قبل لا تخترق جسدها
مجرى فراس مسكها بصدمه وصرخه دوت بالمكان : شوووووووووق
فراس : شوق فتحي عيونك تسمعيني شوق والي يخليك لا تتركيني
سمع صوت ضحكتها المستفزه
فراس بسرعه حط شوق وتوجه لها كان بيقتلها لولا ابوه واخوه الي منعوه
فراس : اتركوني عليها تبي تقتل شوق شلون تجرئت
فجاه انفتح الباب ودخلو الشرطه والاسعاف كمان
فراس مشى وهو يحس بتثاقل وروحه تتالم مشى وهو يجر رجلينه جر الحين عرف ليه شوق مقربه منه لذي الدرجه لانه لانه يحبها شايفها مختلفه عن الكل
_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-
بالمستشفى
عند مراد
طلع الدكتور
مراد بسرعه : دكتور طمني
الدكتور : قل الحمد لله على كل حال
مراد بخوف : الحمدلله وش فيه
الدكتور : الولد صار عنده نزيف داخلي بصعوبه وقفناه وكمان عنده جروح كثيره تم خياطتها وكمان جته ضربه براسه ويمكن تاثر عليه
مراد : شلون تاثر عليه
الدكتور : اولا يمكن ما يصحى واذا صحي يمكن يفقد بصره ويمكن لا مو متأكدين كثير بنتاكد لما يصحى
مراد : قصدك انه يمكن يدخل بغيبوبه او ما يشوف
الدكتور : مو متأكدين
مراد قعد وهو يدعي ربه يشفيه
اتصل لهيام
هيام بلهفه : هاه بشر
مراد تنهد : الحمدلله على كل حال الحمدلله
هيام بخوف : وش فيه
مراد : موب متأكدين اذا بيدخل غيبوبه او بيفقد بصره اذا صحى
شهقت هيام ورجعت تبكي
اخذ اسر الجوال : وش فيه عبدالرحمن
حكى له مراد كل الي قاله الدكتور
اسر : أن لله وان اليه راجعون
مراد : يله سلام
اسر غلق وهو مصدوم شلون بينقل الخبر لميهاف بتموت مو بس تنهار
دخل اسر بعد ما عرف أن ميهاف صحيت
ميهاف : اسر طمني قول أن عبدالرحمن مافيه شي قول
اسر مسك يدها : عبدالرحمن أن شاء الله بخير مافيه الا العافيه
ميهاف هدت شوي : طيب وش فيه
اسر : فيه خدوش وجروح خيطوها له وكمان فيه ضربه براسه يمكن تاثر عليه ويمكن لا
ميهاف بخوف : شلون تاثر عليه
اسر : يعني مو متأكدين بس احتمال يدخل غيبوبه او انه يفقد بصره او انه يكون بخير ما فيه شي
ميهاف ناظرته بصدمه
اسر بسرعه : ميهاف ترى هم مو متأكدين انتي ما عليك الا تدعين له
ميهاف ناظرته : خذني لعبدالرحمن
اسر : طيب الحين اروح احجز لك بس انتي اهدي
ميهاف ناظرته بصمت وما تكلمت
طلع اسر
وفضل انه ما يقول لاحد بحادث عبدالرحمن لين يخلص عرس ندين على خير
المساء
عند خالد هو و مروان اخوه الي واقف يستقبل الضيوف
خالد : مروان مدري ليه احس بضيق
مروان : تعوذ من الشيطان
خالد : مدري يمكن قلقان على عبدالرحمن لانه ما يرد على جواله
مراون : يمكن مشغول لا تشغله باتصالاتك
خالد ابتسم لضيف للي توجه امامهم وهو يحس بالقلق
_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_
الساعة 12
واقفه بخوف هاذ وقت زفتها
ناظرت الي دخل وبسرعه نزلت نظرها
عماد بهمس : بسم الله ما شاء الله ربي يحرسك
ندين ارتبكت اكثر
خالد وهو يحضن ندين : الف مبروك تتهنو أن شاء الله
عماد : أن شاء الله
ابو خالد : ندين امانتك ي عماد وانا عارف انك رح تحافظ على الامانه
عماد بداخله ( ويمكن لا ، يارب يعينني ) : أن شاء الله يا عمي اكون قد هالثقه
ندين سرقت نظره صغيره وهي تشوفه يكلم ابوها واخوها ويضحك معهم
شوي واجت المصورة تصورهم
صورتهم وتمت الزفه
واخذها عماد وطلع وياها
_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-
عند خالد
جلس بعد ما اخذو ندين
تركي : وش فيك
خالد : بشتاق لها
تركي : هي سنه الحياه
خ
دخل وهو يسال عنه بسرعه توجه لقسم الطوارى
دخل وقف عند غرفة الطوارى الي قالوه انه فيها
ابو علا : عفوا اخي انت من قرايب الولد
مراد بحزن شديد : اي
ابو علا اعطى حاجيات عبدالرحمن لمراد : ربي يقومه بالسلامه ادعوله
مراد : أن شاء الله أن شاء الله
_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-
عند فراس
واقف بعد ما خلص يوريهم انه بريء : شفتم الحين تاكدتم اني صادق هاه
اوليفيا ناظرته بغضب
فراس : انتو ما صدقتوني لكن شوق صدقتني وساعدتني علشان اظهر لكم الحقيقه ونفاق اوليفيا فارس انا ترجيتك تصدقني بس انت ما صدقتني الحمدلله أن الحقيقه انكشفت
شوق ابتسمت بارتباك : الحمدلله كشفنا الحقيقه الحين استاذن بطلع
ابو فارس : الله معك يا بنتي دايم مثل ابوك ما تتركين الحق الا لين تطلعيه
شوق ابتسمت بحزن : ربي يرحمه
ابو فارس : ربي يرحمه أن شاء الله
قرب فراس من ابوه وهمس باذنه
ابو فارس ابتسم وهز راسه بايه
فراس : شوق
شوق : هلا
فراس : شوق انا بعد تفكير عرفت. انه انه انه انتي شخص مهم بحياتي مهم كثير
شوق احمرت وتوترت من كلامه
فراس بدن مقدمات : شوق تتزوجيني
شوق انصدمت نزلت راسها بصدمه انه فراس فراس يطلبها لزواج
فراس : خذي وقتك بالتفكير طول العمر بنتظرك
ابو فارس ابتسم
وام فارس نفس الشي
وفارس يناظرهم بصدمه وفرحه كمان لاخوه
فراس ضل يتاملها مو قادر يشيل عيونه عنها
بس قطع ها التامل صوت الرصاصه الي اخترقت روحه قبل لا تخترق جسدها
مجرى فراس مسكها بصدمه وصرخه دوت بالمكان : شوووووووووق
فراس : شوق فتحي عيونك تسمعيني شوق والي يخليك لا تتركيني
سمع صوت ضحكتها المستفزه
فراس بسرعه حط شوق وتوجه لها كان بيقتلها لولا ابوه واخوه الي منعوه
فراس : اتركوني عليها تبي تقتل شوق شلون تجرئت
فجاه انفتح الباب ودخلو الشرطه والاسعاف كمان
فراس مشى وهو يحس بتثاقل وروحه تتالم مشى وهو يجر رجلينه جر الحين عرف ليه شوق مقربه منه لذي الدرجه لانه لانه يحبها شايفها مختلفه عن الكل
_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-
بالمستشفى
عند مراد
طلع الدكتور
مراد بسرعه : دكتور طمني
الدكتور : قل الحمد لله على كل حال
مراد بخوف : الحمدلله وش فيه
الدكتور : الولد صار عنده نزيف داخلي بصعوبه وقفناه وكمان عنده جروح كثيره تم خياطتها وكمان جته ضربه براسه ويمكن تاثر عليه
مراد : شلون تاثر عليه
الدكتور : اولا يمكن ما يصحى واذا صحي يمكن يفقد بصره ويمكن لا مو متأكدين كثير بنتاكد لما يصحى
مراد : قصدك انه يمكن يدخل بغيبوبه او ما يشوف
الدكتور : مو متأكدين
مراد قعد وهو يدعي ربه يشفيه
اتصل لهيام
هيام بلهفه : هاه بشر
مراد تنهد : الحمدلله على كل حال الحمدلله
هيام بخوف : وش فيه
مراد : موب متأكدين اذا بيدخل غيبوبه او بيفقد بصره اذا صحى
شهقت هيام ورجعت تبكي
اخذ اسر الجوال : وش فيه عبدالرحمن
حكى له مراد كل الي قاله الدكتور
اسر : أن لله وان اليه راجعون
مراد : يله سلام
اسر غلق وهو مصدوم شلون بينقل الخبر لميهاف بتموت مو بس تنهار
دخل اسر بعد ما عرف أن ميهاف صحيت
ميهاف : اسر طمني قول أن عبدالرحمن مافيه شي قول
اسر مسك يدها : عبدالرحمن أن شاء الله بخير مافيه الا العافيه
ميهاف هدت شوي : طيب وش فيه
اسر : فيه خدوش وجروح خيطوها له وكمان فيه ضربه براسه يمكن تاثر عليه ويمكن لا
ميهاف بخوف : شلون تاثر عليه
اسر : يعني مو متأكدين بس احتمال يدخل غيبوبه او انه يفقد بصره او انه يكون بخير ما فيه شي
ميهاف ناظرته بصدمه
اسر بسرعه : ميهاف ترى هم مو متأكدين انتي ما عليك الا تدعين له
ميهاف ناظرته : خذني لعبدالرحمن
اسر : طيب الحين اروح احجز لك بس انتي اهدي
ميهاف ناظرته بصمت وما تكلمت
طلع اسر
وفضل انه ما يقول لاحد بحادث عبدالرحمن لين يخلص عرس ندين على خير
المساء
عند خالد هو و مروان اخوه الي واقف يستقبل الضيوف
خالد : مروان مدري ليه احس بضيق
مروان : تعوذ من الشيطان
خالد : مدري يمكن قلقان على عبدالرحمن لانه ما يرد على جواله
مراون : يمكن مشغول لا تشغله باتصالاتك
خالد ابتسم لضيف للي توجه امامهم وهو يحس بالقلق
_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_
الساعة 12
واقفه بخوف هاذ وقت زفتها
ناظرت الي دخل وبسرعه نزلت نظرها
عماد بهمس : بسم الله ما شاء الله ربي يحرسك
ندين ارتبكت اكثر
خالد وهو يحضن ندين : الف مبروك تتهنو أن شاء الله
عماد : أن شاء الله
ابو خالد : ندين امانتك ي عماد وانا عارف انك رح تحافظ على الامانه
عماد بداخله ( ويمكن لا ، يارب يعينني ) : أن شاء الله يا عمي اكون قد هالثقه
ندين سرقت نظره صغيره وهي تشوفه يكلم ابوها واخوها ويضحك معهم
شوي واجت المصورة تصورهم
صورتهم وتمت الزفه
واخذها عماد وطلع وياها
_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-
عند خالد
جلس بعد ما اخذو ندين
تركي : وش فيك
خالد : بشتاق لها
تركي : هي سنه الحياه
خ