قصة حقيقة حصلت لي.كنت راكبة الحافلة ماشة الشغل_ القدمت استقالتى منو حاليا_رموا لينا جوه الحافلة ورق دعاية لشركة.شلت الورقة وانا بزمجر فى العيشة والحياة الغالية والمرتب الضعيف وبيئة العمل الكلها دسائس ومؤامرات.الجنبي اتلفت علي وقال لي الدنيا دايرة صبر.قلت ليه والله الصبر زاااتو غلبنا نصبر علي شنو ولاشنو؟! قال لي اتفائلي حدرت ليه طبعا _البيعرفنى كويس يعرف انو عندى متلازمة صرة الوش والحدرة لاي شاب بيحاول يتونس معاي نظام ماتعاكسنى وكده !!!_ المهم قال لي اسمعي انا كنت فى السعودية_ (اوووبا !!!!! حنك الشباب التقليدى لما يحاولوا يثبتوا جديتهم للبنات. اللهم طولك ياروح)_ اشتغلت هناك عشرة سنين لميت 15 الف ريال.العزابة المعاي قالوا عايزين عشاء نزلت اجيبو من البقالة التحت ماشلت معاي اقامتى نظام انا نازل وطالع طوالي السعوديين كانوا نشيطين الفترة ديك فى ترحيل الوافدين. جوووه البقالة مسكونى قلت ليهم اطلع اجيب اقامتى من فوق دخلونى العربية بالرجالة وماسمحوا لي اتواصل مع ناسي كلمت الهندى الفى البقالة انو يكلم العزابة انو انا رفعونى خليهم يلحقونى بالاقامة.ماعارفو كلمهم وهم طنشوا ولا ماكلمهم طوالي رحلونى بورتسودان.قعدت هناك ماعندى ولاجنيه واحد آكل بيه.اشتغلت عتال 4 شهور القروش كنت باكل بيها واجرت مع شباب ووفرت حق التذكرة للخرطوم اتصلت بواحد من العزابة الهناك فى السعودية طلبت يرسلوا لي قروشي بحوالة.ووصفت ليه محل القروش.انتظرتوا تانى كم شهر ومارسل وغير تلفونوا واتواصلت مع باقي الشباب قالوا رجع السودان فجأة واختفي منهم وماعارفين ليه درب
هنا نططت عيونى من الخلعة والظرف السيئ المر بيه الراجل ده.كنت قايلة خلاص المآسي حقتو انتهت.
استطرد(دى طبعا من زمااان منتظرة استخدمها واهو جات الفرصة) قال لي رجعت امدرمان واشتغلت فى ورشة صنايعى وربنا رزقنى.عندى زميل معاي عرض علي اتزوج اختو وانا وافقت لاسباب كتيرة انى كبرت والزواج استقرار وووو الخ.المهم اتزوجت الحمد لله وربنا رزقنى بولدين واحد فى الروضة وواحد عمر سنة.انا مؤجر بيت مكون من غرفة واحدة ومطبخ.قلت ليه الحمدلله(لحد هنا فرحت ليه انو فرجت) اتشوبرت وسألتو ومرتك شغالة؟؟! سكت مسااااافة وعاين لي وقال مرتى عيانة.وبعد ماقلت ليه سلامتها وكفارة وووالخ اتشوبرت تااانى وسالتو عندها شنو المرة دى عاين بالشباك وقال لي عندها مرض نفسي(اقسم بالله شفتو قش دمعة سالت وماعايزنى اشوفها) اتخلعت(الراجل ده المآسي ال خلقها ربنا) قال بتصرخ وتكورك وهو بيضطر لما تجيها النوبة يقعد معاها لما تهدا.بيعمل الفطور للولد الكبير ويوصلوا الروضة ويرجع يحميها لانو لما تجيها النوبة بتقعد ايام بدون تستحمى وينظف البيت وياكلها هو وولدو ويوصى جارتها عليها ويطلع يشوف رزقو.طبعا احى من شوبارى سالتو تانى اهلها وين واخوانها واخوها الورطك فى اختو دى وانت مالك مااتاكدت منها قبل ماتعرس وووو.ابتسم بهدوء وقال لي علي شكل عتاب يااخت الحاجة دى ربنا كاتبها لي وانا صابر وراجى الله مرتى تشفي وتطيب.اخوانها اتملصوا منها ماعايزين يستحملوها وحاليا هى حالتها مستقرة وكل ماتلقي اولادها بتهدأ بس مرات النوبة بتكون شديدة وبضطر اوديها التجانى الماحى عشان تاخد جرعات كهربا.قال لي الليلة جاتها النوبة وانا طلعت متاخر ماشي سوبا الحق الناس البتلم باغات البلاستيك اشيلها منهم ابيعها للمصنع.ومااظن الليلة الحق لانو الشغلانة دى بتكون الصباح بدرى شديد.بس متوكل علي ربنا وان شاء الله ربنا بيرزقنى برزق العيال وامهم
محطتى جات ودعتو ونزلت وانا بفكر انو الراجل ده لاقيتو عشان اعيد التفكير فى حياتى واعدد النعم الكتيييرة العندى واتعلم الصبر
كسرة/ الايام دى بمر بحالة سخط واكتئاب نظام ماعندى عيال والشغل استقلت منو وقعاد البيت زهجنى وفجأة اتذكرت الراجل ده وقصتو.ياخ انا زولة جااااحدة جدااااا.عندى نعم كتيرة انا كويسة وبصحة جيدة وعندى خبرة وماستر وتخصصين وحياة واسرة وان شاء الله ربنا حيرزقنى بشغل واولاد وبنات سمر زيي كده ومشاغبين يخلونى النهار كلو اتجارى وراهم.قلت احكى ليكم يمكن تقرا البوست ده واحدة مارة بحالة كرب وضيق تستفيد منو وتعرف انو فى ناس حالتهم اصعب وتحمد الله علي نعمو الكتيرة
#منقول_بحب
هنا نططت عيونى من الخلعة والظرف السيئ المر بيه الراجل ده.كنت قايلة خلاص المآسي حقتو انتهت.
استطرد(دى طبعا من زمااان منتظرة استخدمها واهو جات الفرصة) قال لي رجعت امدرمان واشتغلت فى ورشة صنايعى وربنا رزقنى.عندى زميل معاي عرض علي اتزوج اختو وانا وافقت لاسباب كتيرة انى كبرت والزواج استقرار وووو الخ.المهم اتزوجت الحمد لله وربنا رزقنى بولدين واحد فى الروضة وواحد عمر سنة.انا مؤجر بيت مكون من غرفة واحدة ومطبخ.قلت ليه الحمدلله(لحد هنا فرحت ليه انو فرجت) اتشوبرت وسألتو ومرتك شغالة؟؟! سكت مسااااافة وعاين لي وقال مرتى عيانة.وبعد ماقلت ليه سلامتها وكفارة وووالخ اتشوبرت تااانى وسالتو عندها شنو المرة دى عاين بالشباك وقال لي عندها مرض نفسي(اقسم بالله شفتو قش دمعة سالت وماعايزنى اشوفها) اتخلعت(الراجل ده المآسي ال خلقها ربنا) قال بتصرخ وتكورك وهو بيضطر لما تجيها النوبة يقعد معاها لما تهدا.بيعمل الفطور للولد الكبير ويوصلوا الروضة ويرجع يحميها لانو لما تجيها النوبة بتقعد ايام بدون تستحمى وينظف البيت وياكلها هو وولدو ويوصى جارتها عليها ويطلع يشوف رزقو.طبعا احى من شوبارى سالتو تانى اهلها وين واخوانها واخوها الورطك فى اختو دى وانت مالك مااتاكدت منها قبل ماتعرس وووو.ابتسم بهدوء وقال لي علي شكل عتاب يااخت الحاجة دى ربنا كاتبها لي وانا صابر وراجى الله مرتى تشفي وتطيب.اخوانها اتملصوا منها ماعايزين يستحملوها وحاليا هى حالتها مستقرة وكل ماتلقي اولادها بتهدأ بس مرات النوبة بتكون شديدة وبضطر اوديها التجانى الماحى عشان تاخد جرعات كهربا.قال لي الليلة جاتها النوبة وانا طلعت متاخر ماشي سوبا الحق الناس البتلم باغات البلاستيك اشيلها منهم ابيعها للمصنع.ومااظن الليلة الحق لانو الشغلانة دى بتكون الصباح بدرى شديد.بس متوكل علي ربنا وان شاء الله ربنا بيرزقنى برزق العيال وامهم
محطتى جات ودعتو ونزلت وانا بفكر انو الراجل ده لاقيتو عشان اعيد التفكير فى حياتى واعدد النعم الكتيييرة العندى واتعلم الصبر
كسرة/ الايام دى بمر بحالة سخط واكتئاب نظام ماعندى عيال والشغل استقلت منو وقعاد البيت زهجنى وفجأة اتذكرت الراجل ده وقصتو.ياخ انا زولة جااااحدة جدااااا.عندى نعم كتيرة انا كويسة وبصحة جيدة وعندى خبرة وماستر وتخصصين وحياة واسرة وان شاء الله ربنا حيرزقنى بشغل واولاد وبنات سمر زيي كده ومشاغبين يخلونى النهار كلو اتجارى وراهم.قلت احكى ليكم يمكن تقرا البوست ده واحدة مارة بحالة كرب وضيق تستفيد منو وتعرف انو فى ناس حالتهم اصعب وتحمد الله علي نعمو الكتيرة
#منقول_بحب