#خذلآن
للكاتبه آلمطـرشقهہ🥀
قناتي تلجرام رواياتي كلهن غادي
☟
https://t.me/amoona190
☟
#حسابي ع لانستا ; https://instagram.com/amona_amon13?igshid=1gjb2fomktg50
الحلقه2
سليمه: تي اجعنها م اتهنااا الله لا يربحها الحربه بنتك ولا يربحكك
زهيرا :استهدي ربي يا بنتي عيب الي اديري فيه
سليمه وقفت و شافتلها بنظره تهديد : انتي مالكش الحق تقوليلي شيي انتي فاااهمه انا ندير الي نبيه و كلمه بنتك ماعش تقوليهاا لي
زهيرا شافتلها بكسره و سكتت
سليمه شافتلها و طلعت من جنبها تحكي ف الفون
سليمه:قتلك لاسبوع الجااي يعني لاسبوع الجاي اخر كلام عندي و سكرت الفون و طلعت من الحوش
زهيرا طلعت تساير ف الضيوف الي مازالو قاعدين و قلبها واجعها
و مر اليوم عادي ماحد لاحظ اختفاء سليمه
♡♡♡♡♡
ثاني يوم االصباحيه
زهيره :كيف يا ولدي مش العرب يبو الصباحيه عشاء شن خطرلك م الصبح
منتصر:لا ماهو العرسان طيارتهم العشيه طالعين لتركيا ف الصباحيه قعدت غداء غير جهزو ارواحكم و ما نبيش كثره ناس من توا اه و بنات ما نبيش
زهيره:حاضر يا ولدي غير الله يربحك سليمه اختك اجبر بخاطرها و قوللها هي معانا تبارك لأختها
منتصر:تيي كيف ي امي مفروض اتكبر عقلها و كله نصيب و نصيبها تو يجيها
زهيره:عد انت عارفها اختك من القصه لوله و هي هكي تغار من اختها منى و عقلها صغير
منتصر:تم تم يا امي يسير خير
زهيرا ابتسمت:الله يربحك
منتصر مشاا من جنبها و خش لدار سليمه و الغريب انها كانت قاعده و قنعها تمشي و فعلا مشت معاهم
و مر الوقت عادي و فااتو كم يوم مافي جديد سليمه و ما تدويش مع امها إلا للضروره و صار تغيير واجد ف اسبوع حتي طريقه لبسها تغيرت
جيهان :ووه شن رايك نديرو قهوه و نطلعو للحديقه شوفي الساعه
زهيرا:هي بالمره نشوف جاراتي
جيهان ابتسمت عرفتهن من جاراتها و دارت القهوه و طلعن
زهيرا:تعالي يا بنتي هنا هدا مكانا
جيهان جتها و قعدن ع الكراسي
شافت بنت صغيره فعمر ال16 ممكن قربت من زهيرا و حبتها ع راسها و سلمت عليها
جيهان مش عارفه هدي من
زهيرا :سلمي يا فاطمه عليي اختك جيهان
قربت البنت من جيهان و سلمت عليها وو هكدا اكثر من بنت تجي و تسلم وو تمشي عرفتهن البنات الي يشتغلن معاها و واضح كلهن طيبات و شافت زهيرا انسجمت و تهدرز معاهم و هي اتفرج عليها و مبتسمه حستها امها لي لحظه جديات...
مر الوقت و رجعن للغرفه مع المغررب
جيهان:نديرلك عشاء
زهيرا:لالا ي بنيتي غير عطيني عصير برتقال و ناخد دواي و نصلي العشاء و نرقد
جيهان:حاضر يا امي
زهيرا:حضرلك الخير الله يربحك ي بنتي
جيهان مشت تحطلها ف عصير و اميهو تشوف للساعه الوقت متأخر يعني شوي و تطلع و عطتها العصير
زهيرا:عدي غيري دبشك ي بنتي اكيد شوي و يجوك هلك ياخدوك
جيهان في عقلها كويس ما انحرجتش ف السؤال و ابتسمت و مشت غيرت دبشها
زهيرا خدت دواها و حطت راسها ع المخده
جيهان جت بحداها :تبي شي
زهيرا:لا سلامتك ي بنتي
جيهان:ربي يخليك♥️
زهيرا:و يخليك ليا....و باقي القصه نقولها لك بكره مش ناسيه
جيهان:تمام و رن فونها استأذنت و طلعت
لامين ف السياره شاف بنته كيف مبتسمه ما حب ينكد عليها :شنو اول يوم لكي؟
جيهان:وووه يووم يجننن يا بابا يجننن
لامين:كويس احكي
جيهان:لالا خليني نحكيلك انت و حنين مع بعضككم ع العشاء 2×1
لامين:باه😂
جيهاان كملتها مبتسمه و خشت للحوش تجري سلمت ع حنين و رقت ادوشت و لبست بيجامه و نزلت طوول
حنين:ناويه ترقدي
جيهان:اي نتعشى و نرقد طول عشان نوعا بدري
حنين:به ربي يعاونك
جيهان :سلمك يا حنه و خدت منها الاطباق و تحط ع الطاوله
حنين:احكيلي شنو درتي اليوم
جيهان:هي ح نحكيلكم انتي و بابا مع بعضكم
حنين:و به و قعدت ع الطاوله و جيهان جابت الميه و قعدت و بدو ياكلو
حنين:اهو نسمعو انا و باتك
جيهان دبت تحكي من اول ما خشت و هما يشوفولها كيف متأثره و فرحانه و هي تحكي و كيف معنوياتها عااليه
لامين:ربي يجازيك خير يا بنتي
حنين:واللهي صحه لك يا جيهان
جيهان:سلمكمم ...الحمدلله
لامين:كولي
جيهان:تبيني نقعد 6×6 كيف مرتك😂
حنين:عيب عليك يا كلبه
جيهان:تي نبصرو هي بااي تصبحو ع خير
حنين&لامين:و انتي من اهل الخير
جيهان شدت فونها و ضبطت المنبه و رقدت
ⓘⓝⓢⓣ: amona_amon13
#گتآبآت_آمونهہ_آلمطـرشقهہ🍂🥀
ثاني يوم الصبحح....
جيهان فطرت ع الساريع و اهلها راقدين و كتبتلهم مسج في ورقه و سيباته ع الطاوله و طلعت مع السواقه
جيهان:صباح الخير
هدى:صباح الورد وين الجيه بدري
جيهان:قلت نجي قبل لا توعا امي نديرلها فطور
هدى:هههه اكيد واعيه ره
جيهان:تي كيف مازال بدري
هدى:اغلب الي هنا يوعو من الفجر و مرات قبله
جيهان:اها به و انتي كيف تلحقي تجي بدري
هدى:ههه انا حوشي فوق من هنا مستحيلا نسيبهن بروحهن تخيلي وحده مرضت ولا حاجه نقدرش
جيهان:اها
هدى:مشكله الشغل هنا ما يقدرنش يباتنن البنات اهاليهم ما يخلوهم ف انا نقعد قاعده
جيهان:ربي يعطيك الصحه
هدى:تسلمي حبيبه
جيهانن:نستأ
للكاتبه آلمطـرشقهہ🥀
قناتي تلجرام رواياتي كلهن غادي
☟
https://t.me/amoona190
☟
#حسابي ع لانستا ; https://instagram.com/amona_amon13?igshid=1gjb2fomktg50
الحلقه2
سليمه: تي اجعنها م اتهنااا الله لا يربحها الحربه بنتك ولا يربحكك
زهيرا :استهدي ربي يا بنتي عيب الي اديري فيه
سليمه وقفت و شافتلها بنظره تهديد : انتي مالكش الحق تقوليلي شيي انتي فاااهمه انا ندير الي نبيه و كلمه بنتك ماعش تقوليهاا لي
زهيرا شافتلها بكسره و سكتت
سليمه شافتلها و طلعت من جنبها تحكي ف الفون
سليمه:قتلك لاسبوع الجااي يعني لاسبوع الجاي اخر كلام عندي و سكرت الفون و طلعت من الحوش
زهيرا طلعت تساير ف الضيوف الي مازالو قاعدين و قلبها واجعها
و مر اليوم عادي ماحد لاحظ اختفاء سليمه
♡♡♡♡♡
ثاني يوم االصباحيه
زهيره :كيف يا ولدي مش العرب يبو الصباحيه عشاء شن خطرلك م الصبح
منتصر:لا ماهو العرسان طيارتهم العشيه طالعين لتركيا ف الصباحيه قعدت غداء غير جهزو ارواحكم و ما نبيش كثره ناس من توا اه و بنات ما نبيش
زهيره:حاضر يا ولدي غير الله يربحك سليمه اختك اجبر بخاطرها و قوللها هي معانا تبارك لأختها
منتصر:تيي كيف ي امي مفروض اتكبر عقلها و كله نصيب و نصيبها تو يجيها
زهيره:عد انت عارفها اختك من القصه لوله و هي هكي تغار من اختها منى و عقلها صغير
منتصر:تم تم يا امي يسير خير
زهيرا ابتسمت:الله يربحك
منتصر مشاا من جنبها و خش لدار سليمه و الغريب انها كانت قاعده و قنعها تمشي و فعلا مشت معاهم
و مر الوقت عادي و فااتو كم يوم مافي جديد سليمه و ما تدويش مع امها إلا للضروره و صار تغيير واجد ف اسبوع حتي طريقه لبسها تغيرت
جيهان :ووه شن رايك نديرو قهوه و نطلعو للحديقه شوفي الساعه
زهيرا:هي بالمره نشوف جاراتي
جيهان ابتسمت عرفتهن من جاراتها و دارت القهوه و طلعن
زهيرا:تعالي يا بنتي هنا هدا مكانا
جيهان جتها و قعدن ع الكراسي
شافت بنت صغيره فعمر ال16 ممكن قربت من زهيرا و حبتها ع راسها و سلمت عليها
جيهان مش عارفه هدي من
زهيرا :سلمي يا فاطمه عليي اختك جيهان
قربت البنت من جيهان و سلمت عليها وو هكدا اكثر من بنت تجي و تسلم وو تمشي عرفتهن البنات الي يشتغلن معاها و واضح كلهن طيبات و شافت زهيرا انسجمت و تهدرز معاهم و هي اتفرج عليها و مبتسمه حستها امها لي لحظه جديات...
مر الوقت و رجعن للغرفه مع المغررب
جيهان:نديرلك عشاء
زهيرا:لالا ي بنيتي غير عطيني عصير برتقال و ناخد دواي و نصلي العشاء و نرقد
جيهان:حاضر يا امي
زهيرا:حضرلك الخير الله يربحك ي بنتي
جيهان مشت تحطلها ف عصير و اميهو تشوف للساعه الوقت متأخر يعني شوي و تطلع و عطتها العصير
زهيرا:عدي غيري دبشك ي بنتي اكيد شوي و يجوك هلك ياخدوك
جيهان في عقلها كويس ما انحرجتش ف السؤال و ابتسمت و مشت غيرت دبشها
زهيرا خدت دواها و حطت راسها ع المخده
جيهان جت بحداها :تبي شي
زهيرا:لا سلامتك ي بنتي
جيهان:ربي يخليك♥️
زهيرا:و يخليك ليا....و باقي القصه نقولها لك بكره مش ناسيه
جيهان:تمام و رن فونها استأذنت و طلعت
لامين ف السياره شاف بنته كيف مبتسمه ما حب ينكد عليها :شنو اول يوم لكي؟
جيهان:وووه يووم يجننن يا بابا يجننن
لامين:كويس احكي
جيهان:لالا خليني نحكيلك انت و حنين مع بعضككم ع العشاء 2×1
لامين:باه😂
جيهاان كملتها مبتسمه و خشت للحوش تجري سلمت ع حنين و رقت ادوشت و لبست بيجامه و نزلت طوول
حنين:ناويه ترقدي
جيهان:اي نتعشى و نرقد طول عشان نوعا بدري
حنين:به ربي يعاونك
جيهان :سلمك يا حنه و خدت منها الاطباق و تحط ع الطاوله
حنين:احكيلي شنو درتي اليوم
جيهان:هي ح نحكيلكم انتي و بابا مع بعضكم
حنين:و به و قعدت ع الطاوله و جيهان جابت الميه و قعدت و بدو ياكلو
حنين:اهو نسمعو انا و باتك
جيهان دبت تحكي من اول ما خشت و هما يشوفولها كيف متأثره و فرحانه و هي تحكي و كيف معنوياتها عااليه
لامين:ربي يجازيك خير يا بنتي
حنين:واللهي صحه لك يا جيهان
جيهان:سلمكمم ...الحمدلله
لامين:كولي
جيهان:تبيني نقعد 6×6 كيف مرتك😂
حنين:عيب عليك يا كلبه
جيهان:تي نبصرو هي بااي تصبحو ع خير
حنين&لامين:و انتي من اهل الخير
جيهان شدت فونها و ضبطت المنبه و رقدت
ⓘⓝⓢⓣ: amona_amon13
#گتآبآت_آمونهہ_آلمطـرشقهہ🍂🥀
ثاني يوم الصبحح....
جيهان فطرت ع الساريع و اهلها راقدين و كتبتلهم مسج في ورقه و سيباته ع الطاوله و طلعت مع السواقه
جيهان:صباح الخير
هدى:صباح الورد وين الجيه بدري
جيهان:قلت نجي قبل لا توعا امي نديرلها فطور
هدى:هههه اكيد واعيه ره
جيهان:تي كيف مازال بدري
هدى:اغلب الي هنا يوعو من الفجر و مرات قبله
جيهان:اها به و انتي كيف تلحقي تجي بدري
هدى:ههه انا حوشي فوق من هنا مستحيلا نسيبهن بروحهن تخيلي وحده مرضت ولا حاجه نقدرش
جيهان:اها
هدى:مشكله الشغل هنا ما يقدرنش يباتنن البنات اهاليهم ما يخلوهم ف انا نقعد قاعده
جيهان:ربي يعطيك الصحه
هدى:تسلمي حبيبه
جيهانن:نستأ