#خذلآن
للكاتبه آلمطـرشقهہ🥀
قناتي تلجرام رواياتي كلهن غادي
☟
https://t.me/amoona190
☟
#حسابي ع لانستا ; https://instagram.com/amona_amon13?igshid=1gjb2fomktg50
الحلقه3..
منتصر نزل يجري و شاد سلاح ف يده و يبرم ف الجنان بس مافي حد و نطلع انا ندور ع سليمه طلعت مش ف الحوش و طلعتله نجري
منتصر:شن في يا امي مافي حد برا
زهيرا بدهشه :اخ اخخخ ختك
ممنتصر:تي كنها
زهيرا:اختك مش ف الحوش
منتصر طلع يجري و لمح سياره عند الباب و يشد سالحه
منتصر:اطلعو ولاا ما حتلومو إلا انفسكمممم تي اطلعي يا بنت ال###اطلعيييي و بدء يعيط بصوت عالي
سليمه طلعت من السياره و راسها ف لارض و تبكي:ارحممم بيكك ما تقتلني وربي تووبه و رب العزه توووبه ما نعاودها
منتصر:اسسسسس ولا كلمه اطلعع انتت اطلع و قعد يمشي و يصوب ف السلاح عليه ف السياره
و في لحظات او ثواني كانت زهيرا تشوف و مصدومه و سليمه تبكي و بدون سابق انذار السياره تجري مره وحده
الراجل عفس منتصر بالسياره و رجع عليه مره ثانيه لدرجه راسه اتكسر قدام امه و اخته💔زهيرا و هيا تحكي دموعها ينزلو و جيهان تأثرت من كلامها
جيهان :خلاص لو الموضوع يضايق هك ماعش تحكيلي شي
زهيرا مسحت وجها :لالا ح نكملك غير نفطرو قبل
جيهان :ع راحتك ي امي
زهيرا:راجي تو نصبلك انا الحليب
جيهان ابتسمت و قعدت تقص ف الكيكه
زهيرا صقعتلها االحليب شوي و عطتها الكبايه
جيهان تشرب و تشوف لعيونها و كميه الحزن الي فيهن
يعني ام فالعمر هذا المفروض و سط اهلها اولادها و احفادها
زهيرا غمضت عيونها و بدت تحكي
تكسرر جو الجيران و انا طايحه ع لارض ف وسط دم ولدي مع لاسف سعفوه و كان متوفي وقتها٠💔
سليمه شافتت ف لارض و شافت السياره تجري قعدت تجري ورا السياره لحد م اختفت السياره فقدت املها انها تهرب من حياتها لا حياتها و معاها ذنب تاني رجعت لحوشها بخطوات مهزوزه و تشوف سيارات رجاله و ناس و زهيرا تبكي و هي دموعها ع خدها و قربت من امها في دوشةة الناس و ضمتها
زهيرا دفتها من عليها و طيحتها ع لارض
زهيرا:ابداااا انتي مش بنتتي انتي شوهتي سمعتنا و قتلتي خوووك قهرتي مرته يتمتي عياله حرقتي قلللبي قتلتي ولدددي الوحيدد قتلتي خووك الوحيد عااارفه شن معنى قتلتي خووك اااه عارفه
يعني قعدتي بدون اخ يعني ذنبه ف رقبتك ليوم الدين
سليمه بدت تعيط بهستيريا صح هيا غلطانه بس كلام صادم بالنسبه ليها
بعد فتره خخشوهم داخل و بدو الناس يجو زي اي عزاء و لاثنين مصدومات و خشت منى تجري ضمت امها
منى:ماما ماما صح هوا عايش دار فياا مقلب صححح
زهيرا تبكي
منى:ماماا ردي عليااا قوليلي تبصرو ماما اكيد هواا عايش هوا قاالي بنشوف عيااالك هوا قالي عمره ما ح يسيبني لا يا ماما لااااااا و بدت تعيط و طااحت ع لارض
جنان : تي كلمووو راجلها نرفعوها للمستشفى بسرعه و في ثواني جا راجلها و رفعوها للمستشفى
بعد وقت
طلع الدكتور
زوج منى:طمنا يا دكتور
الدكتور نزل راسه:مع لاسف قلبها ما تحمل الصدمه في عمرك الباقي
زوج منى :لا اكيدد لا يا دكتور
الدكتور:هيا مريضتتي من سنين و نعرف انه قلبها ضعيف
و هذا كان متوقع لو دارت العمليه مع لاسف و حط يده ع كتفه انت انسان مؤمن و لاعمار بيد الله ربي يصبركم.........
كان اسوء يوم ف حياتها مات ولدها و بنتها زهرة عمرها
طلعن جنازتين من نفس الحوش في نفس اليوم ....💔
مر شهر و بدء الحوش يكون فاضي و الناس ماعد تجيهم و مرت ولدها خدوها اهلها
زهيرا قاعده ف الصاله و شافت سليمه طالعه
زهيرا :ع وين ناويه
سليمه شافتلها:ياااا وفاااء قتلك ماعد تصدقي اني بنتك خلااص انا مش بنتك اعتبريني متت معاهم
زهيرا :شافت لشكلها كانت لابسه ضيق و ميكب اوفررر ابتسمت الله يرحمك يا بنتي و غمضت عيونها
سليمه طلعت
زهيرا تفكر ف ولدها بنتها تتفكر في كلام معتصم بعد يقوللها يا زهرة عمري ولا عمره قاللها امي و تتذكر ف ابتسامة منى حتى ايام ضعفها و وجعها و دمعتها نزلت
جيهان:ربي يرحمهم و يجعل مثواهم الجنه
زهيرا:امين ياربي
جيهان:معناها من جابك لي هنا
زهيرا ابتسمت:و من غيرها
جيهان:اها
زهيرا بنتي بدت تتغير و تقعد كل يوم اسوء من التاني لدرجه اني كنت نشوف رجاله يجو للحوش بس كنت نقول نتوهم و بعد تالي اطورت بدت تطلع و تجي بعد الفجر و مرات تجي سكرانه و مرات تجي الصبح و كانت تقولي اني نتوهم لدرجه جاني دكتور و قالت للكل اني مجنونه لاكن في يوم سمعت صوتها عالي طلعتلها كانت صدمتي بعد شفتت في يدها تحليل حمل
اه بنتي طلعت حامل و هيا مش متزوجه وقتها بديت نتكلم
زهيرا:حااامل يا فااجره حااامل
سليمه:تي نحي من قدامي يا وفااء نحيي مش جوك بكل
زهيرا ضربتها كف
سليمه ابتسمت:تضربيني ااه و دفت امها و طلعت بعد ما طاحت امها ع لارض
زهيرا:وقتها قلت معقوله هذي بنتي و ماعد شفت شي قدامي إلا نكلم عمامها كان باالنسبه ليا حتى لو ذبحوها عادي
جيهان:و شن صار
زهيرا ابتسمت: طلعت سابقتني و قالتلهم اني انجنيت و بديت نضرب فيها و ضروري يرفعون
للكاتبه آلمطـرشقهہ🥀
قناتي تلجرام رواياتي كلهن غادي
☟
https://t.me/amoona190
☟
#حسابي ع لانستا ; https://instagram.com/amona_amon13?igshid=1gjb2fomktg50
الحلقه3..
منتصر نزل يجري و شاد سلاح ف يده و يبرم ف الجنان بس مافي حد و نطلع انا ندور ع سليمه طلعت مش ف الحوش و طلعتله نجري
منتصر:شن في يا امي مافي حد برا
زهيرا بدهشه :اخ اخخخ ختك
ممنتصر:تي كنها
زهيرا:اختك مش ف الحوش
منتصر طلع يجري و لمح سياره عند الباب و يشد سالحه
منتصر:اطلعو ولاا ما حتلومو إلا انفسكمممم تي اطلعي يا بنت ال###اطلعيييي و بدء يعيط بصوت عالي
سليمه طلعت من السياره و راسها ف لارض و تبكي:ارحممم بيكك ما تقتلني وربي تووبه و رب العزه توووبه ما نعاودها
منتصر:اسسسسس ولا كلمه اطلعع انتت اطلع و قعد يمشي و يصوب ف السلاح عليه ف السياره
و في لحظات او ثواني كانت زهيرا تشوف و مصدومه و سليمه تبكي و بدون سابق انذار السياره تجري مره وحده
الراجل عفس منتصر بالسياره و رجع عليه مره ثانيه لدرجه راسه اتكسر قدام امه و اخته💔زهيرا و هيا تحكي دموعها ينزلو و جيهان تأثرت من كلامها
جيهان :خلاص لو الموضوع يضايق هك ماعش تحكيلي شي
زهيرا مسحت وجها :لالا ح نكملك غير نفطرو قبل
جيهان :ع راحتك ي امي
زهيرا:راجي تو نصبلك انا الحليب
جيهان ابتسمت و قعدت تقص ف الكيكه
زهيرا صقعتلها االحليب شوي و عطتها الكبايه
جيهان تشرب و تشوف لعيونها و كميه الحزن الي فيهن
يعني ام فالعمر هذا المفروض و سط اهلها اولادها و احفادها
زهيرا غمضت عيونها و بدت تحكي
تكسرر جو الجيران و انا طايحه ع لارض ف وسط دم ولدي مع لاسف سعفوه و كان متوفي وقتها٠💔
سليمه شافتت ف لارض و شافت السياره تجري قعدت تجري ورا السياره لحد م اختفت السياره فقدت املها انها تهرب من حياتها لا حياتها و معاها ذنب تاني رجعت لحوشها بخطوات مهزوزه و تشوف سيارات رجاله و ناس و زهيرا تبكي و هي دموعها ع خدها و قربت من امها في دوشةة الناس و ضمتها
زهيرا دفتها من عليها و طيحتها ع لارض
زهيرا:ابداااا انتي مش بنتتي انتي شوهتي سمعتنا و قتلتي خوووك قهرتي مرته يتمتي عياله حرقتي قلللبي قتلتي ولدددي الوحيدد قتلتي خووك الوحيد عااارفه شن معنى قتلتي خووك اااه عارفه
يعني قعدتي بدون اخ يعني ذنبه ف رقبتك ليوم الدين
سليمه بدت تعيط بهستيريا صح هيا غلطانه بس كلام صادم بالنسبه ليها
بعد فتره خخشوهم داخل و بدو الناس يجو زي اي عزاء و لاثنين مصدومات و خشت منى تجري ضمت امها
منى:ماما ماما صح هوا عايش دار فياا مقلب صححح
زهيرا تبكي
منى:ماماا ردي عليااا قوليلي تبصرو ماما اكيد هواا عايش هوا قاالي بنشوف عيااالك هوا قالي عمره ما ح يسيبني لا يا ماما لااااااا و بدت تعيط و طااحت ع لارض
جنان : تي كلمووو راجلها نرفعوها للمستشفى بسرعه و في ثواني جا راجلها و رفعوها للمستشفى
بعد وقت
طلع الدكتور
زوج منى:طمنا يا دكتور
الدكتور نزل راسه:مع لاسف قلبها ما تحمل الصدمه في عمرك الباقي
زوج منى :لا اكيدد لا يا دكتور
الدكتور:هيا مريضتتي من سنين و نعرف انه قلبها ضعيف
و هذا كان متوقع لو دارت العمليه مع لاسف و حط يده ع كتفه انت انسان مؤمن و لاعمار بيد الله ربي يصبركم.........
كان اسوء يوم ف حياتها مات ولدها و بنتها زهرة عمرها
طلعن جنازتين من نفس الحوش في نفس اليوم ....💔
مر شهر و بدء الحوش يكون فاضي و الناس ماعد تجيهم و مرت ولدها خدوها اهلها
زهيرا قاعده ف الصاله و شافت سليمه طالعه
زهيرا :ع وين ناويه
سليمه شافتلها:ياااا وفاااء قتلك ماعد تصدقي اني بنتك خلااص انا مش بنتك اعتبريني متت معاهم
زهيرا :شافت لشكلها كانت لابسه ضيق و ميكب اوفررر ابتسمت الله يرحمك يا بنتي و غمضت عيونها
سليمه طلعت
زهيرا تفكر ف ولدها بنتها تتفكر في كلام معتصم بعد يقوللها يا زهرة عمري ولا عمره قاللها امي و تتذكر ف ابتسامة منى حتى ايام ضعفها و وجعها و دمعتها نزلت
جيهان:ربي يرحمهم و يجعل مثواهم الجنه
زهيرا:امين ياربي
جيهان:معناها من جابك لي هنا
زهيرا ابتسمت:و من غيرها
جيهان:اها
زهيرا بنتي بدت تتغير و تقعد كل يوم اسوء من التاني لدرجه اني كنت نشوف رجاله يجو للحوش بس كنت نقول نتوهم و بعد تالي اطورت بدت تطلع و تجي بعد الفجر و مرات تجي سكرانه و مرات تجي الصبح و كانت تقولي اني نتوهم لدرجه جاني دكتور و قالت للكل اني مجنونه لاكن في يوم سمعت صوتها عالي طلعتلها كانت صدمتي بعد شفتت في يدها تحليل حمل
اه بنتي طلعت حامل و هيا مش متزوجه وقتها بديت نتكلم
زهيرا:حااامل يا فااجره حااامل
سليمه:تي نحي من قدامي يا وفااء نحيي مش جوك بكل
زهيرا ضربتها كف
سليمه ابتسمت:تضربيني ااه و دفت امها و طلعت بعد ما طاحت امها ع لارض
زهيرا:وقتها قلت معقوله هذي بنتي و ماعد شفت شي قدامي إلا نكلم عمامها كان باالنسبه ليا حتى لو ذبحوها عادي
جيهان:و شن صار
زهيرا ابتسمت: طلعت سابقتني و قالتلهم اني انجنيت و بديت نضرب فيها و ضروري يرفعون