روايه في ثلاث ايام


Kanal geosi va tili: ko‘rsatilmagan, ko‘rsatilmagan
Toifa: ko‘rsatilmagan


⠀                  ⠀      ↓ ❛

⠀    ⠀              ﴾ ⠀ ⠀
⠀       ♩❥
كل ثلاث ايام روايه وروايتنا مافيش زيهن
قناة روايه
للتواصل @Botmtazmbot
قروب القناه :
@ooobsforgetmyname
بوت زخرفه :
@Motaz_twasel_bot
تاريخ الانشاء:
1/6/2018

Связанные каналы  |  Похожие каналы

Kanal geosi va tili
ko‘rsatilmagan, ko‘rsatilmagan
Toifa
ko‘rsatilmagan
Statistika
Postlar filtri


الروايه الجايه احببت ملتحي كم شخص يبي يقراها


يناري مرته قعدت شهر معاه وقتلها
هبه:تبصرررررري
مسره:وحق الله ربي فكك منه الحمد الله
هبه:الحمد الله
مسره:ااه ولدي يعيط يالله نكلمك بعدين حبيبتي
هبه:سلامات...سكرت الخط وسررررحت في نور تاعب والعيله ملتمه سبحان الله لو مغتصبنيش محمود واتزوجت خطيبي راهو قتلني بدل البنت المسكينه لو مغتصبنيش محمود مكنتش تعرفت علي راكان يلي حماني من كل شي وقاعد يحمي فينا ❤️انا ونور مكنتش تعرفت ع احسن راجل شافاته عيني المختصر (اغتصاب انقذ حياتي)

راكان:حضن هبه من الخلف ....وين سارحه مرتي
هبه:شافتله من الجنب ....راكان
راكان:عيونه
هبه:نحبك
راكان:حط يده علي بطنها ....نموت فيك انتي وولدي وبنتنا يلي تلعب غادي عيلتي الصغيره❤️
هبه:نسيت نخبركم اني حامل في الشهر الاول

بنووت الشيخ وبي هكي تمت قصتنا طلعا هبه جابت ولد وسماته انس ع خاطر ولد راكان الله يرحمه وبنسبه لي شهد ورضوان قعد خاطبها 5شهور متعباته يناري بعدين اتزوجها ونتقم منها😂😂😂

*احيانا اعضم مصيبه في حياتك تكون حل من عند ربي باش ينقذك من اعضم كارثه رح تصيرلك ديمه احمد ربي مهما كان ضرفك

*اعرفي ان ربي ديمه معرالمضلوم سواء كان بنت او ولد ردي بالك من تصرفاتك مع الناس لان ربي مينسى شي وكل شي درتيه رح يرجعلك سواء هير او شر

*انتي ام المستقبل بعدين حاولي تخلي بنتك صاحبتك وتحكيلك مل شي ووعي صغارك ع الاعتدائات والحجات يلي قاعده تصير وحاولي تحميهم وتسمعيلهم ومتزوعيش فيهم الخوف لان رح يتسبب في كارثه

*مهما كان الشخص قاسي ديمه عنده اسباب متحكميش ع الناس من الضاهر وحاولي تساعدي اي حد قدامك عشان لما اطيحي ربي يسخرلك ناس تساعدك
واخيرا زي منقول ديما. الحب موجود في كللللل مكان بس انتي دوري واختاري صح بنووتة الشيخ...اروى الطاهر المسلاتي

خلو رايكم بدون ملصقات بالله عليكم نبي نقرا رايكم
#MR


جنونه ...راكااان راكااان وين😭😭😭
شهد:ابتسمت ...هدي روحك نزل لي امه
هبه:وقفت بكي ....يعني مكنتش نحلم صح؟
شهد:لا ياقلبي هوا نوضني الصبح بكري لان نور تعيط وانتي من كثر متاعبه محسيتيش بيها ومباش ينوضك نزل لي امه ونزلت حتا سهيله وولدها
هبه:لالا نبي نشوفه توا
شهد:هبه خيرك بتهبلي اهدي تو شويه ويركب
هبه:اااه مش مطمنه
شهد:بعدين هكي منضرك بتقابلي راجلك؟بري دوشي والبسي حاجه باهيه
هبه:به ...مشت وبعدين رجعت....متكذبيش عليا ولا هوا لوطه؟
شهد:هههههه وربي لوطه
هبه:تمام ...ومشت

🔥روايات بنووتة الشيخ.اروى الطاهر المسلاتي🔥

صبريه:مهما كاااان متختفيش وتحرق قلوبنا اعطي علم ع الاقل
راكان:باس يد امه ...لو قتلك مستحيل تخليني نمشي نعرفك انا
صبريه:وانت يا مسخ ياصايع ياخامر
رضوان:تو بالله شنو دخلي انا تهزبي فيا😂
صبريه:تعلم بي مكان خوك ومقلتليش
رضوان:انا كاتم الاسرار
صبريه:عيب عليك يا حيوان مسخفتش عليك حتا مرت خوك يلي قريب هبلت
رضوان:ياعيني ياعيني بدت تحب هبه وتخاف عليها
صبريه:مقلتش هكي انا
راكان:نزل راسه وضحك بلا صوت
صبريه:نوض من قدام وجهي تحرك
حليمه(ام شهد):خلاص ياصبريه المهم رجعلك وليدك بسلامه
راكان:هههههه تعالا رضوان نبيك
رضوان:جايك هي
صبريه:تشوف لي راكان من بعيد اول مره تشوفه يضحك ومرتاح في حياته هكي رغم انها مش راضيه ع هبه وبنتها تقعد معاهم بس مرضتش تخرب سعادت ولدها راكان

رضوان:ها؟...مقتليش شن صار معاك
راكان:الخميس الجاي بيعلقو في بعض
رضوان:منو؟كيف مفهمتش ؟؟!
راكان:كلمت واحد من الضباط وتفاهمت معاه وكلمة الاغا ووافقت علي التهريب في حمايتي ومعارفي
رضوان:يعني؟!
راكان:بيشدو البضاعه في نص البحر ويرجعو بيها
رضوان:كمين يعني؟!
راكان:حاجه زي هكي طول الاسبوع هوا وانا نخطط وان شاء الله تشد معانا
رضوان:والسفره ؟!
راكان:الاربعاء لازم نكونو في المطار وخلي الدنيا تولع وحني مهناش🔥
رضوان:تم ميه ميه لاكن....
راكان:في مشكله؟!
رضوان:به انت بتسافر وبترفع معاك عيله وانا😅
راكان:ضحك وضرب رضوان علي ضهره....تو نخطبهالك
رضىوان:😊😊😊

هبه:طلعت من الدوش ولبست قفطان حوش حاير ولونه بيج في الزيتوني خلت شعرها نازل ودارت مكياج خفيف وتعطرت✨

هبه:ماشيه جايه في الصاله...خيره مجاش لاتوا
شهد:وااااك ياهبه نفختيلي راسي تو يجي الولد مع امه
هبه:لالا خلاص بننزله انا

صوت مفاتيح🔑🔑
شهد:اهو جي هي استريحتي
هبه:مشت تجري حضناته
راكان:اووو ههههه عيب شهد وراك بعدي
شهد:تحشمت خشت لي دار المعيشه
هبه:حاضنه راكان ومسكره عيونها ...خوفتني لما نضت وملقيتكش نسحاب روحي نحلم وبعدت من عليه
راكان:شاف لي هبه ...لهدرجه تحبيني؟
هبه:حطت يدها علي لحيته....واكتر من هكي وربي
راكان:نزل لي رقبت هبه شمها.....لو تعرفي قداش استاحشتك بس
هبه:نزلت راسها ع راسه يلي كان ع رقبتها ...مهما كان هلبه مستحيل اكتر مني
نور:وااااع😭😭😭
راكان:بعد من ع هبه ...الحمد الله دارت فاصل قريب خشت بعضها وشهد في الحوش😂
هبه:ضحكت ومشت لي نور لحقها راكان

هبه:بسببك حتا نور معاد اهتميت بيها
راكان:حضن هبه من الخلف وهيا شاده نور ....يعني توا نرتاح؟
هبه:كيف؟!
راكان:تأكدت انك تحبيني اكتر من بنتنا
هبه:لا طبعا يلا سلمك فالح بعد عليا خليني نبوس بنتي استاحشتها😜
راكان:بالله عليك وبوها ميستاهل شي يعني
هبه:😂😂😂مجنون
شهد:هبه
هبه:خشي شهوده
شهد:وقفت ع الباب ..يالله انا حسن جاني الحمد الله ع سلامتك راكان
راكان:الله يسلمك
هبه:صحيتي شهد مستحيل ننسا وقفتك معاي بجد صحيتي تعبتك
شهد:لا تعبك راحه حبيبتي
راكان:عادي السلفات لبعض ولا؟
شهد:تحشمت ووجها الوان الوان ...هي سلامات
هبه:ههههه بسلامه

حليمه:الحمد الله ع سلامته وان شاء الله ربي يهنيكم يا وخيتي
صبريه:سلمك ياغاليه شهد حتا هيا تعبناها معانا
حليمه:حني اهل ميجيش بينا
بنووتة الشيخ:وبين ماكانو صبريه وحليمه يهدرزو في دوة عزايز وصحيتو وتعبكم راحه وبلا بلا بلا

شهد:نازله من الدروج
رضوان:وقف قدامها
شهد:بعد خير ميشوفنا حد
رضوان:ع اساس في حد ميعلمش هوا
شهد:ابتسمت ...يالله يافالح بنروح
رضوان:روحي وسيورك تكوني في حوشي
شهد:ضحكت
رضوان:باسها وركب
شهد:اااه ياربي سامحنا وخلاص

حليمه:شهد هياااا حسن يراجي
شهد:اااه جايا😨😨😨

🔥روايات بنووتة الشيخ.اروى الطاهر المسلاتي🔥

بعد مرور 3شهور :-
في كندا :-

صبريه مقعمزه في الجنان وهدى جنبها جايتها زياره ❤️ونور مقعمزه جنبهم قدامها العاب هبه كانت جنبهم لين جاها اتصال ماسنجر ناضت

هبه:ايوا سرو
مسره:ها حبيبتي كيف حالك اليوم وين مسكره نت امس
هبه:اي والله مشينا للبحر مفضيتش بكل
مسره:ربي يهنيك شن مدايره
هبه:شي مقعمزه كنت نهدرز علي بوي بالك الفتره الجايه نمشيله زياره ولا نبعتله يجيني
مسره:به مليح قتلك هبه
هبه:شنو
مسره:تعرفي كااان نقولك تذكري لي حسام يلي كان خاطبك
هبه:الشباني ؟هه خيره
مسره:تخيلي طلعت عنده حاله نفسيه وتزوج


#اغتصاب_انقذ_حياتي 15 والاخيره
محدش يعلق قبل ميقرا

هبه:وجها تااااعب من البكي...الحمد الله جيت وين راكان
رضوان:ساكت
هبه:رضواان نكلم فيك
صبريه:وين خوك تكلممم
رضوان:نزل راسه
هبه:تبكي وبصوت عااالي....تكللللللم راكاااان وين 😭😭😭😭
رضوان:منعرفش💔
هبه:فنصت فيه...ككيف متعرفش ؟؟؟؟!
صبريه:فيه شي احني منعرفوشي ؟تكلللم
رضوان:سألت عليه الشباب وكلهم شبحوه امس طالع بي سلاحه ومعش شافوه بعدها
هبه:جت طايحه....ياااربي استر ماتخذه مني😭😭😭ساد العذاب يلي عشت فيه يااااربي
ام احمد:هدي روحك يابنتي ان شاء الله خير اهدي
صبريه:قعمزت وقلبها يغغغغلي علي ولدها وتعابير وجها متتفسرش بكل وهبه يلي موقفتش بكي واتصالات بس تالفونه مسكر 💔

هبه:ركبت لي شقتي مش قادره حتا نتكلم وجتني شهد قعدت معاي مهتمه بي نور لاني مش قادره ندير شي وطول الوقت واقفه ع الروشن نستنتى في راكان

هدى:السلام عليكم
ام احمد :وعليكم السلام بنتي اهلين
هدى:عيونها دموع...امي شن صاير وين راكان 😭
صبريه:كانت تحاول تقاوم وتبين انها قوويه ...منعرفش
هدى:كيف متعرفيش بالله عليك وينه😭😭وين اختفى وخي 💔💔
صبريه:ناضت لي دارها وهدى ركبت لي هبه

طق طق طق :-
شهد:فتحت الباب وشادا نور....اهلين هدى
هدى:سلمت ع شهد وخشت ....وين هبه
شهد:في دارها واقف ع الروشن زي كل مره حالها يسخف💔لاماكله لا شراب تعرفي
هدى:قعمزت تبكي ع الصالون...ان شاء الله خير بس
شهد:رضوان وصحابه قالبين الدنيا عليه بس مفيش اي خبر ع قد مسألو
هدى:يااااارب😭💔

🔥روايات بنووتة الشيخ.اروى الطاهر المسلاتي🔥

ترن ترن ترن
هدى:مسحت دموعها ...ها حبيبي
ايهم:تروحي ولا نخليك بايته
هدى:كيف بنبات مسكرتش معاك حتى اسبوعين؟
ايهم:عادي ياقلبي هاذا ضرف الله غالب وان شاء الله يروح راكان سالم
هدى:يارب والله قريب نموت
ايهم:بعيد الشر عليك...خلاص خليك مع امك واهلك وبكرا تو نجيك
هدى:ان شاء الله حبيبي
ايهم:سلامات

هبه:خذيت كرسي وقعمزت ع الروشن نذكر في كل شي من اول يوم شفته فيه لما ركبت السياره ملامحه الجديه متفارقش عيوني كل تفاصيله متغيبش علي بالي اول مره نشوفه يضحك اول مره كلمني فيها يااااارب متحرقليش قلبي ياربي سااااادني😭

هدى:هبه حبيبتي
هبه:نعم
هدى:في ضيوف جاينك
هبه:منو😨
سهيله:هبوش ياقلبي
هبه:رتمت في حضن اختها وبدت تبكي وسهيله تصبر فيها
شهد:ياسرك بكي هبه وتعالي رضعي بنتك حرام
هدى:لالا متخليهاش ترضعها حليبها كله رعاش يأثر ع البنت
هبه:قعمزت تمسح في دموعها وتاااااعبه
سهيله:تبكي ...كنت بنجيك من امس لاكن عندنا حالة وفاه
هبه:منو توفى
سهيله:امس محمود كان ماشي لي مصراته معرصحتبه دارو حادث
هبه:😨😨😨😨مم محمود سلفك
سهيله:اي 💔
هبه:ااااه يارب ريح قلبي علي راكان بس💔

بعد مرور اسبوع:-
هبه:كل يوم حالتها للاسوء💔في نفسيتها وصحتها تبي تطلع ادور ع راكان بس مخلوهاش رضوان قريب يهبل علي خوه مخلى وين دور عليه شهد يلي مفارقتش هبه وحتا ام شهد جت قعدت مع صبريه
صبريه يلي قلبها محروووق ع ولدها بس كانت تردد في جملة انا جبت راجل وربيته تو يرجع

الساعه3في الليل :-
هبه:رقدت نور جنبها وشاده في سورية راكان وساااااارحه
شهد:راقده ع الصالون بعد مكلمت رضوان وطمنت عليه وهدى روحت مع راجلها سهيله قاعده مع هبه بس مقدرتش تقاوم النوم وقعدت طبعا مش زي هبه قلبها محروق ومش قادره تسكر عيونهت

طق طق طق
هبه:بصوت تاااعب..شهد افتحي الباب

طق طق طقط
هبه:نزلت من السرير وهيا مستنده ع الحيط شافت لي شهد لقتها رااااقده قربت ع الباب وفتحاته

هبه:رر ر ركااان😨رااااكان😭😭😭😭😭😭😭😭😭
راكان:حضنها بقووووووه
هبه:حاضناته وتخبط فيه ع ضهره ....وين مشيت وخليتني ووووين 😭😭😭حرام عليك
راكان:اشششش انا جنبك
هبه:بعدت من عليه وشدت وجه راكان بيديها ..انا منحلمش صح راكان انت قدامي منحلمش انا
راكان:شد يديها باسهم....متحلميش ياقلبي انتي ...وحضنها وخشو الشقه
هبه:قعدت حاضنه راكان وتبكي لدرجة ميقدرش يمشي قامها وخش بيها دار
راكان:خلاااص هبه اهدي
هبه:😭😭😭كنت نسحابه خلاص بنخسرررررك معاد بنشوفك وين مشيت وخليتني 😭💔
راكان:مسك يديها وقرب منها...ميهمش وين كنت وشن درت المهم توا معاك ومش رح نسيبك
هبه:حضناته
راكان:رقد ع السرير وهبه في حضنه
هبه:تشم في ريحته وشاده فيه بكل قوتها كأنها لو رخاته رح يضيع منها 💔
راكان:يمسح علي شعرها...حبيبتي خلي ننزل لي امي نطمنها عليا
هبه:لالالا😭مستحيل نسيبك خليك معاي
راكان:ابتسملها وزاد حضنها
هبه:رغم ان خلاص راكان بين يديا وراقده في حضنه بس مقدرتش نوقف بكي بكي بكي منعرفش علاش لين رقدت من كثر التعب والارهاق معش نعلم بروحي

ثاني يوم:✨✨✨
شهد:خشت خذت نور من دار النوم ووقفت ع البار متع الكوجينه ادير في الشيشه طاحة حكة الحليب منها ورجعت قامتها

هبه:فتحت عيوني ع صوت شي طاح قمت راسي يلي كان بيتفجر من كثر التعب لاكن!!راكان 💔😨راكان وين ؟؟؟؟طلعت تجرررري زي الم


بنووتة الشيخ:لو بنحكي التفاصيل الخلقه مش رح اتم😂

رابع يوم العيد :-
بدي عرس هدى والزززززحمه والبنات وكل تعايقاتهم علي هبه وراكان وكيف تعامل فيه وتدلع عليه وهوا عصبي وشخصيه معاهم بس مع نور وهبه زي القطوس😂

اما شهد ورضوان الصايعين العرس كله مع بعض في دار رضوان ربي يهديهم

داروه عرس كبيييير مطنطن ويوم الحفله راكان طول الوقت معاه نور ميبيش يطلقها دارو الحفله في الحوش بس الديكور فخخخخخخخم وصلت هدى وكانت طالعه حللوه حلوووه ودرجوها بي زفه خليجيه لين وصلت الكوشه

راكان:برا مع الرجاله ونور معاه
طه:نزل لي وذن راكان ...في واحد يبيك
راكان:قوله يخش الخيمه
طه:لالا غير اطلع تو تزبطه
راكان:خذي نور وطلع

محمود:ان شاء الله قاعد مذكرني ؟
راكان:منو انت؟!
محمود:جيتك بخصوص هبه وبنتي؟
راكان:اشر لي طه بعيونه بمعنى اطلع
محمود:ان شاء الله تكون حليت الموضوع
راكان:اه اي اي نحل
محمود:تمام
راكان:بهدوء..توا تاخد بعضك وتطلع بمل هدوء تروح لي غريان ولا عاد تفكر انك ترجع هنايا وتنسى حاجه اسمها هبه
محمود:ككككيف😡نبي بنتي وهاذا حقي
راكان:ضحك...بنتك ؟شوف
محمود:شنو
راكان:انا عطيتك حل بدون شوشره ...لو تبي نقدر نرجعك لي غريان في تابوت
محمود:ساكت
راكان:ارجع من وين ماجيت والا ورب المون توا بي اشاره مني يفترشوك في مكانك
محمود:طلع بدون ميحكي
راكان:امتا بتكبري بس ونعلمك كيف تدفلي ع الناس😂
نور:😊😊😊

🔥روايات بنووتة الشيخ.اروى الطاهر المسلاتي🔥

في دار النوم:-
هبه:ااااه رجليا تورمو خلاااص مش قادره من الكعب
راكان:حط نور في سريرها وجي لي هبه قعد يدلك في رجلها
هبه:حطت يدها علي شعر راكان...خيتي سلمه المساج متعي انا
راكان:نعجبك مش في الرجلين بس ره😉
هبه:ههههه عارفه بتعلمني فيك😂

بنووتة الشيخ:وخشت بعضها زي كل مره😊🔥🔥🔥

ايهم:الف مبروك علينا😍
هدى:اخيراااا😍مش مصدقه روحي
ايهم:باس يدها ...ربي يخليك ليا
هدى:ولا يحرمني منك

ع التالفون:-
رضوان:باااارده وحق ربي الزززح علاش مخليتينيش نشوفك
شهد:تاكل في شكلاته....هكي سادك طرل العرس وانت لاصق فيا تبي حتا في الحفله😌✨
رضوان:اصبري عليا بس غير نتزوجو والله لما ناخد حقي تالت ومتلت
شهد:هههههه به به
رضوان:اضحكي اضحكي خوذي راحتك تو نشوفو

#تسريع_في_الاحداث
بعد مرور اسبوع:-

اتفق راكان هوا ورضوان وهبه انهم رح يسافرو الاسبوع الجاي بس اليوم صار شي تاني .......

راكان:ناض من النوم بكري لبس حوايجه وخذي سلاحه وباس نور وهبه وطلع

هبه:نضت الساعه 2الضهر استغربت في راكان مهناش اتصلت بيه ميردش فطرت انا ونور ونزلت مع ام راكان سألتها قتلي مريتاش ولعت نار في قلبي بس قلت يالله تو يروح ...استنيت استنيت لين روح رضوان طلع ميعلمش بيه وطلعو يدورو عليه بدو دموعي ينزلو وهما يصبرو فيا وانا نااااار شاعله فيا جت الساعه3في الليل و6الفجر و12الضهر وراكان مهناش وانا موقفتش بمي لين خش علينا رضوان

هبه:وجها تااااعب من البكي...الحمد الله جيت وين راكان
رضوان:ساكت
هبه:رضواان نكلم فيك
صبريه:وين خوك تكلممم
رضوان:نزل راسه
هبه:تبكي وبصوت عااالي....تكللللللم راكاااان وين 😭😭😭😭
رضوان...يتبع
#MR


..ربي يهديكم ...حطت نور راقده جنب راكان وطلعت

صبريه:متبيش تقولي شن صاير مع خوك ومرته
رضوان:هوا يقولك
صبريه:شوووف يمين بالله تقولي ولا بنت عمك معاد شايفها في حياتك
رضوان:...احوووو احووو احوو من بنت عمي
صبريه:بلا تمثيل نحكي ع شهد
رضوان:يحاول يخفي ملامح وجها...شن نبي فيها العنزه هيا
صبريه:العنزه هادي يلي تحكي عليها لحستلك عقلك وخلاتك طاااير بيها وعندي علم بكل شي شنووو بتقول ولا نتصرف
رضىوان:اففففف اي اي به....امس هبه حاولت تهرب هيا وبنتها
صبريه:بصدمه...وعلاش
رضوان:منعلمش يكمن ع خاطر خلاص خذي راكان الاوراق وحست معادش يبيها فقررت تروح
صبريه:تو ينزل ويفهمني هوا

هبه:هاذا يلي صار
شهد:رمضان الناس تعبد في ربي وناس تتباوس
هبه:ع اساس انتي مدرتي شي مع رضوان امس
هدى:رضوان؟؟؟؟علاش شن دخله
شهد:😨😨ششي خليها تخرط
هدى:قصدك شهد مع رضوان😂😂😂😂لا مستحيل نصدق
شهد:اياه علينا تو بتستلمني بي الضحك وتسهويك
هبه:ياسرك انتي وياها وقت ع العشي
شهد:اي ياحنى نايضه نشيطه امس فيتامينات واخذتيهم
هبه.صاااايعه خزي😂😂😂
نزلو شهد وهدى يطيبو في العشي مع ام احمد ورضوان:يغمز لي شهد من بعيد وهيا تلف في البوريك وتضحك

راكان:ناض قبل المغرب بشويه علي صوت نور تناغي وتلعب جي بحداها.....شن اديري هنايا ياسمحه
نور:تبتسم
راكان:باسها ...ريحتها ياناس محلاها
هبه:خشت الدار ....خلي بنتي في حالها ونوض المغرب بي اذن
راكان:انتي اطلعي من وجهي خير منوض نبوسك يكفي اليوم صيامي بنعاوده بسببك
هبه:كانت مبدله ومساويه حطت وشاح ع راسها وخذت نور...محدش قالك دير الصياعه😜يالله انزل المغرب بيأدن ونزل معاك الصواني يلي ع البار
راكان:وقف خذي منها نور...انتي نزلي الصواني وانا بنزل بنتي معاي
هبه:نصدمت في كلمة بنتي وحستها في قلبها قريب طارت من الفرح...حاضر يالله هاك راهو اطيح منك
راكان:مدخلكش فينا😜
هبه:ضحك وطلعت

🔥روايات بنووتة الشيخ.اروى الطاهر المسلاتي🔥

ع سفرة الفطور:-
شهد وهبه وهدى يوتو في الصواني ويحطو في الصفر وصبريه مقعمزه هيا ورضوان يلي عيونه علي شهد وبس

صبريه:وين راكان المغرب قريب يأذن
هبه:شوي وينزل عطل بنومه اليوم
رضوان:غمز لي شهد ...بمعنى شوفي خوي شن دار امس😂
شهد:ضحكت
هبه:تخشمت وناضت
راكان:خش وهوا شاد نور...السلام عليكم
صبريه:نصدمت وقعدت تشبحله وهوا شاد نور 😨😨😨
راكان:قعمز ونور في حجره...هي وين العشي المغرب يأدن
هدى:فرحانه ...حاااضر هي
صبريه:شنو يلي في يدك هاذا
راكان:شاف لي يديه...شنو؟
صبريه:اشرتله ع نور بعيونها
راكان:اه تبي تشديها ...هاك
صبريه:لا مش....
راكان:حط نور بين يدين صبريه
صبريه:شافت لي نور لقتها تناغي وترمش في عويناتها
راكان:تشبهلي صح؟
صبريه:شن صايرلك اليوم؟
راكان:ابتسم...شي
هبه:طلعت من الكوجينه ..هاتي عليك عمتي تعشي
صبريه:مدتلها نور
هبه:حطت نور في دار هدى وقعمزو يتعشو

بعد العشي الساعه11:-
صبريه:شنو نفهم من كلااااامك😡
راكان:مش رح نسيب البنت ولا امها
صبريه:وشنو يلي تغير قبل كم يوم كنت مصمم ترجعها غريان هيا وبنتها فهمني توا شنو تغير
راكان:مهانش عليا وهبه بنت كويسه مشف منها الا كل خير ونور تعودت عليها
صبريه:لاكن نور بنت حر.....
راكان:بعصبيه وصوت عالي ....منبيش السيره هياااا تنفتح 😡نور بنتي وتم الكلام واي واخد يتكلم في يلي فات رح يصير شي مش رح يعجبه ...وطلع
صبريه:تنهدت وقعدت ساكته

شهد:ااااه والله وطلع حنين ها الغجري
هبه:زي خوه وانتي ادره😉😂
هدى:اي ياحنا😂
شهد:اياااه علينا تو معش بنخلصو من التسهويك هوا 😡

#تسريع_في_الاحداث

اول يوم العيد :-
هبه:بعد مكملت ضمان الحوش توتي في زبون راكان
هبه:راكااااان هيا قريب تأذن صلاة العيد
راكان:خذي حوايجه وباس خدها
هبه:مستعجله....بسرررعه مش وقتك توا مبردك
راكان :يضحك
هبه:طلعت ولعت بخور ورجعت لي راكان تبخر فيه وتبخله في الريحه

هبه:ياحليلي محلاك😍
راكان:يساوي في روحه ...هيا لبسي اميرتي باش اول منروح ناخذها معاي ونعيدو ع الناس
هبه:ضرباته ع كتفه ...نغار مبردك
راكان:مسك خدها ...سلمها اميرتي الكبيره
هبه:هيا وقتت
راكان:لبس ساعته وطلع

هبه:غيرت لي نور لبستها قفطانها الجديد ودوشت حتا انا لبست ودرت مكياج خفيف وقعدت نوتي في الحجات بنزلها معاي لان راكان شرالي حلويات قات نستنا راكان يروح وننزلو مع بعض🤤 ....

راكان:فتح الباب ...نواااارتي
هبه:نوارتك بس تبيها ؟😒
راكان:الجمااال الجمااال😍
هبه:برا لي نوراتك ...وجت بتمشي شدها من يدها وجبدها
راكان:وين هاربه مني اليوم عيد مش صيام😍
هبه:😂هني روحك خليما ننزلو نعيدو حوشكم زحمه لوطه وبعدها نركبو ونتفاهمو
راكان:باسها ع راسها
هبه:مشت جابت نور وخذاها منها راكان وطااااير بيها نزلو مع بعض منضرهم يجنن😍🤤 والعيون كلللللها عليهم 🔥خشت هبه عيدت عليهم كلهم وقعمزت

وراكان:خش المربوعه يعيد لان اقاربه ومعارفه كلهم حوه ونصدمو لما خش وجاب معاه نور وفرحان بيها


#اغتصاب_انقذ_حياتي 14
هبه:لانك واحد اناني وتبي تتخلص مني ومن نور حتا لو عطيتنا للحقير محمود 😭متفكرش في نفسك ولا عمرك وحياتك حاولت تفهم قصتي وانا يلي طول ها المده هاذي كلها نحاول نساعدك بس انت معطيتنيش فرصه حتى وتوا جاي بتلوحنا لمحمود بكل سهوله
راكان:الشر يلي كان في عيونه اختفى قرب من هبه وفها ع الحيط ولصق فيها ويديه الزوز محاصرينها😍🔥🔥🔥🔥🔥

هبه:كانت داهشه من البكي بس الموقف هادا تجمدت ومعرفتش راكان علي شنو ناوي الحيط وراها وراكان قدامها ومسكر عليها بيديه الزوز
راكان:قرب من وجها...هاذا كله وتشوفي فيا اناني
هبه:من كثر ما فمه قريب منها مقدرتش تتكلم
راكان:من وين طلعتيلي انتي وبنتك باش تخشو حياتي ومش قادر نطلعكم
هبه:صوتها هرب وقلبها يدق بطريقه مش طبيعيه
راكان:عيونه كانت علي فم هبه ويقرب منها
هبه:بصوت متقطع انا م....
راكان:قبل متكمل كلامها قاطعها بي بوسه ع فمها ❤️وكانت طووويله ...بعد علي فمها شووويه وكانت بينهم شعره بس ويشوفو لي عيون بعض
راكان:جبدها من خصرها بي عضلاته ولصقها فيه
هبه:نن انت متأكد من يلي ادير فيه
راكان:قامها وحطها ع السرير وجي فوقها. ... تعبتيني باش خليتيني نتأكد هكي تاعبتيني وربي ونزل ع رقبتها
هبه:وقتها مكنتش حاسه بي شي غير اني حضنته ويديا ع ضهره يلي كان كله عضلات يقططططع
راكان:مزج حنيته مع الخجريه يلي فيه وكانت بوساته قويه بس حنونه وفي حضن هبه مش راكان القاسي يلي يعرفوه الناس ❤️

راكان:كل مره ينحي في حاجه من ع هبه وهيا فاشله ولا حاسه بيحاجه
هبه:راكان
راكان:اشششش متتكلميش ومدكرينيش بي شي خليني انا وياك وبس منبي نسمع شي
هبه:حطت يديها ع لحيته وباساته ....وخشت بعضها

بنووتة الشيخ:عاد نبيش نحكيلكم بتفصيل هلبا هكي😂

صبريه:ان شاء الله خير
رضوان:خلي عندك نور ومتركبيش فوق
هدى:علاش طيحتلي قلبي شن في
رضوان:ولا شي
هدى:مخطرش في بالها ان في شي زي يلي فوق😂☝🏻بس حست ان في مصيبه

خالد:شنو قالك ؟
محمود:طلع كلامي صح وقالي تو نرد عليك
خالد:به كان صار وعطاك البنت كيف بدير
محمود:مش عارف غير توا نضمن ان فلوسها عندي بعدين نشوفلها صرفه
خالد:مش تنسانا عاد احسبنا
محمود:ههههه عندكش مشكله

ع التالفون:-
شهد:به مسمعتش صوت عياط؟
رضىوان:وين؟
شهد:شنو وين فوق عند هبه وراكان
رضوان:لا هادي الجو
شهد:حي عليا كان مقتلها😨
رضوان:شن يقتلها خيرك انتي
شهد:مش عارف انت خوك كيف غجري ميعرفش يتعامل مع البنات اركب شوفهم خير متلقوها غارقه في دمها
رضوان:هههههه به اهو انا طول عمرك تقول عليا غجري وعرفت نتعامل معاك😉
شهد:لانك انت صايع مش زي خوك
رضوان:مصحك😂😂😂😂
شهد:ربي يستر ع هبه
رضوان:غير امتا نتزوجو بس🤤
شهد:هاذا فاش فالح 😒

🔥روايات بنووتة الشيخ.اروى الطاهر المسلاتي🔥

هبه:راقده في حضن راكان ....راكان
راكان:عيونه
هبه:انت عارف يلي درته ومع منى؟
راكان:شافلها وزاد حضنها...درت الحلال مع مرتي
هبه:بس انا ....
راكان:سكر فمها بي صبعه ...اشش منبيش نسمع شي ..اتكا ع الجنب وهيا راقده
راكان:يشوف لي عيونها...إلا اذا كنتي متبيش تكملي حياتك معاي هاذاكا موضىع تاني
هبه:عيونها دمعو وحطت يديها علي لحيته وبتسمت....انت شنو تقول ؟؟طول عمري نتمنى روحي معاك ونكون جزء منك ونهمك
راكان:ابتسملها ومسح علي شعرها...تقبلي تكملي حياتك معاي بكل المشاكل يلي تواجهني؟
هبه:اكيد
راكان:مسح دموع هبه وضحك...وبنسبه لي نور تفاهمت معاها وموافقه
هبه:ضحكت ...يعني في مواضع صايره من وراي؟
راكان:هز براسه ويضحك امممم وهلبا وبوسات وضحكات وغمزات
هبه:خيااانه يعني 😅
راكان:شن رايك اءءءء
هبه:اءءء شنو
راكان:حسيتك غايره من نور قلت نرضيك
هبه:بعد من عليا ياسرك😂
راكان:غير تعالي موضوع صغير ونتناقشو فيه
هبه:ههههه راكان خلاااص

ثاني يوم:-
هبه:فتحت عيوني بسيف ع ضي الشمس خاش من الروشن وكنت نسحابه يلي صار معاي امس كللله حلم بس لما شفت روحي في حضن راكان تأكدت انه حقيقه😍عاكسه الشمس علي رموشه ولحيته وهوا راااقد زي العسل🤤بسته ونضت للحمام دوشت ولبست توته وقمت شعري فوق وهوا قاعد راااقد ولا مفكر ينوض طبعا فات علينا واذن الفجر قبل منغتسلو يعني رح نعاودو نصيموه اليوم ...خشي للمطبخ طق الباب

طق طق طق
هبه:فتحت الباب ....نور ياقلبي 😭استاحشتها
هدى:مدتلها نور وخشت وسكرت الباب ....توااا فهميني شن صاير
هبه:باست بنتها....هلبا حجات
هدى:طاحت عينها ع رقبت هبه نصددمت....تبصرررررررررري😨
هبه:ضحكت وغطت رقبتها
هدى:تعالي جااااااااااااااي😍😍😍😍نبي نعرف كل شي

طق طق طق
هدى:فتحت الباب
شهد:خشت بدون مقدمات.....وووه عليا نسحابه قتلك ولا خنقك ولا ذبحك
هدى:ياريت شوفي رقبتها
هبه:اااايااااه علينا عاد😂من جابك انتي
شهد:😳كأنها بوسه وحجات حمر😳😳يا سايعين شن صاااار احكيلي توااااا نبي نعرف
هبه:ووه عليا منكم استنو نحط نور جنب راكان ونجي
شهد:ياعيني ع التطورات وين كنت انا بس
هبه:هزت براسها وتضحك .


...طلع يعلم ان نور بنته وحاسبه صح
هبه:يعني؟؟؟؟؟؟؟شن يبي
راكان:الراجل يبي بنته وبعدين بما انكم كنتو علاقه والبنت بنته هوا نقدر نخليكم ونسافر وانا مطمن علي نور
هبه:نهاااارت تبكي وتخبط فيه ....شن تقووووووول انت😭😨😨كيييف بتسلمني للكلب يلي اغتصبني ولوحني بدون ميسأل عليا الحقيررررر النجس هاذا😭وزياده يبي بنته
راكان:لما شاف ردة فعل نور قلبه ارتاح عرف ان محمود كذاب مكانش علي علاقه بيها....يعني بتخلي بنتك بدون اب؟بتحرميها من بوها
هبه:عيونها حمر ودموعها ينزلو لاكن تتكلم بغضب ورافعه صبعها....البنت بنتي انا لا هوا ولا حتى انت ليكم دخل بيها انا يلي رح نربيها ولو نمووووت مستحيل نعطيه بنتي لو يمووووووت ....وخشت لي دار نومها وسكرت الباب

راكان:قعمز وقعد يفكر بينه وبين روحه...كيف تخلي واحد يتكلم علي عرضك ومرتك في نص حوشك وانت راضي ياراكان كييييف...وخبط يده ع الطاوله ....يمكن لاني ولا يوم اعتبرتها مرتي 💔كنت نشوف فيها عباره علي مصلحه بس .....حط راكان يديه ع واسه لانه ضااااااايع بين سفرته وهبه ونور وبوها يلي طلع فجأه وراكان مش عارف روحه اصلا شنو يبي ولا شنو رح يدير

هبه:خشيت الدار بككككككيت لين دهشت طوول عمري نشوف في راكان راجل لاكن توا طلع واحد اناني وبعد ماخلاص تمت مصلحته يبي يلوحنا عند اي حد حتا لو كان محمود الواطي الحقير خذيت شنطه صغيره حطيت فيها حجات نور الضروريه وكم حاجه ليا وقعدت في الدار مسكره ع روحي واتصل بي مسره حكيتلها

مسره:لالا مستحيل راكان يسلم فيكم هكي خيرك هبه متعرفيشي
عبه:طلعت منعرفاش اي😭😭😭واضح من كلامه يا مسره يبي يتخلص مني ومن نور بي اي طريقه
مسره:به توا العمل شنو
هبه:مسحت دموعها ...اسمعيني بكرا بنطلع بعد الفطور للمحطه بنشوف حافله لي غريان
مسره:هبلتي انتي اي حافله في الليل
هبه:اي يركبو المهم نبيك تستقبليني عادي لين نشوف حل
مسره:لالا هبه خايفه عليك شوفي حل تاني ونبي
هبه:سكتت شويه سكري شويه ونعاودلك
مسره:مش تختفي لاااااازم تكلميني
هبه:تمام

🔥روايات بنووتة الشيخ.اروى الطاهر المسلاتي🔥

راكان:قعد مقعمز يحسب لي كل خطوه وكيف رح يتصرف وشنو القرارات يلي رح ياخذها؟هبه طولت في الدار علي غير عادتها مره مره نسمع في عياط نور بس ميعطلش 💔

ثاني يوم:-
هبه:نضت عيوني منفوخااات من البكي صليت ودعيت ربي لين عييت خشيت المطبخ وانا معنديش خلوق ندير ولا شي مفييش نيه بكلللل بذات لما شفت راكان كيف متلوح ع الصالون راقد حسيت بروحي كارهاته خذلني💔
درت بوريك وكيكه والمره هاذي نزلت انا ونور من كثر ماخايفه عليها والله توقعت ياخذها مني💔

هدى:انستنا ضيفتنا الحلوه
هبه:ابتسمت بسيف...الله يأنسك
صبريه:خذت نور من هبه وهبه مصدوومه
صبريه:مشاء الله مشاااء الله ربي يبارك ❤️
هبه:ابتسمت بس حست ان فعلا راكان رح يعطيهم لي محمود ويمكن قال لي امه لهاذا السبب شدت نور يمكن تودع فيها💔...قعد عقلي يرفع ويجيب الخوف مسيطر هليا خلاااص بنموت

الساعه12في الليل:-
هبه:ركبت ع اساس بنغير لي نور وخليتهم سهرانين ورضوان وراكان طالعين تعرفو ليل رمضان اغلب الناس تطلع لبست عبايتي وخذيت نور في حضني وشنطه ونزلت ....قعدت نمشي بشويه لي وصلت للباب الخلفهي طلعت منه وسكرت بشويه قعدت نمشي ونمشي عشان نوصل لطريق ونشوفلي تاكسي

ترن ترن ترن
راكان:ايوا
طه:راكان مرتك واخذه البنت وطالعه من الباب الخلفي عندك علم بيها؟
راكان:وقف...وين هيا 😡
طه:قدامنا واقفه ع الطريق شكلها تبي توقف في سياره
راكان:انا قريب خليك غادي لين نجي
طه:تمام

هبه:افففف مفيش ولا تاكسي الهم الحرف قعدت نتباهد شوي شوي بس مفيش فايده
نور:😭😭😭😭😭😭
هبه:اششش يا ماما اسكتي

طلع راكان بيقلب السياره وجنبه رضوان
هبه:فجأه تلمت عليها الدنيا سيارات جنبيها ونزل راكان خذي منها البنت وعطاها لي رضوان
هبه:لالاا بنتي راكان 😭😭😭
رضوان:خذي نور وركب السياره
راكان:شد هبه وهوا قريب يطربق الدنيا وركبها السياره وطلللالع بيها

رضوان:وصل قبل راكان ودخل نور لي هدى
هدى:اسم الله وين هبه؟
رضوان:متسألي ع شي ومحدش يطلع
صبريه:تعالا جاي فهمممممني
رضوان:طلع وسكر الباب

راكان:نزل وهوا شاد هبه من يدها وهيا تبكي وتترجى فيه يرجع بنتها ركبها الشقه وسكر الباب

هبه:خشت بسرعه دار النار تسحابه بتلقى نور لحقها راكان
هبه:بالله عليك راكان بنتي 😭😭😭😭سألتك بالله رجعهالي متعطيهاش للكلب محمود يالله عليك
راكان:بغضب ويعيط ....نقدر نفهمممم في شنو قصرت معاك انااااا باش تهربي هكي فهميني ...ويكسر في كل شي قدامه
هبه:لانك واحد اناني وتبي تتخلص مني ومن نور حتا لو عطيتنا للحقير محمود 😭متفكرش في نفسك ولا عمرك وحياتك حاولت تفهم قصتي وانا يلي طول ها المده هاذي كلها نحاول نساعدك بس انت معطيتنيش فرصه حتى وتوا جاي بتلوحنا لمحمود بكل سهوله
راكان:الشر يلي كان في عيونه اختفى قرب من هبه دفها ع الحيط ولصق فيها ويديه الزوز محاصرينها😍🔥🔥🔥🔥🔥

الحلقه الج


ايه الاخيره وكلها+18 وصلوها لي 4000
#MR


لعتتتتتني
رضوان:تجنني وانتي مخلوعه
شهد:ضحكت ...شن جاي تبي مني انا ونور؟
رضوان:خلينا نور علي جنب توا وتعالي نبيك ....وجبدها

راكان:درس السياره ...تلقوني في القهوا هاذي انا
هدى:متبيش تجي معانا؟
راكان:شن بندير؟؟بعدين انتم مراقبين متخافوش
هدى:فتحت السياره ونزلت جت هبه بتنزل شدها راكان من يدها
هبه:حسيت كأنه كهرباء في جسمي🔥
راكان:بعد يده من عليها ومدلها فلوس
هبه:لي شنو هادم؟
راكان:حطهم في شنطة هبه....خوذي لي نور لبسة العيد
هبه:لا نور عندها جابلها رضوان اولامس مفيش داعي ...وحت بطلع الفلوس من الشنطه
راكان:حط يده علي يدها وهوا قارن حواجبه...خليهم هاذم مني انا راكان مش رضوان🔥وبعدين خودي بيهم حتا حاجه لي روحك
هبه:سحبت يدها...ان شاء الله
هدى:هيااا
هبه:نزلت معاها

نجو لي شهد ورضوان😂🔥
راقدين الزوز ع السرير ..
رضوان:يمسح علي شعر شهد ......امتا بس نفتكو من عرس هذا ونتم فيك
شهد:ناضت قعمزت ....ومن قالك اني رح نوافق عليك يعني
رضوان:قرب علي فمها...متأكده
شهد:اها😨
رضوان:زاد قرب
نور:وااااااااااع😭😭😭😭😭
رضوان:بسسسسم الله 😨
شهد:ضحكت علي منضر رضوان وقامت نور

هبه:قعدنا ندورو انا وهدى حجزنا الحمد الله حصلنا مزينه وخذيت لي نور قفطان لونه احمر يجنن😍🔥وخذيت حتا انا قفطان قريب منه لونه احمر بس مطفي حلوو❤️

شهد:رضوان خلاص اطلع كيف كلمت هبه وقتلي قريب يوصلي وراس حبيبي انزل
رضوان:خليني نتفرج طالع عليك دور الام😍🤤
شهد:شاده نور بي يد وتخيط في رضوان علي كتفه بيدها التانيه....تي نوض بتفضحنا
رضوان:ع اساس هكي مش مفضوحين حني😂😂😂
شهد:رضوااان هيا خير من نعيط مع نور😭
رضوان:مسك شهد من رقبتها بي هدوء وباسها وطلع
شهد:محلااااه يارررربي 😍🔥

هبه:هاك هاذي كيستك
هدى:تمام ذكريني هبوش شن مزال تاني
هبه:خلاص نعتبرو كملنا مزالك روب الدخول والمكياج بس
هدى:اااه به معناها منسيت شي
هبه:هي خلي نركب اكيد نور هبلت شهد
هدى:ههههه به تمام نتلاقو

طق طق طق
شهد:اهلا
هبه:اهلين بيك ..وباستها وخشت....شنو نور عيطت هلبا
شهد:لالا ناضت من نومها تبكي رضعتها ورجعت رقدت
هبه:به مليح هاذا ليك
شهد:شنو هادا😳
هبه:حديده متع فضه بي اسمك شفتها واتيه بصدفه وحلوه
شهد:ياعمري محلاك نجيك ليا😘😘
هبه:ههههه شنو مجاش رضوان
شهد:لاعااش بيجي
هبه:فوتها ع الراقده😂😂😂😂
شهد:ديري الحووله😂😂😂

🔥روايات بنووتة الشيخ.اروى الطاهر المسلاتي🔥

راكان:من محمود؟
طه:منعرفش قالي بيشوفك
راكان:من جماعة الاغا؟؟!
طه:معتقدش لان مش شايفه قبل وجها غريب عليا
راكان:دخله للمربوعه الخارجيه ورد بالك
طه:تمام

هدى:اي وخذيت القفطان هاذا قلت لحوش العيله ولا طلعه خفيفه
صبريه:حلو
هدى:وساعدتني هبه الخق خذيت هدية ام ايهم وخواته معش ناقص شي غير روب الدخول والمكياج
صبريه:من غير خلوق...تمنيتلك واحد تاني لاكن ربي يتمم عليك
هدى:وقبل ما ننسى هادا ليك
صبريه:عيونها قلوب قلوب محلاااه التاكم سلم بنيتي تحسب فيا
هدى:الص ص الصراحه امي مش مني التاكم
صبريه:من منو ؟
هدى:خذتهولك هبه
صبريه:اختفت الضحكه من علي وجها
هدى:حرام عليك يا امي بسبب مش قادره تنزل بنتها علاش اديري هكي راهو كلها اسابيع وتمشي هيا وبنتها
صبريه:مقتلهاش متنزليش بنتك انا
هدى:مقلتيش بس حركاتك وكلامك سادين
صبريه:سكتت

راكان:هادي لاكن عروقه بارزات واضح متعصب وعيونه شرارا بسبب محمود يلي جابهالا بي طريقه ذكيه ان هوا اب البنت 💔
محمود:نعترف ان انا وهبه غلطنا حبينا بعض ودرنا الحرام عارف انها مرتك توا وصعب عليك تسمع الكلام هاذا لاكن مكنتش نعلم انها حامل درقت عليا حملها وقعدت شهور ندور عليها وهاذا وين لقيتها
راكان:قابض ع يده من كثر مامتعصب...وشن يأكدي كلامك؟
محمود:مستعد ندير تحليل انا والبنت وتتاكد
راكان:انت توا شنو يلي تبي
محمود:بنتي بس هبه خليها المهم بنتي متترياش مع حد غريب
راكان:حس انه خلاااص صبره نفد واحتمال يطيح فيه ضرب...نوض روح وتو نتفاهمو
محمود:امتا؟
راكان:يصير خير نوض روح
محمود:تمام رح نخليلك فرصه وراجعلك....وطلع
ركب راكان لحوشه وقف قدام الباب والف سؤال في راسه ...هبه فعلا دارت علاقه بي الحرام ؟مش مغتصبه زي ماهي تقول؟؟شن رح تكون ردة فعلها؟لازم نتأكد

أيهم:واااااك عليك جو زايد علاش مناخذكش طول بي حوايجك يلي عليك
هدى:عههههه هني روحك واصبر لا بعد العيد
ايهم:هلبا😭🤤
هدى:لاعاد خلاص اسابيع بس
ايهم:ربي يقدرني وخلاص🤤

راكان:قعمز ع الكرسي....هبببببه
هبه:جايااا....كانت كيف طالعه من الحمام والمنشفه ع راسها دارت كريمة اليدين وجت لي راكان
هبه: كنت نقيس في قفطان مور جاها محلاه❤️ااه...خير تبي حاجه؟
راكان:قعمزي نبيك في موضوع
هبه:قعمزت وهيا خايفه عرفت ان فيه شي ...ان شاء الله خير
راكان:يشوف لوطه وبسوط متقطع...كان عندي محمود
هبه:بصدمه بس مش متأكده...من محمود؟
راكان:ساف في عيونها....محمود اب نور
هبه:وقف وهيا مصدومه ...شش شن يبي
راكان:وقف


#اغتصاب_انقذ_حياتي 13
تفرجو ع الفيديو😍😍😍🤤🤤🤤🤤🤤

وقفت ام ايهم تلبس في هدى الذبله وكلهم يصفقو ويزغرطو فرحانين وهبه شاده بنتها وتشبح لي هبه فرحانه ❤️

شهد:الف مبروك ياعمري
هدى:يبارك فيك وينك مختفيا من بكري
شهد:خليك فلي انتي فيه مش وقتها الدوه توا
هدى:ان شاء الله خير
شهد:بي ضحكه صفرا ...خير خير

هبه:شاده نور ...الف مبروك خالتي هدى
هدى:باست نور....يااااقلب خالتك انتي محلاك امممممواه
هبه:ان شاء الله ربي يتمم عليك
هدى:سلمك ياقلبي وربي يجبر بخاطرك
هبه:يارب❤️

ترن———رساله
رضوان:استاحشتك
شهد:بعد مقرت الرساله تنهدت ومعرفتش شنو تكتب ...كيف كنت عندك وحاصل علياا
رضوان:تعالي ورا الحوش
شهد:انلاااا طبعا هلبا عليك 😏
رضوان:سيورني نعلق عليك علقه باهيه
شهد:كان قدرت😜
رضوان:اول متزوحي كلميني
شهد:ان شاء الله

تمت الحفله وشهد وبنات عمها روحو قعدت هبه مقعمزه جنب هدى وتتفرج ع الحجات ياي جابهم خطيبها والمغربيات يقيمو في الحوسه
هبه:احمدي ربك حتا وافقت عادي وكان تزوجتي بعد شهر
هدى:امتا بنوتي روحي ياهبه💔
هبه:اسمعي انا عندي شنطة بتات مصكره من لما كنت مخطوبه قبل جبدها معاي نسحابه ..💔
هدى:يمكن ي....
هبه:المهم توا الشنطه فيها حجات داخليه وهكي تو انزلها وخوذيها
هدى:هلبا عليا
هبه:لا مش هلبا وبنسبه لي رمضان تو نطلعو كل مره لي حاجه والصاله لو لقينا بدون حجز به لو ملقيناش نديرو زي اليوم نجيبو شركة تنسيق وتمشي الامور
هدى:ان شاء الله صحيتي حبيبتي
هبه:المهم مضيعيش عليك فرحتك
هدى:خيتي سلمك
هبه:يالله خليني نركب انا نبدل لي نور
هدى:تمام

🔥روايات بنووتة الشيخ.اروى الطاهر المسلاتي🔥

محمود:تي وربي الا حملها مني انااااااا
خالد:متأكد انت ؟!
محمود:تي ازح لما تزوجت انا ليا مغتصبها قريب 3شهور تمام
خالد:به
محمود:تزوجت وجابت في ضرف6شهووور بس
خالد:6شهور؟🤔
محمود:زيد علي 6+3قداش يطلعو
خالد:9😨
محمود:عندك تفسير غير انها حملت مني؟
خالد:الززززح والله حقا😳😳😳به كيف بدير توا
محمود:مستحيل راجلها يكون غبي اكيد يعرف انها حامل
خالد:انت تبي بنتك ولا فلوسها؟
محمود:شن بندير بيها البنت يعني🔥

هبه:ركبت غيرت لي نور وغيرت حوايجي حتا انا ورقدت جنبها ع خشت راكان
راكان:خش نحا جاكيته ....كيف مشت الاجواء
هبه:تمام بخير...وسكرت عيونها
راكان:خدي حوايجه وطلع

#تسريع_في_الاحداث

ثاني اسبوع في رمضان:-
هبه:قبل كل شي خاي نحكيلكم الروتين متع رمضان انوض مع جو1الضهر نغسل لي نور نبدلها ونرضعها وندير في دوره ع الشقه ونبدا نطيب عاد ندير في حاجتين حارات وحاجه حلوه ومابين كملت تكون نور راقده ننزل ونزل معاي العشي ونرتبو الصفر انا وهدى ونركب بعد الفطور لي نور وهاكذا كلللل يوم وطبعا مبيتش انزل نور لان صبريه متبيهاش فأنا وفرت الاحراج عليها وعليا وراكان يجيبلي في الحليب والشمالات بدون منقوله ميخليليش فرصه اصلا قبل ميتم الباكو يجيب طول حبي يزيد ليه كل يوم بس مش قادره عارفه مصيري ونهايتي وين💔

راكان:يقعد راقد للعصر بمجرد ماتطلع هبه طوول ينوض لي نور يبوسها ويشم ريحتها مرات لين تنوض يقعد يلعب معاها ويننزل المغرب قارن حواجبه وبصوت رجولي ...بنتك تعيط ياهبه 😂وامتر شي يضحك لما يلاعب في نور صوته يتغير بككككل

بنسبه لي شهد ورضوان قريب يهبلو في بعض بس عندهم مصطلحات غريبه زي نحبك ياخرا نموت فيك يابقره والله كان نحصل عليك لما نقتلك تحتي وهاكذا 😂

هبه:بعد تسخرنا وكملنا ربكت لشقتي مسااد معندي مندير والساعه3راكان مقعمز يتفرج ع فيلم وانا اتصلت بشهد ومقعمزه جنبه

شهد:الحمد الله بخير كلنا
هبه:به دوووم المهم بنقولك
شهد:شنو
هبه:لو تقدري بكرا تجيني بعد الفطور لان بنطلع انا وهدى بنحجزو في المزين وبتاخد حجات ونبيك تقعدي جنب نور
شهد:به تمام مش مشكله من بيرفعكم؟
هبه:بصوت واااااطي....اطمني رضوان قاعدلك ياحنه بيرفعنا راكان😂
شهد:خزي عليك🙊
هبه:علت صوتها ....خلاص امالا نتلاقو
شهد:تمام
هبه:ناضت من جنب راكان
راكان:حس بي ان هبه متغيره عليه هلبا بس استمر ع نفس الوضع ومحنش قلبه عليها

🔥روايات بنووتة الشيخ.اروى الطاهر المسلاتي🔥

ثاني يوم بعد الفطور:-

هبه:زي موصيتك الميه متع شيشتها واتيه
شهد:شاده نور....وااااك راسي خلاص من بكري وانتي تشرحيلي ياسر تعبت فدتيني
هبه:به هي سلام وكان مبتش تسكت اتصلي بيا
شهد:به هي باي...وسكرت الباب

ركبت هبه وراكان وهدى لي السياره:-
هدى:زحمة الليل مشكله
هبه:امالا شنو حبيبتي العيد قرب خلاص
راكان:شاف لي هدى من المرايا ...وين تبو
هدى:حطنا في جرابه
راكان:اففف زحمه
هدى:الله غالب

شهد:رقدت نور ووقفت قدام المرايه تقيم في شعرها الباب طق
طق طق طق
شهد:ان شاء الله ام احمد جايبه حجات من عشاهم خلي نضوق
طق طق طق
شهد:جااايا ...فتحت الباب ويندف عليها بسرعه
شهد:شهقت بصوت عااالي لين قلبها قريب وقف
رضوان:حط يدها ع فمها وسكر الباب برجله
شهد:اااااه خلعتني يابااااارد خ


شهد كانت لابسه قفطان اسود قصير واستريت وقايمه شعرها ومنزله قصتها مع مكياج خفيف واي لاينر عريض وروج دمي

بدو يقدمو في العشي والهدرزه والضحك ومنعجبين بي هبه ونور لين خلاص ❤️

هبه:وين شهد مريتهاش
هدى:وين نعلم بيها ...هبه بنقولك
هبه:شنو
هدى:ايهم باعت امه اليوم باش تلبسني
هبه:الله😍
هدى:والله اني قتلي تعرفي خايفه امي اديرلها لقطه اخي
هبه:لالا اشش متخافيش تو نقعد بينهم عشان ميصير شي
هدى:ان شاء الله خير

رضوان:جبد شهد من خصرها وطيحها ع السرير وجي فوقها
شهد:فاتحه عيونها ومش مصدقه
رضوان:نحا يده من علي فمها بشويه وقاعد فوقها🔥
شهد:تتنفس بقوه....شن ادير هنايا
رضوان:من الصبح قاعد في داري عشان نشدك اسمعي معش فيها كيف
شهد:شش شنو😨😨
رضوان:من يوم روحتي وانا لا نهاري نهار ولا ليلي ليل
شهد:قلبها بيطلع ....يعني شنو؟😨
رضوان:قرب منها هلبا ونزل ع رقبتها...مش قادر نبعد عليك رغم اني كنت مش طايقك
شهد:لسانها ارتبط وتتنفس بسرعه
رضوان:دخل يده تحت رقبتها وجبدها ليه لصقها في وجها
شهد:تت توا شن بيصير رضوان؟انا م....
رضوان:قبل متكمل كلامها يبوسها في فمها 🤤🔥

نرجس:ههههههههه
مها:بس حلوه بنوتك عيونها زيك انتي وراكان الله يبارك
هبه:تسلميلي حبيبتي عيونك الحلوات
مها:وين شهد
هبه:اكيد فوق في شقتي
نرجس:عطلت البارده

رضوان:بعد من علي فمها شويه ويهمسلها في وذنها .....انتي شنو
شهد:مش قادره تتكلم ...انا انا اءءء
رضوان:باسها ع رقبتها
شهد:بصوت واااطي...رضوان خلاص بعد
رضوان:مفيش طلوع من هني قبل منفهم منك
شهد:اوكي نتفاهمو بس بعد
رضوان:زاد لصق فيها...نتفاهمو هكي
شهد:فشلت مع بعضها...لو قلت باهي شن رح تكون نهايتنا؟
رضوان:في حوشي
شهد:به خلاص رضوان
رضوان:موافقه؟
شهد:سخنت مع بعضها...اي بس بعد من عليااا
رضوان :وقف جبدها من خصرها
شهد:ابتسمت ...قتلك بعدمن عليا مش بوسني وانت واقف
رضوان:استاحشتك
شهد:تشوف لي لحيته وفمه ..😥
رضوان:باسها❤️
هدى:شهددددد
شهد:خافت 😨خلاص رضوان نحي
رضوان:ديما مخربتها علينا
شهد:وقفت قدام مراية رضوان تساوي في روحها ورضوان حضنها من الخلف ...قعدت تمسح في الروج يلي لبزه رضوان
شهد:خلاص هي باي
رضوان:بتكلميني ره
شهد:هزت براسها وين جت بتطلع
رضوان:شهد
شهد:ها وتشبحله وقلبها بيطلع
رضوان:نحبك
شهد:ضحكت وسكرت الباب وطلعت

🔥روايات بنووتة الشيخ.اروى الطاهر المسلاتي🔥

هبه:خساره به زدتو شويه
سهيله:والله منقدر جت معاه عزوزتي زي الخرا في السياره
هبه:به ديري بالك نتلاقو
مسره:ديري بالك ع روحك وع نونو
هبه:ان شاء الله حبيبتي

وسلمو ع بعض

بدو يفرقو في المكسرات والبكلاوا

طلعت سهيله ومسره ركبو في السياره من قدام عمر راجل سهيله ومحمود ومن تالي سهيل وعزوزتها ومسره

عزوزت سهيله؛شنو الحفله
سهيله:تنجكتر ...كل شي راااااقي تعرفي
محمود:مش مصدق ان هبه تزوجت وجابت بدون مشاكل يسمع وساكت
سهيله:من كتر فرحته بيها لين بوها كتباها عماره ومعرض اثاث مشاء الله
عزوزة سهيله:الصراحه مش عارف اختك كيف تزوجت وحنلت وجابت في ضرف 6شهور بالك تزوجت قبل وانتم متبوش تقولو
مسره:اي بابا زوجها بدون ميعلم حد لان مكانش راضي ع خطيبها الارل فسخ وقال هبه مريضه زوجها طول
عزوزة سهيله:يالله ربي يهنيها
محمود:ضربت في راسه وقعد يحسب😈😈...يتبع
#MR


ه:بي هزوه....لا حبيبتي زي عيون امها ..راكان قالت هه
هدى:حق ربي صح مش بوها بس شوفي شعرها وعويناتها زي راكان
شهد:شكلك وانتي حامل تكحلي فيه وبس😂
هبه:خزي بارده😄...جيتو في وقتكم خلي نخش الحمام ندير دوره ع روحي ونجيكم خليكم جنب نور
هدى:انا بننزل لي امي نعطيها دواها وراجعه
شهد:😈😈😈اي اي انزلي وانتي خشي الحمام
هبه:وتت حوايجها واللوشن وحجات التنضيف وخشت الحمام وهدى نزلت
شهد:خذت نور وطلعت لي الصاله
راكان:مقعمز ع الصالون وفاتح اللاب توب
شهد:دارت روحها تتكلم بتالفون وشاده نور....جدياااات تسهووووكي؟😳به شويه ونازله هي
باي،

شهد:هاك راكان شد البنت لازم ننزل بسرعه هاك
راكان:😨تي شنو نشدها عطيها لي امها
شهد:هبه في الحمام ...وحطتها في حجره ...هي باي تو نجي
راكان:قعد يرعش ويحاول شدها وحايس في روحه لين جت عينه عليها وكانت نور راقده قعد يشوفلها ونور تضحك وهيا راقده لقطات البيبي اول مينجاب🤤😍قعد يغطي فيها وناض وقف بيحطها ع السرير وخالتك نور تفتح هضوك العوينات وترمش بشويه ويشوفهم راكان ويذوب فيهم
راكان:كأن عيونك زي عيوني ؟
نور:تضحك
راكان:😳ساكت ومصدوم في روحه ويمس في يدها وريحتها يلي طالعه ريحت البيبي المخلط بي ويحة البخور ❤️....خلينا نحطوك في السرير قبل متجيك امك
نور:اممم😢...
راكان:اياه علي الحصله يلي حصلتها
نور:😭😭😭بدت تبكي
راكان:قامها...اششش خلاص اسكتي ...قعد واقف بهز بيها ومنضره يضحك كيف بطوله وعرضه وعضلاته يهز بي عيل صغير 😂

هبه:طلعت من الحمام تنشف في شعرها ونصدمت😨😨.....راكان؟
راكان:ارتبك...هيا انا لقيتها تبكي مش اني جيتها ولا حاجه
هبه:ضحكت...هاتها من عليك
راكان:يمد في نور اي هبه ويديهم تلامسو ياحليلي🤤😍
راكان:طلع من الدار وهوا عرف مع بعضه 😂وتلاقى مع شهد
شهد:هبه طلعت
راكان:شبحلها شبحت سم طلعت اي
شهد:به😂

هبه:تعالي خشى
شهد:قتلك مرت عمي بدير اسبوع خفيف لي نور
هبه:قلها نفيش داعي اتعب روحها مرضتش حتى تشوفها تبي اديرلها اسبوع؟
شهد:ضروري منه ع الاقل قدام الناس فهمتي
هبه:يصير خير
شهد:المهم يعني قولي السبت الجاي تقريبا لان احتمال الثلاث رمضان
هبه:ان شاء الله
هدى:جيت
هبه:تفضلي
هدى:عطيتي نبي نبوس ياحليلي من ريحت البيبي 😍
هبه:شاركينا الفرح مشاء الله عيونك يلمعو
هدى:مش مصددددددقه ياهبه
هبه:شن في
شهد:وافقو علي الجربوع متاعها وعرسها بعد العيد
هبه:حضنت هدى....ياقلبي انتي الف الف مبرووووك
هدى:يبارك في عمرك وعمر العسوله الصغيرونه

بعد مرور 6ايام ....مزال يومين بس ع رمضان .
طبعا شهد روحت من بداية الاسبوع ورضوان مكانش في الحوش ولما انها روحت ادمررر من داخل

بنسبه ل هبه معش تعطي في وجه لي راكان نهااااائيا وبنتها منزلتهاش بكل بكل ع خاطر صبريه متبيش تشوفها

لين جي يوم الاسبوع يعني حفلة البيبي ❤️لبست هبه قفطان ابيض طويل وفيه الوردي وفتحت شعرها مع شريط وردي في نص شعرها ومكياج خفيف بكل ونور لبستها قفطان صغيرون ابيض واستريتشا ع راسها بيضه وفيها ورده

جابو منسق حفلات وطبعا الديكور دارو في الجنان وكان يهبل طاولات وكراسي فوق العشب ولقطات محلاها مع صور صغار ومبايل وهلبا حجات

راكان:يحاول يتجاهل هبه وبنتها واغلب وقته بدي يطلع برا

🔥روايات بنووتة الشيخ.اروى الطاهر المسلاتي🔥

هبه:كملت مكياجها ونزلت عشان تشوف الديكور وتساعد هدى في اختيار شوية حجات لان الناس قريب يوصلو

اما ركان كيف مروح من الحلاق ياكبدي ومولي زي الغزال❤️خش بيغير حوايجه يشوف نور راقده ع السرير بهاداك القفطان الابيض مقدرش يقاوم راكان وطبس عليها ....طالعه عروسه الله يبارك ❤️ابتسملها....عروستي
نور:تشوفله وتناغي

هبه:خشت للغرفه وشافت راكان مطبس ع نور
راكان:قريب طاحت من السرير ديري بالك
هبه:شافت لي نور يلي كانت في وسط السرير ...اهاا صحيت ...وحت خذت نور لفتها في البطانيه ونزلت
راكان:قعد يشوف لي هبه كيف طالعه هيا وبنتها ابتسم وخش يدوش

بدت الحفله❤️❤️❤️
وصلو الناس يباركو وتعبا الجنان وبدو يفرقو وهله مقعمزه تستقبل في المعازيم وصبريه جنبها ورافضه حتى تشبح لي نور وسعادت هبه بي خواتها يلي جو بروووروحها

شهد:خشت هيا وامها سلمو وباركو لي هبه وعطوها هدية نور ❤️وقعمزت شهد مع بنات عمها

نرجس:نموت ونعرف كيف صار بينها وبين راكان عشان جابت البنت😍
لمياء:ااااح ياحليلي وخلاص هوا وعضلاته
مها:نحس فيه اما يبوس هبه ينحيها بي دمها😂😂😂
شهد:😂😂😂صايعات
نهى:اخخخخ رضوان اماله
شهد:اختفت علامات الضحك عليها....خيره😒
نرجس:شفته امس جي لي خوي عبدو اححححيه مولي زي العسللل بهذيك التحليقه عطيه دي
شهد:منشوفش فيه حلو انا
مها:بري عايني علي عيونك امالا😂
شهد:ربي يهديكم😒تو نجي ...وناضت

هبه:منو بيروح بيكم؟
سهيله:راجلي جي هوا ومحمود عندهم شغل هنايا بيروحو بيا انا ومسره
هبه:سمعت اسم محمود وتقززت مع بعضها وارتبكت

شهد:جت فايته جنب دار رضوان وينفتح الباب يجبدها ويصكرلها فمها 🔥🔥🔥


#اغتصاب_انقذ_حياتي 12
بنات رواية نصيبي قديمه منزلتها بس توا درتها في البوم لان هلبا طلبوها

خش راكان لي الدار ورافع الصونيه يشوف هبه اطبق في حوايجها وتستف فيهم في الشناطي
راكان:لا وين؟
هبه:بدون متشبحله...حوش بوي مهمتك ومهمتي كملو بنمشي غريان ونربي بنتي بروحي وانت ربي يسهلك في سفرك
راكان:حط الصونيه ع الطاوله...من حقك توبي بنتك وين متبي لاكن انتي اليوم بس روحتي من المصحه رمضان مزال عليه اسبوع بس ونحنا بعد رمضان مسافرين وانتي بعد رمضان ديري يلي يريحك
هبه:شبحتله ..راكان من بداية حملي وانا معتمده عليك في كل شي حتا طريقة نومي انت عدلتهولي انا نبي نمشي من توا ونعتمد علي روحي باش بعدين منتعبش
راكان:اها بس مش حلوه في حقي قدام عماتي وخلاتي واهلي وناسي مرتي طالعه من المصحه اليوم وثاني يوم اطلقت .....مش حلوه لا في حقي ولا حقك
هبه:رمت الحوايج يلي في يديها وقعمزت ع السرير...والحل؟
راكان:زي ماقتلك تحملي شهر وبعدين ديري يلي يريحك
هبه:هزت براسه بمعنى موافقه
نور:😭😭😭😭😭😭
هبه:مشت بسرعه لي بنتها وقامتها
راكان:قعد معلق عيونه فيهم
هبه:رر ر راكان لوسمحت شويه نبي نرضعها
راكان:وجها احممممررر...اها اكيد...وطلع وسكر الباب
هبه:ترضع في بنتها واتصلت بي سهيله.

صبريه:به الحمد الله المهم امك كويسه
شهد:اي تمام واكيد قبل رمضان بيروحو يعني قولي خلاص الايام الجايه
رضوان:عيونه في تالفونه
هدى:خساره بتروحي تعودنا عليك
شهد:حتا انا 💔
صبريه:لاكن نعرف ناس بيفرحو ان شهد مروحه😂
شهد:منو😳
رضوان:😨😨
هدى:ههههه ومزال تسألي من بيكون غيره 24ساعه عراكات
شهد:شبحتله....اهو مخليتهالا واسعه وعريضه
رضوان:سكت وناض
هدى:غريبه مردش😂
صبريه:بالك راكان عاطيه كلمات باهيات
شهد:💔💔💔

سهيله:يعني عندك عادي؟
هبه:كيف
سهيله:طول المده هادي شادتيلي راكان وراكان وميته فيه وتوا عادي بيسافر وانتي بتجي غريان؟
هبه:اذاكان هوا ميبينيش ومعطانيش حتى فرصه علاش بنقعد وراه انا عندي بنتي اهم منه وقلبي نعفس عليه عادي
سهيله:ان شاء الله خير ...وكملو هدرزه

🔥روايات بنووتة الشيخ.اروى الطاهر المسلاتي🔥

احمد:سجلت البنت بي اسمك في المحكمه بي اسم نور زي مطلبت
راكان:يدخن...به مليح
احمد:بنسبه لي ورق السفر رح نبدو فيه في نص رمضان عشان يكون الوقت في صالحنا
راكان:تمام ومنبيش اي مشاكل تعطل السفره
احمد:تمام لاكن.....
راكان:شنو؟شن في
رضوان:فيه يلي قتلك عليه قبل صار ومعدلتش عليا
راكان:احكي انت وياه
احمد:الاغا عنده صفقه كبيره بعد العيد يبي يهرب بنزينه وحجات الاجمالي تقريبا زوز حاويات
راكان:نفخ الدخان...وانا شن ليا دخل
احمد:شاف لي رضوان
راكان:تكللللم
احمد:وصلت اليوم باقة ورق من مكتبة الوفاق واستلمها رضوان
راكان:المعنى؟
احمد:الباقه من الاغا ويباركلك فيها ع البنت .يعني الجماعه حاطين البنت في راسهم لو موافقتش
راكان:لو يهددوني بي اغلا ماعندي مش رح نوافق مش انا يلي يضغطو عليا ويحمدو ربهم ان في الف موضوع في راسي توا مش لاهي بيهم
رضوان:لاكن البنت ب....
راكان:البنت لو اضريت رح نسفرها في مكان بعيد عليا وتعيش حياتها المهم مش معاي
رضوان:سكت وهوا مش راضي ع الموضوع لان حرام البنت توا تحمل اسمه ورح تتشرد بسبب راكان اكتر من انها معندهاش اب
راكان:في شي تاني احمد؟
احمد:لا تمام بنسبه لي الفلوس يلي وصيتني عليهم حولتهم احساب حمزه في كندا زي مطلبت
راكان:تمام مزال نبيك في خدمه بس مش توا
احمد:في اي وقت ادلل
راكان:تمام هي تسقد ودير بالك
احمد:خذي الشنطه يلي فيها الاوراق وطلع
راكان:جت عينه في عين رضوان
رضوان:انت راضي؟
راكان:اي راضي اهم شي انت تكون راضي ع يلي ادير فيه مع بنت عممك
رضوان:😨😨هاا ليش انا شن درت
راكان:وين نعلم بيك راجع روحك وجي بيمشي بس وقف....اذكر ان البنت امانه عندنا ولو صارلها شي نفسي ولا جسدي في رقبتنا
رضوان:ولا كلمه وعيونه بيطلعو
راكان:ركب لشقه

سهيله:وديما خليك تغسلي في الشيشه بي الميه السخونه باش تتعقم
هبه:تمام
سهيله:خلاص امالا زي مفهمتك تو بنشوف عمر انا ولو نقدر نجيك بكرا انا ومسره
هبه؛اي والله ياريت

صوت الباب انفتح🔑🔑
هبه:يالله راكان جي خليني نصكر وتو نهدرزو
سهيله:تمام حبيبتي في حفض الله
هبه:سلام...فكت قماط بنتها وتبوس فيها ...ياقلبي محلا عويناتك الحلوات لونهم يجنن 😍
نور:تثاوب بي فمها الصغنون
هبه:اضحكي متقعدين قارنه حواجبك زي راكان البارد ياعمري انتي

راكان:في مجال ناخذ حوايجي؟
هبه:عيونها في بنتها...اها اكيد
راكان:خش لدار
هبه:سلم شعيراتها الحلوات بنوتي😍انا غزالتي حلوتي
راكان:خذي حوايجه وطلع والفضول بيقتله يبي يشوف بنت هبه لان مشافهاش عن قرب

طق طق طق
راكان:فتح الباب
هدى:هبه نايضه؟
راكان:اي خشو
شهد:يانوووور
هبه:تعالي هنااايا
شهد:مشاء الله كبرت 😍هي قلها تنوض اديرلنا قهوا يالله
هبه:ههههه مبردك مش لي هاذي الدرجه عااد😂
شهد:خيتي سلم ها العيون ياناس زي راكان🤤
هب


حانه

رضوان:هي شنو خلاص حصلنا الخروج ره متبوش تروحو
هبه:اختفت علامات الضحكه علي وجها ...وين راكان
رضوان:ارتبك ....اكيد علق في زحمة الطريق انتي عارفه الوقت هوا متع مدارس وخدمه
هدى:تغير في الموضوع ...هيا ياقلبي وقت نوضي
شهد:شادا الشناطي...وين السياره؟
رضوان:غمزلها تعالي معاي 😉
شهد:طلعت وراه....صبرك يااااارب😒
هبه:بدت تلبس بشويه عليها وخذت بنتها وطبعا هدى ساندتها

شهد:حطت الشناطي في السياره
رضوان:اتكا ع السياره وضحك ....يعني متبيش تعترفي ان عاجبك الجو معاي؟
شهد:وشنو يلي مخليك واثق هكي ياحليلي
رضوان:معش بديتي اطولي في لسانك زي قبل و ....خير حنين
حنين:رضوااان اهلينن ...ونحت النضارات....شنو ادير هنايا
رضوان:مرت خوي جايبه والله
شهد:😒
حنين:الف مبروك يتربى في عزكم
رضوان:تسلمي
حنين:يلا نتلاقو باي
رضوان:سلام😅
رضوان:الضحكه ع وجها ...عيرك بتموتي انتي
شهد:لا بنموت ولاسو الاسبوع الجاي مروحه وبنرتاح منك وبترتاح مني ويلي صار بينا اولامس رح نعتبره حقاره وصياعه منك ووخر من طريقي ..وجت بتمشي شدها
رضوان:يتكلم بجديه....انتي عارفتيني مش انا متع الصياعه والدوا الفارغه يلي تحكي عليها
شهد:تشبحله...بو مكنتش هكي شن تفسير يلي درته ؟
رضوان:انا بروحي مش عارف بس مل يلي نعرفه ان في شي حلو حاس بيه معاك ومش قادر نوصفه رغم انك ....
هدى:رضوان:خيرك واقف
رضوان:نستنو فيكم هي اركبو
شهد:قلبها خلاااااص لاعارفه روحها تفرح ولا تتحطم💔

هبه:طوول الطريق وانا عيوني في نور بنتي ومش مصدقه روحي الله علي الشعور اللله❤️❤️❤️❤️❤️❤️لين وصلنا ورضوان ينزل في الشناطي والحجات طبعا معطلتش في المصحه لاني جبت طبيعي ومعنديش مشاكل الحمد الله ❤️

هدى:اركبي وهاتي البنوته نركبها انا
هبه:استني نخش نسلم علي عمتي قبل
هدى:عارفه ان امها رح ادير لقطه اخي 💔...مش ضروري ياقلبي ارتاحي قبل وهيا تركبلك
هبه:متجيش هيا الكبيره❤️وخشت

ام احمد:روروروروي الف الحمد الله ع السلامه حبيبتي
هبه:الله يسلمك
ام احمد :تبارك الرحمن ع العوينات مشاء الله لونهم محلاه زي هبه وراكان
صبريه:قايمه حاجبها ...عيون ولدي مش زي حد
ام احمد:😨خلي نجيبلك الشربه متع الخضار طيبتهولك واتيه
هبه:تسلمي ....كيف حالك ياعمتي
صبريه:بخير من ربي
هبه:مصدومه كيف صبريه تغيرت معاها💔....عمتي هاذي بنتي شوفيها
صبريه:وليش بنشوفها قلتيها بلسانك بنتي مش بنتنا
هبه:وقفت متجمده وخاطرها مكسور ...ادخل رضوان يغير الجو
رضوان:ياحليلي طالعه طرف من هيا صغيره امالا لما تكبر كيف 😂
هبه:ضحكت بوجع وشهد وهدى ضحكو
رضوان:حطلها فلوس في البطانيه وباس راسها
هبه:شافت لي رضوان ....ربي يسعدك ويجبر بخاطرك
رضوان:ولوو😅....رضوان كان خاطره يقول هاذي حبيبت خالها بس امه والحو يلي صاير منعه من الشي هاذا💔

ركبت هبه لي شقتها بي مساعدة هدى وشهد رتبت احوالها ونضفت روحها وكلت من الشربه يلي دارتها ام احمد لين جت الساعه 10في الليل :-

هبه:رضعت بنتها وهيا فرحانه ورقدتها ع السرير سمعت صوت راكان خش💔يلي مقاللهاش حتا مبروك قعدت هبه في الدار ترتب في اغراض بنتها يلي جابهولها رضوان

طق طق
هبه:تفضل
راكان:اسف بس بناخد حوايجي
هبه:اها اميد تفضل
راكان:خش وهوا يتفحص بعيونه كأنه يبي يطمن عاي صحت هبه وبنتها قعد راقف في الدولاب ويطلع في حوايجه
هبه:واقفه ورا راكان واطبق في الحوايج...ع فكره انا بخير
راكان:راكان قعد ساكت شويه بعدين تكلم....ليش شن فيه
هبه:ولا شي بس كله بي فضلك صحيت ع مل شي درته ع خاطري
راكان:مدرت شي بدون مقابل انا
هبه:يكفي ان حسيتني وراي راجل وطول المده هادي محسيتش بي الخوف💔
راكان:طلع من الدار بدون ميحكي

هبه:رقدت جنب بنتي ودموعي ينزلو 💔

🔥روايات بنووتة الشيخ.اروى الطاهر المسلاتي🔥

شهد:مقعمزه بروحها وتفكر...شن قصده الخرا هوا بي كلامه زعما يلعب؟؟؟؟....لالا رضوان نعرفه صح دراه كبد بس مش متع نساوين ...المشكله بنرووووح ونبي نريح قلبي الحقير هوا خلاني نحبه😭💔

طق طق طق
راكان:فتخ الباب
هدى:تفضل راكان هاذا عشي هبه
راكان:خشي
هدى:امك تبيني جنبها ومتبيش نقعد مع هبه قالبه وجها عليها من لما روحت هيا وبنتها مهم عطيها عشاها
راكان:تمام .....وسكر الباب

خش راكان لي الدار ورافع الصونيه يشوف هبه اطبق في حوايجها وتستف فيهم في الشناطي
راكان:لا وين؟
هبه:بدون متشبحله...حوش بوي مهمتك ومهمتي كملو بنمشي غريان ونربي بنتي بروحي وانت ربي يسهلك في سفرك
راكان:...يتبع

الحلقات الجايه +18🔥🔥🔥🔥وصلوها لل4000قريب تكمل الروايه
#MR


راكان:مفيش داهي تو تدهش من البكي وترقد انا مروح ورضوان بيقعد معاكم
هدى:لاكن مش ...هبببببه😨😨😨
هبه:لابسه روب المستشفى والتغديه في يدها وطالعه تمشي بشويه ومعاها الممرضى
راكان:شبحلها بصدمه 😨
هدى:شن طلعك
الممرضه:اصرت تجي تشوف بنتها
هبه:مكانتش تشبح في ولا حد حتا راكان منتبهتش لي وجوده تشوف للحضانه وتبكي ....وينها بنتي
الممرضه:خشت الحضانه وتشوف في الحدايد يلي لابسينهم الصغار لين وصلت في وحده مكتوب عليها هبه لطفي خذتها الممرضه وطلعتها لي هبه

هبه:نهاااتترت بي البكي لين طاحت وساعدتها هدى والممرضه قعمزوها علي الكرسي
هبه:شدت بنتها وتبكي ...ياعمري انتي ياقلبي اخيرا جيتي 😭خفت يصيرلك شي ياقلب امك انتي مش مصدقه انك في حضني....وحاطها خدها علي خد البنوته ومره مره تبوس فيها بشووويه
راكان:يشبحلهم من بعيد ومتأثر
هبه:شدت صبع بنتها الصغيرون....نوعدك نحميك من كللل شي وندير جهدي معاك عشان متنقصك ولا حاجه يا ضي عيوني انتي❤️
هدى:شنو تبي تسميها
هبه:اسمها جاي معاها ..نور❤️يلي رح تنورلي حياتي
الممرضه:هي خلاص مدام اطمنتي عليها بنردها الحضانه وبكرا تستلميها وتطلعي
هبه:باست نور علي راسها وعطتها الممرضه
راكان:طلع من المصحه وقلبه يتوجع

🔥روايات بنووتة الشيخ.اروى الطاهر المسلاتي🔥

هبه :رجعت لي غرفتها عشان ترتاح لانها هدت بعد شافت بنتها❤️هدى مقعمزه جنبها وتتكلم مع حبيبها مسجات

شهد:مقعمزه قدام الدار وتحكي مع خوها
حسن:بي اذن الله الاسبوع الجاي مروحين
شهد:ع خير ان شاء الله مبكري هدرزت مع امي وقالت اول متروحو بنحولو علاش؟
حسن:مش عارف هكي معادش طايقه تروحله الحوش
شهد:به تمام مهم دير بالك عليها
ولد:بست يا حلو
حسن:ان شاء الله اسمعي
شهد:ناضت وقفت ...نعم
الولد:جي جنبها...عارف مش وقتها وفي نصحه لاكن مقدرتش نشد روحي الحق جمالك جدبني
شهد:استغفر الله😡....حسن منسمعش فيك
الولد:منو هادا حبيب القلب ...به عيو اسمعي خوذي الرقم و ..........بوووم
شهد:تتلفت تشوف رضوان يضرب في الولد بغل غله وخشو الشباب يلي يحرسو في راكان ورضوان رفعو سلاحهم يسحابو ان الولد تعرض لي رضوان وخشت بعضها في المصحه وشهد مصدوووووومه والولد مسكين فتح عيونه من الضرب لقي الف واحد فوق راسه رافع السلاح عليه قريب دارها تحته😂😂

جي امن المصحه وقعد يحز فيهم وتفاهمو مع الشباب يلي مع راكان ونحلت لاكن قعد في توتر في المصحه
رضوان:خشي لي امها الدار معش تطلعي
شهد:وشن دخلي اناااا
رضوان:كلمه هيااااا خشي😡
شهد:خشت لي الدار وهيا خلاص مش قادره توقف ع رجليها من الخلعه

هدى:شن صاير😨برا
شهد:خوك تعارك مع واحد
هدى:شن صار
شهد:شن بيكون صار يعني خش جيش كامل سحنو الولد سحن مسكين
هدى:😂😂
هبه:وجها داااابل وتاعبه...وين راكان
شهد:منديرش عليه مشفتاش برا
هبه:سكرت عيونه وعرفت ان خلاص هاذي النهايه البيبي وجاباته والورق متع راكان رح يحصله وبيختفي من حياتها قررت بينها وبين نفسها اول متطلع من المصحه رح اطلع فكرة راكان من راسها وتركز علي بنتها وبسس صح تمنت يكون راكان راجلها جديات وسندها لانه شافت فيه كل صفات الرجوله لاكن مهما كان يقعد اسمها حملت بي الحرام💔

هبه:وجعتني بنتي انها رح تربى بلا اب ولي دقايق قلت يااريتني نزلتها من الاول بس تعودت من الشطان يمكن خيرتي فيها البنوته هيا ورح ندير جهدي عشان نكون ليها الام والاب

طق طق طق
ام احمد:فتحت الباب ...جيت 😍الف مبروك قتلي هدى بنوته زي العسل
راكان:الله يبارك فيك وين امي ؟
ام احمد:داخل ع الصالون
راكان:خش بي خطوات واااثقه باس يد امه وقعمز جنبها

صبريه:يوم قتلك او تجي بنت شنو يلي بديره مجاوبتنيش واهو جت البنت كيف رح تتصرف توا
راكان:رمضان ع الابواب مزال اسبوع بس ونحنا ان شاء الله رح نسافرو بعده
صبريه:هبه وبنتها؟
راكان:تعبت وانا نعاودلكم اني رح ناخذلها حوش بروحها ونكتب للبنت حجات بي اسمها عشان مستقبلها يكفي هكي
صبريه:نصدمت من رد راكان توقعاته رح يحن علي هبه وبنتها
راكان:وبي المناسبه سألت عاي ايهم بي التفصيل وبنسبه ليا انا عاجبني وبنتك تبيه
صبريه:سكتت
راكان:بنتك لو وافقتي رح تاخذ الولد يلي تبيه وتسافر تعيش حياه زي الناس
صبريه:ساكته
راكان:ها شن رايك؟!
صبريه:الكلام كلامك نعرف الراي يلي تاخذه ديمه مناسب
راكان:كويس معناها فرح هدى بعد العيد وبعدها نسافرو
صبريه يصير خير
راكان:يالله متبي شي؟
صبريه:ربي معاك
راكان:طلع
صبريه:قعد يأنب فيها ضميرها لانها عارفه هبه وبنتها رح يعيشو في خطر مدام يحملو اسم راكان حتا او اطلقو 💔

🔥روايات بنووتة الشيخ.اروى الطاهر المسلاتي🔥

طق طق طق
هدى:ادخل
رضوان:يالله مدام هبه راقده تعالو تعشو جبتلكم حجات
هدى:اي والله جعانه
شهد:مخاطريش انا خلوني
رضوان:قرن حواجبه ....اطلللعي قلت
شهد:ناضت وهيا متنرفزه
تعشو ورجعو للغرفه مع هبه

ثاني يوم:-✨✨

كانت هبه لابسه قفطان ابيض وطالعه تهبل ضاريه مع بعضها وشاده بنتها في حضنها وفر


#اغتصاب_انقذ_حياتي 11

الدكتوره:وين زوجها؟
راكان:اءءاءانا
الدكتوره:الف مبروك بنوته زي القمر
راكان:كأن حد طعنه بي موس ...ش شكرااا

هدى:يااروووحي انا بنوته اميد حلوه هيا نبي نشوووفها
شهد:ياحليلي انا نبي نشووف هبه شن صاير فيا
راكان:طلع برا المستشفى يدخن
رضوان:وقف جنبه...كنت عابي انها بتجيب ولد صح؟
راكان:هز براسه بمعنى اي
رضوان:به توا كيف يصير؟
راكان:ولا شي البنت رح نكتبلها العماره يلي في الدريبي وهبه معرض الاثاث هكي نكوون ع الاقل ضمنت مصروفهم
رضوان:متردد...راكان في شي نبي نحكي معاك فيه
راكان:طفى الدخان وشاف لي رضوان...شنو
رضوان:يشهد الله اني مش راضي ع جوازتك من الاول ولا ع الحل يلي درته
راكان:سكر الموضىوع
رضوان:خليني نكمل ✋✋✋
راكان:حط يديه في جيوبه
رضوان:كلنا عارفين انك مراقب ومفيش حد يقدر يقتلك لانهم يبوك في مصالحهم لاكن مستعدين يقتلو اي حد قريب ليك باش يضغطو عليك وحاولو يقتلو هدى وانت لي السبب هاذا تبي تسافر
راكان:وليش تحكيلي في قصة حياتي لي شنو تبي توصل؟
رضوان:قتلو ولدك ياراكان....وتوا كلهم يسحابو البنت يلي داخل بنتك ورح يحاولو يقتلوها
راكان:شاف لي رضوان بصدممممه
رضوان:مفكرتش فيه شي زي هاذا؟!!!!
راكان:تلفت ....خليني نسافر ويقتلو يلي يبيوه
رضوان:عندك عادي؟
راكان:شكلك نسيت منو انا
رضوان:في بالي راكان يلي ميحبش الضلم اما راكان الاناني ويلي شغله فوق كل شي نسيته
راكان:خليك مدكره يكون احسنلك....وخش للاستعلامات
رضوان:حط يديه في جيوبه وضرب الدخان الطايح بي رجله وخش

هبه:😭😭😭😭😭😭
شهد:الله عليك نكد 😒...به توا فهميني انتي علاش العياطات
هبه:😭تمنيت اني معاي في اللحضه هاذي
هدى:ياعمري خلاص هدي روحك...شهد جيبي اميه
شهد:طلعت من الغرفه

راكان:واقف ع الاستعلامات متع المصحه ويخلص فيهم ورضوان متكي ع الحيط يلي جنبه
رضوان:شاف شهد ماشيه ....هي هي وين ع خير
شهد:مدخلكش😒....وطلعت
رضوان:لحقها
راكان:هز براسه بمعنى لا حول ولا قوه الا بالله😂

رضوان:جبد شهد من يديها....تعالي جاي نكلم فيك
شهد:نحت يدها بقوه.....شنو يلي تبيه مني
رضوان:وين ماشيه
شهد:بنجيب اميه وحجات لي هبه من المافي متع المصحه غيره؟
رضوان:خشي تو نجيبهم انا
شهد:وعلاش معنديش رجلين ولا كيف
رضوان:قتلك خشي الدنيا ليل
شهد:وك عليا من يلي خايف عليا
رضوان:خشي
شهد:حت بتمشي شدها من يدها
شهد:قامت عيونها فيه
رضوان:دخلي شعرك سلم بنتي
شهد:متقوليش انت شن صايرلك اليومين هادم قاعده مش ناسيه عملتك اولامس ره
رضوان:مسح علي خدها...منو قالك نبيك تنسي
شهد:😨😨
راكان:رضواااان
رضوان:هيا خشي
شهد:خشت وهيا وجها ميتفسرش

🔥روايات بنووتة الشيخ.اروى الطاهر المسلاتي🔥

هدى:ايوا اني
صبريه:شن صار معاكم
هدى:بخوف وتردد..الحمد الله جابت وصحتها كويسه
صبريه:بنت ولا ولد؟
هدى:ب بنت💔
صبريه:سكرت بدون متتكلم ومدت التالفون لي ام احمد
هدى:ربي يستر💔...ورجعت لي هبه

ام احمد:ها ان شاء الله خير
صبريه:تنهدت وقامت حاجبها....صار يلي كنت خايفه منه
ام احمد:علاش شن فيه؟
صبريه:ناضت لدار بدون متحكي

طق طق طق
شهد:فتحت الباب
رضوان:هاك ...ومدلها كيسه
شهد:شدت الكيسه ورضوان مسك يدها
شهد:شبحتله
رضوان:ضحك وطلع

شهد:هي نوضي كولي حاجه رضوان الخرا جاب حجات خفيفه انا بنمشي الحمام
هدى:به
شهد:طلعت
هبه:نبي نشوف بنتي علاش مجابوهاش لاتوا
هدى:غير نوضي توا اشربي حاجه ضروري تاخذي سوائل
هبه:منرتاحش لين نشوف بنتي ياهدى😭💔
هدى:عير اهدي تو نطلع نجيبهالك
هبه:هدت شويه وشربت اميه

الممرضه:لو سمحت
راكان:تفضلي
الممرضه:نبيك تجي معاي توقع علي ورقة الحضانه متع المصحه لان البنوته محتاجه تقعد لابكرا في الحضانه
راكان:ضروري انا؟
الممرضه:مش حضرتك بوها 😳...ولا انا غالطه؟
راكان:تنهد ...تمام
الممرضه:مشت ووراها راكان

شهد:واقفه في الحمام ومضااايقه ..بديت نحس بي حاجه غريبه اتجاه رضوان 💔معش نتقزز منه الحقير بدي يعجب فيا وهوا منعرفش ليش تغير معاي للاحسن تمنيت لو قعدنا نتعاركو 24ساعه وميصير بينا ولا حاجه اففففف ياربي

الممرضه:شفت البنوته يلي ع اليمين اخر وحده
راكان:اي
الممرضه:هاذي بنوتك الف مبروك
مدت الممرضه ورقه لي راكان وراكان وقع
راكان:قعد معلق عيونه في البنيه ويشبحلها قداش صغيرونه وكيف تثاوب عسللل اذكر لما حضن ولده بفرح اول مره
ومن لما توفى ولده ابتعد ع كللل طفل يلقاه جرحه كبببببير وكأن بنت هبه جت عشان تخاي جرحه ينزف او اداويه ❤️مقدرش راكان ينحي عيونه من عليها بس ميقدرش يقرب عليها ويمس يديها الصغيره لان خايف ع قلبه يتعلق بيها 💔

هدى:انت هنايا
راكان:اي شن في
هدى:هبه تبكي وقالبه الدنيا تب بنتها
راكان:قلها بكرا يجيبوهالك توا في الحضانه
هدى:شافت للحضانه ....تي وحده فيهم😍
راكان:اشرلها بي عيونه ...هذيكا
هدى:ياعمررررري عسسسسل شوف مصغرها راكان
راكان:شبحلها وبتسم
هدى:راكان بالله عليك تعالا معاي كلمها يمكن تهدا


عشان تفاعلكم هنكملها لكم توا 😍😍


هي تفاعلوا


..يلي يربح يطلب اي شي يبيه من التاني 😅
راكان:سكت وهز براسه
هبه:ونننننبي راكان هيا عاد حامل انا
راكان:اتكا ع الصالون وربع يديه وبدون نيه...به

هبه:من فرحتها صفقت....اوكي امممم انا نبدا
راكان:يشبحلها ومش مصدق انه يلعب😂
هبه:شنو اكتر كلمه نقول فيها اني هلباااا
راكان:انتي تتكلمي هلبا منعرفش بزبط اي كلمه
هبه:هيا حاول😂😂😂
راكان:شبح فوق يفكر...نبي ديما تقولي نبي
هبه:😂😂😂به دورك
راكان:تنهد امممم ...شن اكتر لون نحبه
هبه:الاسود طلعا وتحب الزيتوني حسيتك
راكان:شاف بي الجنب وابتسم...صح
هبه:ابتسامته ياناااااااس❤️🔥🔥🔥🔥
هبه:دووري ....اكتر حاجه بايخه فيا شنو
راكان:قام حاجبه...شنو؟
هبه:يعني اكتر شي بايخ فيا
راكان:مممم ....الزن متعك
هبه:شكرا😂هيا دورك
راكان:اكتر شي نفضله في الماكله؟
هبه:القهوا طبعا راسك وراسها
راكان:تراقبي مليح
هبه:توا نغيرو انا نسألك وانت جاوبني
راكان:ياسر نوضي ارقدي
هبه:بالله عليك😭😭😭😭😭
راكاني:اففففف اسألي
هبه:لما كنت صغير شنو كان خاطرك تولي؟
راكان:سرح شويه....راجل اعمال
هبه:كويس دورك هي
راكان:شبحلها...امتا بترقدي
هبه:تعرف انك بارد الحق فيا انا نبي نهدرز عليك اقعد فيها ...وناضت
راكان:ضحك بس بدون متشوفه
هبه:رقدت ع السرير بس فرحااااانه ان هدرز معاي حتا شويه عادي مهم في امل انه يحكي معاي

🔥روايات بنووتة الشيخ.اروى الطاهر المسلاتي🔥

شهد:مقعمزه في السرير ورجلها تهز وقريب تاكل ضوافرها مقهوووره تبي تعرف رضوان شنو يفكر وليش دار هكي
هدى:هاااايمه تحكي بي التالفون
شهد:ناضت من السرير
هدى:اشرتلها بيدها وين ماشيه؟
شهد:الحمام وانتم حتا الحمام بنادم ميتهناش بيه عليك شعب...وطلعت
هدى:ضحكت وكملت مكالمتها
راكان:مقعمز ينضف في سلاحه انتبه ان هبه واقفه جنبه
هبه؛تشوف لي السلاح بس مش خايفه
راكان:شن تبي
هبه:مشبكه يدها في بعض زي الصغار ...معرفتش كيف نرقد وحق ربي هي ضهري لين تجلط
راكان:تنهد وناض ...تعالي
هبه:استغربت كيف قبل يساعدها؟
راكان:رقد هبه علي جنبها اليمين وجابلها زوز مخدات وحده لي ضهرها من الجنب التانيه والثانيه بين رجليها وفعلا هبه استريحت وراكان رجع مكانه

هبه:راكان
راكان:بصوت واطي ...اياااه علينا ...نعم
هبه:صحيت وحق ربي تجنن انت هي...وغمضت عيونها وهيا مبتسمه
راكان:سرح بينه وبين نفسه...عليك حصله حصلتها

ثاني يوم✨✨

هبه:نضت فرحاااااانه وتيت حوايجي وراكان راقد زي العسل😍🤤حلو منضره وهوا مش قارن حواجبه وخيتي زي الغزال قعدت واقفه نشبحله بالك ولدي ولا بنتي تجي يشبهله
راكان:فتح عيونه شاف هبه قدام وجها ....خيرك😨
هبه:ولا شي بس حلو منضرك وانت مش مكشر😂
راكان:😒خش للحمام
هبه:جهزت كل شي واتصلت بي خواتي طمنت عليهم ونزلنا انا وراكان فطرنا وركبنا السياره

ع سفرة الفطور:-
رضوان:مروح اليوم راكان كلمني بكري
صبريه:امتا بتجيب ها البنت ونخلصو
هدى:خياره تعودت عليها
رضوان:وين هذيكا الزهاق
هدى:سهد راقده مش عارف شن صاير فيها من امس مش ع بعضها
رضوان:يالله انا طالع متوصو شي
صبريه:سلامتك ولدي
رضوان:جي بيخش لي داره بس شاف دار هدى بابها مردود خش بشويه وشهد كانت راقده .

هبه:اااخ تعبت من التقعميز معش قادره
راكان:درس السياره ع اليمين وجي لي كرسي هبه ينزل فيه
هبه:جي فوقي عشان يطول البطمه متع الكرسي وانا وجهي في جاكيته والررررريحه🤤🤤🔥🔥🔥دمااار
راكان:حس بي روحه قرب اكتر من اللازم نزل الكرسي وبعد من عليها

احمد :يطق ع الروشن
راكان:نزل الروشن...شن في؟
احمد:انت شن في وقفت بدون متقول
راكان:لالا تمام كملو وراي
احمد:ميا ميا

شهد:فتحت عيوني لقيت شال جنبي ...راياته الشال هوا متع رضوان😡😡البارد هاذا

هبه:طوول الطريق وانا حاسه بي وجع غريب في بطني يمشي ويجي بس معدلتش هلبا لين وصلنا بعد العصر

صبريه:كيف حالها اختك وحال عيلتكم
هبه:الحمد الله تمام كلهم بخير
هدى:خليتي مكانك والله
هبه:ياحليلي هههههه
هدى:ناضت واشرت لي هبه بمعنى تعالي
هبه:مفهمتش
شهد:تعالي ياهبه ضروري ننبحو ع طول رقبتنا
هدى:🤦🏻‍♀️

راكان:خير؟شنو الموضوع المهم؟
صبريه:اختك هبه
راكان:شن دارت
صبريه:ولا شي لاكن طلبها ايهم😒قال بيتزوجها ويسافر يكمل قرايته
راكان:وانتي شن رايك في الموضوع
صبريه:انا مش راضيه يشهد عليا الله
راكان:متصكريهاش من البدايه خلي نشوفوه هوا وهيا شن رايها وبعدين ساهل
صبريه:قصدك بتقابله الفرخ هادا
راكان:بعصبيه...اممممي هدى تختي ومش رح نلوحها لي اي حد نشوف الولد شن وضعه بعدين ساهل
صبريه:قلبت وجها

هبه:اخيراااا😍
شهد:راقده زي الاولاد....فرقت الاخيراا والله مرت عمي مسكره راسها زي الدحيه الخامره
هدى:اففف تزيدي فيا
هبه:لالا متخافيش وتو نحاول محكي مع امك وراكان
هدى:فيش داعي ادخلي روحك في مشاكلي
هبه:ولوو متقوليش هكي
شهد:تاكل في خياره....اي تو تحصل مف باهي من راكان ينزل العيل بدون نقاش
هبه:يالطيف من لسانك 😂...يالله بنركب نرتاح انا بط

20 ta oxirgi post ko‘rsatilgan.

2 463

obunachilar
Kanal statistikasi