#اغتصاب_انقذ_حياتي 14
هبه:لانك واحد اناني وتبي تتخلص مني ومن نور حتا لو عطيتنا للحقير محمود 😭متفكرش في نفسك ولا عمرك وحياتك حاولت تفهم قصتي وانا يلي طول ها المده هاذي كلها نحاول نساعدك بس انت معطيتنيش فرصه حتى وتوا جاي بتلوحنا لمحمود بكل سهوله
راكان:الشر يلي كان في عيونه اختفى قرب من هبه وفها ع الحيط ولصق فيها ويديه الزوز محاصرينها😍🔥🔥🔥🔥🔥
هبه:كانت داهشه من البكي بس الموقف هادا تجمدت ومعرفتش راكان علي شنو ناوي الحيط وراها وراكان قدامها ومسكر عليها بيديه الزوز
راكان:قرب من وجها...هاذا كله وتشوفي فيا اناني
هبه:من كثر ما فمه قريب منها مقدرتش تتكلم
راكان:من وين طلعتيلي انتي وبنتك باش تخشو حياتي ومش قادر نطلعكم
هبه:صوتها هرب وقلبها يدق بطريقه مش طبيعيه
راكان:عيونه كانت علي فم هبه ويقرب منها
هبه:بصوت متقطع انا م....
راكان:قبل متكمل كلامها قاطعها بي بوسه ع فمها ❤️وكانت طووويله ...بعد علي فمها شووويه وكانت بينهم شعره بس ويشوفو لي عيون بعض
راكان:جبدها من خصرها بي عضلاته ولصقها فيه
هبه:نن انت متأكد من يلي ادير فيه
راكان:قامها وحطها ع السرير وجي فوقها. ... تعبتيني باش خليتيني نتأكد هكي تاعبتيني وربي ونزل ع رقبتها
هبه:وقتها مكنتش حاسه بي شي غير اني حضنته ويديا ع ضهره يلي كان كله عضلات يقططططع
راكان:مزج حنيته مع الخجريه يلي فيه وكانت بوساته قويه بس حنونه وفي حضن هبه مش راكان القاسي يلي يعرفوه الناس ❤️
راكان:كل مره ينحي في حاجه من ع هبه وهيا فاشله ولا حاسه بيحاجه
هبه:راكان
راكان:اشششش متتكلميش ومدكرينيش بي شي خليني انا وياك وبس منبي نسمع شي
هبه:حطت يديها ع لحيته وباساته ....وخشت بعضها
بنووتة الشيخ:عاد نبيش نحكيلكم بتفصيل هلبا هكي😂
صبريه:ان شاء الله خير
رضوان:خلي عندك نور ومتركبيش فوق
هدى:علاش طيحتلي قلبي شن في
رضوان:ولا شي
هدى:مخطرش في بالها ان في شي زي يلي فوق😂☝🏻بس حست ان في مصيبه
خالد:شنو قالك ؟
محمود:طلع كلامي صح وقالي تو نرد عليك
خالد:به كان صار وعطاك البنت كيف بدير
محمود:مش عارف غير توا نضمن ان فلوسها عندي بعدين نشوفلها صرفه
خالد:مش تنسانا عاد احسبنا
محمود:ههههه عندكش مشكله
ع التالفون:-
شهد:به مسمعتش صوت عياط؟
رضىوان:وين؟
شهد:شنو وين فوق عند هبه وراكان
رضوان:لا هادي الجو
شهد:حي عليا كان مقتلها😨
رضوان:شن يقتلها خيرك انتي
شهد:مش عارف انت خوك كيف غجري ميعرفش يتعامل مع البنات اركب شوفهم خير متلقوها غارقه في دمها
رضوان:هههههه به اهو انا طول عمرك تقول عليا غجري وعرفت نتعامل معاك😉
شهد:لانك انت صايع مش زي خوك
رضوان:مصحك😂😂😂😂
شهد:ربي يستر ع هبه
رضوان:غير امتا نتزوجو بس🤤
شهد:هاذا فاش فالح 😒
🔥روايات بنووتة الشيخ.اروى الطاهر المسلاتي🔥
هبه:راقده في حضن راكان ....راكان
راكان:عيونه
هبه:انت عارف يلي درته ومع منى؟
راكان:شافلها وزاد حضنها...درت الحلال مع مرتي
هبه:بس انا ....
راكان:سكر فمها بي صبعه ...اشش منبيش نسمع شي ..اتكا ع الجنب وهيا راقده
راكان:يشوف لي عيونها...إلا اذا كنتي متبيش تكملي حياتك معاي هاذاكا موضىع تاني
هبه:عيونها دمعو وحطت يديها علي لحيته وبتسمت....انت شنو تقول ؟؟طول عمري نتمنى روحي معاك ونكون جزء منك ونهمك
راكان:ابتسملها ومسح علي شعرها...تقبلي تكملي حياتك معاي بكل المشاكل يلي تواجهني؟
هبه:اكيد
راكان:مسح دموع هبه وضحك...وبنسبه لي نور تفاهمت معاها وموافقه
هبه:ضحكت ...يعني في مواضع صايره من وراي؟
راكان:هز براسه ويضحك امممم وهلبا وبوسات وضحكات وغمزات
هبه:خيااانه يعني 😅
راكان:شن رايك اءءءء
هبه:اءءء شنو
راكان:حسيتك غايره من نور قلت نرضيك
هبه:بعد من عليا ياسرك😂
راكان:غير تعالي موضوع صغير ونتناقشو فيه
هبه:ههههه راكان خلاااص
ثاني يوم:-
هبه:فتحت عيوني بسيف ع ضي الشمس خاش من الروشن وكنت نسحابه يلي صار معاي امس كللله حلم بس لما شفت روحي في حضن راكان تأكدت انه حقيقه😍عاكسه الشمس علي رموشه ولحيته وهوا راااقد زي العسل🤤بسته ونضت للحمام دوشت ولبست توته وقمت شعري فوق وهوا قاعد راااقد ولا مفكر ينوض طبعا فات علينا واذن الفجر قبل منغتسلو يعني رح نعاودو نصيموه اليوم ...خشي للمطبخ طق الباب
طق طق طق
هبه:فتحت الباب ....نور ياقلبي 😭استاحشتها
هدى:مدتلها نور وخشت وسكرت الباب ....توااا فهميني شن صاير
هبه:باست بنتها....هلبا حجات
هدى:طاحت عينها ع رقبت هبه نصددمت....تبصرررررررررري😨
هبه:ضحكت وغطت رقبتها
هدى:تعالي جااااااااااااااي😍😍😍😍نبي نعرف كل شي
طق طق طق
هدى:فتحت الباب
شهد:خشت بدون مقدمات.....وووه عليا نسحابه قتلك ولا خنقك ولا ذبحك
هدى:ياريت شوفي رقبتها
هبه:اااايااااه علينا عاد😂من جابك انتي
شهد:😳كأنها بوسه وحجات حمر😳😳يا سايعين شن صاااار احكيلي توااااا نبي نعرف
هبه:ووه عليا منكم استنو نحط نور جنب راكان ونجي
شهد:ياعيني ع التطورات وين كنت انا بس
هبه:هزت براسها وتضحك .
هبه:لانك واحد اناني وتبي تتخلص مني ومن نور حتا لو عطيتنا للحقير محمود 😭متفكرش في نفسك ولا عمرك وحياتك حاولت تفهم قصتي وانا يلي طول ها المده هاذي كلها نحاول نساعدك بس انت معطيتنيش فرصه حتى وتوا جاي بتلوحنا لمحمود بكل سهوله
راكان:الشر يلي كان في عيونه اختفى قرب من هبه وفها ع الحيط ولصق فيها ويديه الزوز محاصرينها😍🔥🔥🔥🔥🔥
هبه:كانت داهشه من البكي بس الموقف هادا تجمدت ومعرفتش راكان علي شنو ناوي الحيط وراها وراكان قدامها ومسكر عليها بيديه الزوز
راكان:قرب من وجها...هاذا كله وتشوفي فيا اناني
هبه:من كثر ما فمه قريب منها مقدرتش تتكلم
راكان:من وين طلعتيلي انتي وبنتك باش تخشو حياتي ومش قادر نطلعكم
هبه:صوتها هرب وقلبها يدق بطريقه مش طبيعيه
راكان:عيونه كانت علي فم هبه ويقرب منها
هبه:بصوت متقطع انا م....
راكان:قبل متكمل كلامها قاطعها بي بوسه ع فمها ❤️وكانت طووويله ...بعد علي فمها شووويه وكانت بينهم شعره بس ويشوفو لي عيون بعض
راكان:جبدها من خصرها بي عضلاته ولصقها فيه
هبه:نن انت متأكد من يلي ادير فيه
راكان:قامها وحطها ع السرير وجي فوقها. ... تعبتيني باش خليتيني نتأكد هكي تاعبتيني وربي ونزل ع رقبتها
هبه:وقتها مكنتش حاسه بي شي غير اني حضنته ويديا ع ضهره يلي كان كله عضلات يقططططع
راكان:مزج حنيته مع الخجريه يلي فيه وكانت بوساته قويه بس حنونه وفي حضن هبه مش راكان القاسي يلي يعرفوه الناس ❤️
راكان:كل مره ينحي في حاجه من ع هبه وهيا فاشله ولا حاسه بيحاجه
هبه:راكان
راكان:اشششش متتكلميش ومدكرينيش بي شي خليني انا وياك وبس منبي نسمع شي
هبه:حطت يديها ع لحيته وباساته ....وخشت بعضها
بنووتة الشيخ:عاد نبيش نحكيلكم بتفصيل هلبا هكي😂
صبريه:ان شاء الله خير
رضوان:خلي عندك نور ومتركبيش فوق
هدى:علاش طيحتلي قلبي شن في
رضوان:ولا شي
هدى:مخطرش في بالها ان في شي زي يلي فوق😂☝🏻بس حست ان في مصيبه
خالد:شنو قالك ؟
محمود:طلع كلامي صح وقالي تو نرد عليك
خالد:به كان صار وعطاك البنت كيف بدير
محمود:مش عارف غير توا نضمن ان فلوسها عندي بعدين نشوفلها صرفه
خالد:مش تنسانا عاد احسبنا
محمود:ههههه عندكش مشكله
ع التالفون:-
شهد:به مسمعتش صوت عياط؟
رضىوان:وين؟
شهد:شنو وين فوق عند هبه وراكان
رضوان:لا هادي الجو
شهد:حي عليا كان مقتلها😨
رضوان:شن يقتلها خيرك انتي
شهد:مش عارف انت خوك كيف غجري ميعرفش يتعامل مع البنات اركب شوفهم خير متلقوها غارقه في دمها
رضوان:هههههه به اهو انا طول عمرك تقول عليا غجري وعرفت نتعامل معاك😉
شهد:لانك انت صايع مش زي خوك
رضوان:مصحك😂😂😂😂
شهد:ربي يستر ع هبه
رضوان:غير امتا نتزوجو بس🤤
شهد:هاذا فاش فالح 😒
🔥روايات بنووتة الشيخ.اروى الطاهر المسلاتي🔥
هبه:راقده في حضن راكان ....راكان
راكان:عيونه
هبه:انت عارف يلي درته ومع منى؟
راكان:شافلها وزاد حضنها...درت الحلال مع مرتي
هبه:بس انا ....
راكان:سكر فمها بي صبعه ...اشش منبيش نسمع شي ..اتكا ع الجنب وهيا راقده
راكان:يشوف لي عيونها...إلا اذا كنتي متبيش تكملي حياتك معاي هاذاكا موضىع تاني
هبه:عيونها دمعو وحطت يديها علي لحيته وبتسمت....انت شنو تقول ؟؟طول عمري نتمنى روحي معاك ونكون جزء منك ونهمك
راكان:ابتسملها ومسح علي شعرها...تقبلي تكملي حياتك معاي بكل المشاكل يلي تواجهني؟
هبه:اكيد
راكان:مسح دموع هبه وضحك...وبنسبه لي نور تفاهمت معاها وموافقه
هبه:ضحكت ...يعني في مواضع صايره من وراي؟
راكان:هز براسه ويضحك امممم وهلبا وبوسات وضحكات وغمزات
هبه:خيااانه يعني 😅
راكان:شن رايك اءءءء
هبه:اءءء شنو
راكان:حسيتك غايره من نور قلت نرضيك
هبه:بعد من عليا ياسرك😂
راكان:غير تعالي موضوع صغير ونتناقشو فيه
هبه:ههههه راكان خلاااص
ثاني يوم:-
هبه:فتحت عيوني بسيف ع ضي الشمس خاش من الروشن وكنت نسحابه يلي صار معاي امس كللله حلم بس لما شفت روحي في حضن راكان تأكدت انه حقيقه😍عاكسه الشمس علي رموشه ولحيته وهوا راااقد زي العسل🤤بسته ونضت للحمام دوشت ولبست توته وقمت شعري فوق وهوا قاعد راااقد ولا مفكر ينوض طبعا فات علينا واذن الفجر قبل منغتسلو يعني رح نعاودو نصيموه اليوم ...خشي للمطبخ طق الباب
طق طق طق
هبه:فتحت الباب ....نور ياقلبي 😭استاحشتها
هدى:مدتلها نور وخشت وسكرت الباب ....توااا فهميني شن صاير
هبه:باست بنتها....هلبا حجات
هدى:طاحت عينها ع رقبت هبه نصددمت....تبصرررررررررري😨
هبه:ضحكت وغطت رقبتها
هدى:تعالي جااااااااااااااي😍😍😍😍نبي نعرف كل شي
طق طق طق
هدى:فتحت الباب
شهد:خشت بدون مقدمات.....وووه عليا نسحابه قتلك ولا خنقك ولا ذبحك
هدى:ياريت شوفي رقبتها
هبه:اااايااااه علينا عاد😂من جابك انتي
شهد:😳كأنها بوسه وحجات حمر😳😳يا سايعين شن صاااار احكيلي توااااا نبي نعرف
هبه:ووه عليا منكم استنو نحط نور جنب راكان ونجي
شهد:ياعيني ع التطورات وين كنت انا بس
هبه:هزت براسها وتضحك .