قصص روااايات 📖 📚


Kanal geosi va tili: ko‘rsatilmagan, ko‘rsatilmagan


هذه القناة تحتوي على..
روايات متنوعه
وقصص..
#روايات_حب❤️
#روايات_رعب☠️
#روايات_خيال🌪
#روايات_اجنبيه_مترجمه✨
#روايات_رومانسية💏
@zooooooooo911🖤
نضجت للحد الذي استبدلت وجود الاخرين بقراءة كِتاب 📙
بإدارة💙✨
ⴅÂÐЄĦÂ
للتواصل @zooaouzi121
قنواتنا @Azocma

Связанные каналы

Kanal geosi va tili
ko‘rsatilmagan, ko‘rsatilmagan
Statistika
Postlar filtri


العفو من الجميع ايوه الاخوه والاخوات

راح اغادر القناه واطلب من الجميع. السموحه


👋👋


صوتوووو لي بليييييز فديت من قال تم


مسابقة رقم سته
بــــــوح نوحيــهہ‌‏😴💔

السلام عليكم ورحمه الله وبركاتةه
الاسم المتشارك : كبرياء اميره
رقم المتسابق:4
مسابقةه عن كروت يمن موبايل 🥀😇🤚

المسابقه تبدا الليله و تنتهي يوم يوم الثلاثاء 😇🖤

الفايز الاول كرت يمن موبايل ب 1000
الفايز التاني كرت يمن موبايل
ب 500
الفايز الثالث كرت يمن موبايل ب 500

ممنوع طلب الكود المسابقةه 👍

نتمنااا لكم الفوز وتوفيق. تبي تشارك بمسابقه ادخل للمدير القناه المعرفه


@Aaabhhfd

قناتنااا 💙🍃


@ZaOnooM


🎶♥انـــتــღℒℴѵℯღــهــت ♥🎶👆🏻


لت بالسما مكتوب فيا بحبككك وئام
والموسيقى شغالة والكل عم يصفق والمفاجأة لوئام اخوها الصغير اجا من السفر ليحضر عرس اختو لما شافتو طار عقلها وانبسطت وصارت تبكي من فرحها حضنو بعض وكان شاهد ع كتب كتابها
خلص العرس وكلشي تمام
عند بيت اخوها الكبير ..
كان ملاقي العروس وطاير عقلو فيا وتجوزو ونسي مرتو بس لسا حامل بقلبو ع اختو ومتوعد يدبحها أول مايعرف مكانها
بس كان في شخص عم ينطر الوقت المناسب بس لحتى يظهر الحقيقة ويعاقب الظالم
بالبيت عند لؤي
بوس امو وودعها حكالا نحنا لازام نطلع هالكم سنة لحتى تتعالج وئام وان شاءالله ما منطول عليكي ادعيلنا وبتقلا وئام انتي بمثابة ام والله ورح قلك يا امي لاتحرميني دعواتك اي والله حبيتك من جوات قلبي
ام لؤي. والله وانا إلهي يوفقكم ويرضى عليكم وترجعلينا سالمة يارب
لؤي .ماما اخوها ومرتو رح يضلو عندك وينتبهوا عليكي وآخوها رح يفتح المركز ولاتخافي موثوقين
امو. اي يا ابني بشرفو والله وعلى عيني رح نزبطلهم غرفة لينامو فيا
لؤي.لك تسلميلي يا نبع الحنان ربي مايحرمني منك وهلئ صار لازام نودعك لأن قرب موعد الطيارة
امو. الله معكم بحمى الله ضلو طمنوني عنكم هااا
هنا اكيددد مارح نقطع عنك خبر
ودعو بعض وطلعو
ركبو الطيارة وتوجهو على أمريكا
كان نايم من كتر تعبو هي طلعت موبايلها ودخلت ع مذكراتها وكتبت ...كنت اظن أن افكاري خرافية لكن أتى هو وأثبت اني نظرياتي ليست تافهة ..
وصلو وراحو ع الفندق ومن ثم تاني نهار طلعو ع المشفى مشان عمليتها .
حدد موعد عمليتها وعملوها
بعد انتظار طويل وحرق أعصاب وكان هو ناطر بفارغ الصبر وامو عم تنتظر خبر منو وآخوها محروق ليعرف وضعها لأن حياتها بخطر بسبب انو العملية بتأثر ع حياتها مرت الساعات والكل متوتر وناطر ع اعصابو
طلع الدكتور ....
ركد لؤي لعنده شووو دكتور طمني بيطلع الدكتور فيو
لؤي احكيلي دكتور مشان الله ماعد اتحمل
الدكتور ببتسامة.اطمن العملية ناجحة بقي علينا الجلسات الفيزيائية وبترجع أن شاءالله متل ما كانت واحسن
لؤي .شكرررررا كتيرررر بقلو اي متى فيني شوفها بقلو هلى شوي ويطلعوها ع غرفتها بيتصل لؤي ع أهله وبطمنهن
بتطلع من العملية لغرفتها ومن بعدا بيخرجها وببلش جلسات العلاج الفيزيائية
وبضل ع هي حالة أربع سنين
وببداية السنة الخامسة
ببيت لؤي
ام لؤي يلا يلا بلشو تجهيزات الاستقبال هنا جايين ع طريق رح يصلو بتجهز كل شي
اما عند بيت اخوها الكبير لوئام
كان رؤوف عم يجهز لحفل تخرجو من كلية الحقوق وام عن اختو فابوها جوزها لشخص معو مصاري كتير بالمختصر باعها لأن مرتو كانت سالبة عقلو ولساها بس ما كان عارف شو ناطروو
بحفل التخرج كان الموجودين اختو وصهرو ومن حسن حظ اختو انو طلع زوجها منيح وحبها كتير وهلئ هي حامل بالشهر التامن
وحتى عمو ومرت عمو حضرو الحقل وباركلو لأن كان من المتفووقين
ببيت لؤي
وصلو من السفر والمفاجأة الحلوة انو رجعت وئام تمشي بعد معاناة سنوات وكمان بسبب مساعدات زوجها وحبيبها لؤي
بوست حماتها وحضنتها وابنها بوسها وحضنها
وحكتلهم يلا دوشو ع وقت ما نحط الغدا
هنا حاضر ماما طلعو ادوشو ولبسو ونزلو ع الغدا
بعد مرور فترة من الزمن بيجي ضبط بحق اخوها الكبير لوئام بيندق باب البيت
اخوها الكبير. مين مين ع الباب
حكالو انا من الأمن في ضبط استدعاء بحقكك
منهل. انا وبحقي ليش شو عملت
بقلو والله بدك تشرف معنا وهاد لي فينا نحكيه وبس
وبقلهم خدوه يلا
بالمخفر ..
بقلو الضابط
اي يا سيد منهل هات لنشوف احكيلي كيف اختك اختفت من البيت ووين هي وليش لهلئ ما لتقت
منهل بصدمة شوووو بس انا متبري منها لأن هي هربت مع صاحبها وضيعت شرفها وهي سبب موت امها لأن مسكنها مع صاحبها وكتيررر غيرهم لسا عم تسالني عن وحدة عايبة متلها
بقلو يا استاذ نحنا عنا شهود وأدلة وكلا مجموعة وفي إثبات انو اختك لا هربت ولاشي وهي هلى متزوجة
بقلو كيف بقا بدك تثبت انو لي متزوجتو مو صاحبها
بقلو هاد شغلنا يا استاذ احترم نفسك واعرف مع مين بتحكي وجلس اعدتك
منهل بعتذر سيدي جلس قعدتو
الضابط .نحنا مضطرين نحولك المحكمة لأن الشهود والأدلة كلا موجودة
منهل سيدي ممكن سؤال
الضابط تفضل
منهل.مين لي رفع دعوى ضدي
الضابط.ابنك هو لي رفعها وهو أحد الشهود وهو كمان محامي اختك لي ع أساس هربت
منهل.مصدوم انا ماعد فهمت شي
بالمحكمة الشهود كلا مجتمعة واجت وئام ولؤي وآخوها ومرتو اما اخوها منهل كان بحبس المحكمة بلشو المرافعة
وحكا رؤوف.سيدي القاضي أن المتهم منهل هو سبب عذاب عمتي وئام وامي زوجته كانت المساعد الأكبر لدفعه نحوى الجريمة زوجته التي عاقبها الله وحرقها على ما فعلته بعمتي وئام انا الشاهد على جميع الأحداث التي مضت امي زوجته المرحومة ثريا كانت على عدة علاقات غير زوجها منهل وادعت أن عمتي وئام هي من كانت على عدة علاقات وستي التي توفيت بسبب سكتة دماغية عندما شاهدت زوجة ابنها في سريره مع صاحبها فتوفيت المرحومة ثريا لم يعجبها ما عملت عمتي وئام ف


قررت أن تلقنها درس من خلال زوجها منهل الذي هو اخاها لقد ضربها لوئام ضرب مدمي بعصا حديدية وايضا دفعها ليرتطم رأسها بزواية حادة ويتسبب بنزيف حاد لها فظنوا انها توفيت لكن ابي منهل قرر أن يعترف بما اقترفت يداه لكن زوجته منعته وطلبت منه وضعها أمام إحدى المشافي وهم سوف يتصلون ويخبروهم بموتها وعندها يدعون أنهم لايعلمون شيء ويحزنون لكن الاتصال لم يأتي واختفت عمتي وئام وهذه الأدلة كل شي كان مسجل ضمن هاتفه لرؤوف بس كان عارف ماحدا رح يسمع لولد بعمرو لهيك درس هالفرع مشان يساعد عمتو
الدكتورة فحصت وئام وتأكدت انها عذراء وقدمت هالشي كدليل المحكمة
بعد كل شي صار انصدم منهل ولما عرف اختو بريئة انجن وقرر يعترف بكلشي عملو وحكا للمحكمة سيدي القاضي كل شي قالو صح وانا السبب حاسبوني وصار يبكي
حكمتو المحكمة عشر سنين مع تخفيف لأن محاولة قتل
راحت وئام لعند اخوها .
وئام.منهل استنى
طلع منهل فيا.سامحيني اختي سامحيني مشان الله
يا اختي
وئام .مسامحتك يا اخي وبيحضنو بعض وبصيرو يبكو
بياخدوه ع سجن وبيطلعوا لؤي ووئام ورؤوف وآخوها ومرتو وبيحكو رؤوف عمتي أنا هلئ صرت مبسوط لأن ابي وامي ظلموكي واخدو جزاتهم امي الله عاقبها وابي السجن دواه بعرف انو مابصير احكي وهدول اهلي بس الحق حق ياعمتي.. وئام . خلص انا مسامحتو وانت سامحو وهي عقابو عم ياخدو
لؤي.سمحولي هلئ بعد اذنكم انا عازم الكل ع المطعم بس انتي يا وئام بدك تروحي تجيبي امي وتجي ماشي
وئام.ماشي حبيبي طلعت وئام ع بيتهم دخلت صارت تنادي ع ام لؤي ماما يا ماما حكتلا تعي انا هون روحي طلعت لعندا حكتلا يلا جهزي حالك بدنا نطلع. .
قالتلا ام لؤي .بدي منك كمان تلبسي فستان انا اشتريتلك ياه
بتقلا تكرمي يلا وانتي كمان لبسي جهزو حالهم وطلعت متل الاميرات وئام ولما وصلو المطعم كانت الأرض كلها مرشوشة ورد ملون وكان واقف آخر طريق الورد واقف لؤي وحامل بوكيه ورد احمر واشتغل موسيقى رومانسية ونزل ع ركبتو وطلع خاتم الماس وقلها بتقبلي فيني زوج حكتلو وهي نازلة لعندو بقبل يا قبلتي ووجهتي ورحلتي وطريقي ومملكتي يا مليكي لبسها الخاتم ورقصو سلو
وانبسطو وبعد مرور شهر
كانت عم تحس باعراض الحمل
وبعد ماعملت التحاليل وتاكدت حضرت حفلة وطلبت من المحل كاتو ومكتوب مبروك علينا اميرنا الأول
دخل لؤي ع البيت وراح لعندها قلا اي شو هالتجيهزات الحلوة وشو هالحلو هاد حكتلو حبيبي
فيك تفتح الباب قلا اي مو تكرم عيونك بتلحقوا ويتوقف وراه بيفتح الباب وبتبلش الزينة تنزل ع راسو وبيشوف الكاتو وشو مكتوب عليه بيحملها وهو طاير من فرحو لك بحبككككك بعشقكككك وبعبدك من بعد الله ربي مايحرمني منك
بالليل وهنا نايمين ع تخت وكان حاضنها
حملت تلفونها وكتبت بمذاكراتها ....كنت اظن انني على خطأ وإن نظرياتي فاشلة بسبب مجتمع لايتفهم كنت أعتقد انه ليس لي سند لكن كنت مخطئة لانه كان دائما رفيق دربي وكان يحميني كنت أعتقد انني سافشل وساتحطم لكن لا جاء أميري وملكي وحارسي الملائكي حملني مما انا فيه ودعمني ودعم كل معتقداتي ولم يحرمني شيء ادعوه الله أن يحميلي اياه. ....
..تأكدي ياعزيزتي أن الله سيجبر بخاطرك مهما طال الزمان ثقي بالله فهو السند الأول وسيرزقكك من تستحقينه. ..
#بالنهاية بحب قول انو هي مجرد قصة بجوز يكون موجود في من الواقع شي ويتمنى تنال اعجابكم


حكا للخدامة شيلي الشنتا لي بسيارتي ونضفي الاواعي لي فيا وكمان جهزي الغرفة لي بالجناح الغربي المطل ع البحرة والحديقة للخانم يلا
الخادمة .حاضر يا بيك
امو. يلا فوتو ابني وعرفني ع الأمورة
قعدو وتعرفو ع بعض وبعدا طلعها ع غرفتها وطلب من الخادمة تساعدها بالحمام واللبس وتسطحها ع تخت لتنام شوي وترتاح
الخادمة.حاضر بتامر شي تاني
حكلا. لا يلا ع شغلك قلا لاوئام خليا تساعدك ماشي وإذا لقيتي اي تقصير حكيلي
وئام.عنجد شكرااا كتير الك
بقلا. حاااج تشكريني شبنا انتي لك رح تصيري
وئام شووو شو رح صير
بقلا..
يتبعالجزء التامن.والتاسع الأخير ..
بقلا روحي تحممي وجهزي حالك انا ناوي ساويك كنة لأمي ولا عندك مانع
طلعت فيو وهي متفاجئة وبهي السرعة بدك نتزوج
قلا. اي وليش متفاجئة هيك ليقوم مابدك ياني
طلعت فيو بحزن حكتلو بالعكس انا بدي بس ليش لتنظلم بحياتك مع وحدة مقعدة وبيجوز تمشي وبيجوز كل عمرا ماتمشي
حكالا .انا شوفتك وضفرك وخصلة من شعرك عندي ياهم مقدسين كيف انتي كلك تكوني ملكي واكون ملكك تكوني طفلتي واكون طفلك وامك وابوكي ورفيقك وحبيبك وسندك انتي بس وافقي ورح تخلي قلبي متل الورد وحياتي متل الجنة لأن انتي ملاكي رح يزينها بدخلتو ❤❤😍😍
حكتلو.عنجد بتحبني كل هالقد
بقلا.انا بقدسك وأن جازت العبادة لغير الله لاعبدك واكون متل خاتم باصبعك انا مو بس بحبك بتنفسك انت الهوا اوكسجينني انت دقة القلب ورفرفة الروح انتي كل شي
حكتلو .عنجد والله وانا حسيت بالحب تجاهك
حكالا .لك هالحكي عندي بيتقدر بالدنيا كلا حملا وصار يدور فيا من فرحتو
حكتلو وهي عم تضحك لك خلص خلص نزلني
بقلا لك تؤبرني هالضحكة
بتقلو بتعرف من زمان ما ضحكت من قلبي
بقلا لك دخيل قلبك رح خلي يضحك عطول
حكتلو. ليك انا موافقة نتزوج بس عندي شرط مابصير بينا شي لحتى اثبت برائتي قدام اخي
حكالا. انا كل لي بهمني انو كون معك واقدر انا بس حممك ولبسك ونيمك ومشطلك شعراتك وزبطلك اضافرك انا كل لي بهمني انو انا لي كون جنبك واخدمك مو حدا غيري
حست قلبها طار من الفرح
حكتلو موافقة لكن
حضنها ووصلا لغرفتها .
ببيت أهلها ..
ولاد اخوها نايمين وآخوها نايم
كانت بس ثريا فايقة وقاعدة بتحكي ع تلفون وتهمس وتضحك
صحي ابنها .قام صار يسمع امو شو عم تحكي بس مافهم كتير وحس انو المكالمة مو زابطة لكن ليش لتحكي بهمس
حكا انا جوعان شو اعمل رح اطلع ولي بدو يصير يصير
راح عند امو وحكالا
ماما طلعت فيو وهي خايفة يكون سمع كلامها
حكتلو شبدك رؤوف
قلا انا جوعان كتير عمليلي بيض
حكتلو يلا ماشي وهي قايمة تفركشت بالبدون المازوت وانكبو ع الأرض وهي ما نتبهت واجت حطت المقلاية ع الغاز واجت سحبت عود كبريت وهي عم تحكي ع تلفون وسهيانة بعد ما شعلت الغاز وقعت من ايدا ع الأرض واشتعل المطبخ فيا وصارت تصرخ وتعلي صوتها ونار اكلت كل شي اكل وهي عم تحترق. قام جوزها ع صوتها ركد ع المطبخ وحاول انو يطفي النار ولوقت ما اجت سيارة الإطفاء لي طلبوها الجيران وحاولو يطفو النار معو كانت هي ..
ببيت لؤي .
لؤي .امي بلشي اعزمي الناس لي بدك ياها وبتهمك ونحنا رح نعمل العرس بالجنينة البيت
امو. اي ابني ماشي تكرم عيونك رح نعمل حفلة ولا احلى من هيك رح نخلي الكل يحتفل ويحكي فيا عمر بحالو ..
لؤي .الله لايحرمنا منك يا ست الكل
بلشو التجهيزات العرس زينو الحديقة وزبطو كرسيين حدا بعضهم مأنطرين ومزينيهم بالورد وملبسينهم روب ابيض مع طاولة قدامهم عليها ورد من دايرها وبالنص عليها باقة مزينتها وطاولات المعازيم مجهزة كلا صارت والضيافة زبطوها ورشو ورد بقلب البحرة وعملو طريق لي رح يمشو في العروسين كلا ورود حمرا
بلش بجهاز العروس وبهي الأيام لي مرقت كان مو مقصر ابدا بالعلاج معها
عند بيت اخوها
كان أعد اخوها الكبير حزنان ع مرتو لي توفت واولادو لي مين رح يرييهم مو عارف بيتصل ع أخوه
مرحبا كيفك اخي
هو .أهلا أهلا عاش مين سمع صوتكم ولو
لك تركها لربك اختك مدري وينها
ومرتي ماتت محترقة وانا مالي عارف شو اعمل مشان أولادي
هو .كل هااااد صاير والله اختك هربت منكم وانا متأكد لأن غير الله مابيحملك لا انت ولامرتك لي الله يتولى برحمتو
وانت إلهي يهديك وبرأي تزوج وحدة تربيلك ولادك ومشانك
بقلو كتر خيرك والله هاد لي طلع معك بالآخر
بقلو الله يسامحنا كلنا وهلى انتبه لحالك وبخاطرك
هو .الله معكككك
عند بيت لؤي .
كانت عم تلبس البدلة بمساعدة أم لؤي بعد ماعملولها تسريحة لشعرها ومكياج ماعم قعدوها ع الكرسي وهو بغرفتو كان خلص وعم يزبط كرافتو وهيك صرت جاهز دقت امو الباب عليه
تفضلي يا ست الكل
امو اي شو هاد العين تحرسك
يلا مشان تاخد عروستك وتطلعو لأن المعازيم وصلو والشيخ كمان
راح لعندها وأول ماشافها طار عقلو قلا لك ريتو ربي مايحرمني من هالجمال بوعدك قبل مايصير ليلة دخلتنا رح اعملك عرس ما صار بالدنيا .
هي بخجل ربي مايحرمني منك
طلعو سوا والاضوية اشتغلت بالتدريج بالمكان لي ماشين فيه والألعاب النارية اشتع


ئ هي احسن ورح ينقلوها ع غرفتها وصار فيك تشوفها
بقلهم .شكرااااا كتير الكم بيروح وهو مبسوط وبيحكي
"اخيرا شمس صباحي ستشرق عندما تفتحين تلك العينين ياجميلتي"
بيروح ع غرفتها وبيقعد جنبها بيمسك ايدها وناطرها تفتح عيونها
عنجد لو تعرفي اديش تعذبت بهاليومين حسيتهم سنين لو تعرفي ماقدرت نام وماتغمضلي عين وانا انطر انك تطلعي بخير
هي بلشت تفتح عيونها وكانت عم تسمع كلامو وحست روحها كانو خلقت من جديد حست انو في شي بعروقوها عم يمشي ويتغلغل جوات قلبها وحكتلو
لهي الدرجة بصوتها التعبان
لؤي وعيونو مدمعين اخخخخخ شو كنت ناطر اسمع هالصوت شو كنت عم استنى لشوف لون هالعيون هلى روحي رجعت لصدري
حكتلو انا موجوعة
قلها سلامتك من الوجع ريتو بجسمي ولا كان الك
طلعت في وعيونها مدمعين حكتلو مين جابني مين ساعدني هنا هون
طلع فيا وقال. ...
يتبعالجزء السابع
لؤي. انا سمعت من الجيران أن انتي هربانة مع صاحبك والله العليم مين وكمان قال اخوكي إذا شافك رح يدبحك وقال كمان انو طلع تيابك كلا وحرقها وهيك رح يعمل فيكي وكمان مرت اخوكي مالها مقصرة قابلة لاخوكي انك مضيعة شرفك وانتي هددتيها وكنتي تشتغلي وجبرتيها تسكت وهاد الحكي سمعتو من ابن اخوكي انا شفتو بالطريق ومسكتو وطلبت يحكيلي وفعلا طلع كلامو صح بس حسيت ابن اخوكي مالو مصدق ومدايق مشانك وقلي كمان إذا شفت عمتي لاتخليا تجي وطلب مني احميكي وساعدك لأن هو شايف كيف أبوه ضربك ظلم من تحت رأس امو
وئام .دموعها غسلوا وجهها طيب انا بدي اعرف شو ذنبي شو عملت كان همي الوحيد الشغل واتفقت مع مرت اخي وبالاخر طلعت تعلبة مكارة قلي انا ليش هيك حظي
بحضنها بكل قوتو وبقلا روقي انا معك وما بتخلى عنك مسك ايديها وطلع بعيونها وحكالا
انا بعمري ما رح أترك هالايد
*تأكدي يا ضلعي الثابت يا وتين قلبي انني ساكون رفيقكك حتى آخر يوم بانفاسي واخر رمق من روحي وتأكدي ساكون لك السند حتى بعد مماتي وهو بدعائي بأن الله يحمي لي ملاكي ومليكتي ومملكتي*طلعت فيو وحكتلو
*هل تعلم يا عزيزي لم أشعر قط قبلا بهذا الشعور وكان قشعريرة سكنت جسدي وقلبي يرتجف من تسارع نبضاته وانني لم أسمع قبل قط بكل هذا الكلام الدافئ والذي يبعث الطمأنينة في روحي رغم خوفي الكبير ورعد الرعب بقلبي*
لؤي. باسلها ايدها ومسحلا ع شعراتا وقلا يلا انا رايح اعمل أوراق خروجك وخلي الدكتور يطمني عنك
وئام .اوك لا تتأخر علي
لؤي . تكرم عيونك
طلع لؤي وهو محتار كيف رح يخبرها بالموضوع وانو هي ماعد فيا تمشي مابكفي لي عملوه اهلها وهلى هالموضوع وهنا سببو كمان
شاف الدكتور بعد ماعمل الأوراق كلا
لؤي .دكتور مالي عارف كيف احكيلا انو وضعها صعب وما خرج تمشي
وكتير مدايق مشانها وخايف نفشل بالعلاج بعدين وهي تتحطم نفسيتها وتتاذى
الدكتور . أول الشي انا مقدر انو الوضع حساس وكتير وتاني شي نحنا مجبرين ع انو نخبرها وصدقني بالدعم النفسي والمعنوي منقدر نطلعها وأن شاء الله بتنجح بعدها عمليتها وبترجع حياتها طبيعية
لؤي .بتمنى يا دكتور لأن بصراحة خايف كتير مشانها
الدكتور .لا يا ابني توكل ع الله ويلا نطمن ع وضعها ونشوف نفسيتها ونحاول نخبرها لأن لازام تعرف
وبيروح هو ولوي وبيفحصها الدكتور
الدكتور .لا صرتي احسن وفيكي تطلعي بس يا بنتي في شي لازام تعرفيه
وئام. شوفي دكتور احكيلي
الدكتور .لازام تكوني مؤمنة بقضاء الله وقدره وللأسف انو بعد الحادثة لي صارت معك بيجوز ماعد تقدري تمشي ابدا
بس في امل بس كمان ضعيف لأن مافينا تتأكد قبل ما تتعافى كليا
وئام وهي مصدومة ومخنوقة .ونعم بالله يا دكتور شو الحل قلي دخيل الله شو الحل احكي يا دكتور والله نهارات أعصابي ومستقبلي تدمر
الدكتور .لا يا بنتي لازام تكوني قوية وأن شاء الله بتنحل بس خلي إيمانك بربك كبير
وئام. بحزن .الحمد لله ورح اعمل جهدي لحتى امشي ورح يساعدني لؤي مو هيك لؤ......ي
لؤي عم تبكي
لؤي. بيمسح عيونو ويحاول يرسم ضحكة بقلا لك لا لا بكا شووو بس عيوني مدري شو دخل فيهم واكيدددد رح كون معك قلتلك مابتخلى عنك
حكا ...بقلبو..صدقيني بس استرجعي عافيتك وحساب أي ضروكي بعدين
الدكتور .اي دكتور لؤي انا فيني امشي والباقي عندكن وراجعوني بالشهر مرتين وبعد تلت شهور منشوف
لؤي.شكرا الك دكتور واكيد ما رح نقطع العلاج ابدا
ويجيب الكرسي وبقعده عليه ويقلا يلا بيتك الجديد ناطرك وأمك التانية ناطرتك
بتطلع في وعيونها كلن حب وشكر وامتنان وبتقلو الله يقدرني كافيك ع كل شي عملتو ورح تعملو
حكالا وهنا طالعين بتكافيني لما بتحطي كل املك بأنك ترجعي تمشي وهيك بس بتكوني رديتي لي عليكي
ولا مابدك تكوني وسكت
حكتلو بلى كمل لي سكتت بقلا وصلنا البيت بعدين بقلك يلا
نزلت قدام فيلا كبيرة نسخة عن شي قصر من الخيال والشجر والورد والبحرة كانو كتيرر حلوين وصلو باب البيت
حكتلو .عنجد بيتكم حلو يارب تتهنوا
حكالا .صار فيكي تقولي ولا فتحت الخدامة الباب وكانت امو واقفة لتستقبلهم
امو لؤي .أهلا أولادي تفضلو نورتو البيت


ين حاضر دكتور
جهزو غرفة العملية ودخلوها
الممرضة فتحت الهاتف لي كان معها واتصلت ع أول رقم
الو .مرحبا
هو .اي مين معي ليش وين وئام وليش انتي عم تحكي من هاتفها
الممرضة .يعتذر أستاذ بس صاحبة الهاتف هي هلئ بغرفة العمليات وحالتها خطرة وﻻقيت اسمك أول اسم لهيك اتصلت وحبيت أعطيك علم
هو بصدمة وخوف هي باي مشفى بسرعة احكي
الممرضة نحنا بالمشفى السلام
هو انا مجرد دقايق واكون عندكم
ممرضة. ماشي أستاذ وسكرت الخط
هو برعب لك شو صاير معها مو معقول وطلع بسرعة كبيرة ليصل عندها
وصل ع المشفى وسأل الريسبشن
مرحبا . بدي اعرف وئام الغانم باي غرفة
الممرضة .هي بغرفة العمليات دغري وايدك اليسار آخر الكورودور بتلاقي الغرفة ولازام تنتظر حتى تخلص العملية بغرفة الإنتظار
هو ماشي ماشي وركض بسرعة وهو قلبه عم يدق بسرعةة كبيرة وقعد ينتظر وقلبه متل النار
وبعد مرور ساعتين
طلع الدكتور
ركض لعندو وهو متلهف ليعرف الأخبار عنها شو دكتور قلي
الدكتور .والله مالي عارف شو احكي
....
يتبعالجزء السادس
لؤي مشان الله طمني دكتور وقعت قلبي من الخوف
الدكتور .شو بتكنلك المريضة
لؤي .خطيبتي بسرعة قالها وحكا قلي دكتور فهمني
بقلو للاسف هي ماعد في تمشي وصارت مقعدة
لؤي بصدمة.وحزن لا دكتور مو معقول مشان الله معقول مافي علاج باخدها ع أحسن المشافي والأطباء المهم تتعالج
الدكتور للاسف الأمل ضعيف وهاد الشي مافينا نتأكد منو لبعد مرور فترة ع الشفاء
بقلو بس في شي لازام تعرفة
لؤي.شو دكتور في شي تاني مو منيح
بقلو الدكتور..للاسف شكلا متعرضة لهجوم وضرب وحشي وهاد الشي تاكدلي بالفحص السريري الها وعندا رضوض وكسر بالجمجمة بس مع الوقت بنشفى وبالوقت الراهن رح تنقلها ع العناية المشددة وضل تحت المراقبة لمدة 48 ساعة لحتى نتاكد من سلامة الدماغ وعمله بشكل صحيح ومايكون في أعراض او آثار جانبية او حتى في نزيف وبعدا فيك تخرجها بس لازام ضل تحت عناية مشددة وتحاول أن طالعها انت وأهلها من مصيبتها وتهونو عليها
أن شاء الله الحمد لله ع سلامتها ويتمنى تنشفى
بشكر لؤي الدكتور
ويطلع عليها وهنا اخدينها ع غرفة العناية ويصير يبكي متل ولد صغير
وبيحكي بوعدك مارح اتركك لو شو ما صار
بهاد الوقت والفجر طلع بتفيق ثريا وبتلاقي جوزها قاعد
شو ياه شو ناطر بجوز ماتت وماحدا شافها كمل حياتك طبيعي واي حدا بسالك عنها قلهم هربت ماتت انهفت لاتنسى في ولاد برقبتك وانا كمان
بطلع جوزها فيا عنجد انتي لهي درجة قلبك لئيم مافي حنية
بتقلو رجااء ماتحكي عن قساوة قلبي ماقلتلك موتها او ضربها لحالك عملت هالشي
بقلا اي والله معك حق بس ماشي خلي يصلني خبر واحد عنها وبعدا بتعرفي شو رح أعمل
بتقلو شو رح يطلع معك والله إذا بتفكر تلعب معي اعتبر حالك صرت تحت سابع أرض او حكمك إعدام أقل شي
بطلع فيا بستحقار .عم تهدديني
هي.اي عم هدد مو تهديد بعملا كمان
هو .ايييي ماشي لنشوف
بتقلو استنى .هي اختك الشريفة لي طاير مخك عليها عندا علاقة وانا اكتشفت هالشي بالصدفة وهي كانت تشتغل من وراك وكمان هددتني إذا بحكي كلمة بتسلط واحد علي وبتخلي يقلك انو هو صاحبي وتصير تمثل وتبكي وتقلو هي اختك في خايف عليها شرفها روحتو كرمال لأن بتحب وانت مو شايف غير اني ظالمة لأن قلتلك شلفها عند شي مستشفى وانسى امرها اصلا انا ماقصدي هددك والله بس اختك قهرتني وعذبتني كتير وها ليك جسمي ووجهي من وراها 😭😭تبكي
بيطلع فيا بقلا لك ليش ماقلتي من قبل لك كنت قتلتها وخلصت عليها وغسلت عار العيلة
بتقلو انا بخاف عليك وع سمعة العيلة ولاتنسى عندي بنت شو مين رح يقبل فيا بس عرفو عمتها والعياذ بالله
بهاد الوقت بكون سمعها ابنها وهو صار يبكي ع عمتو المسكينة وأبو المغشوش بامو وحكا ياريت فيني اثبتلك انو كلام امي غلط وانو عمتي حنونة ومافي منها ياريت يا بابا تعرف امي شو عاملة وياريت تعرف كيف ماتت ستي بس مافيني احكي انا ولد ومارح تصدقني
إذا عمتي المسكينة ماسلمت منكم بتمنى تكون هلى منيحة ويجي حدا يساعدها ويحبها وينتبه عليها ويعوضها عن ناس متلكم مالي رح سامحكم والأيام جاي ورح اخد حق عمتي من بين عيونكم عنجد انتو أهل مابتعرفو شو معنى أهل ولا عيلة
بصير يبكي وبروح ع تختو وبيدفن راسو بمخدتو وبحاول يرجع ينام
بالمشفى الساعات عم تمر ع لؤي سنين ورحو عم تحرقو عليها وعم يستناها تصحى وتسترجع شوي من صحتها لياخدها برى البلد ويعالجها
بينو وبين حالو اخخخ بس لو تعرفي اديش الي بعشقكك وناطر اعترفلك اديش خفت أحكيلك وترفضيني اديش خفت انك تحبي حدا غيري وحبي يندفن قبل مايطلع ويعيش بروحك بس انا مرتاح لأن صرت متأكد انك رح تكوني الي الي وبس اما اخوكي ومرتو حسابهم بس لاخلص من علاجك
بصير يدعيلا ويصلي وكل الوقت يحاول يكون جنبها لتصحى
لحد ما مرقت ل 48 ساعة وكانو متل النار عم تحرق بروح لؤي
بيجو الدكاترة المشرفين ع علاجها وبفحصوها
بعد نص ساعة بطلعو لعند لؤي
لؤي بلهفة طمني دكتور أن شاءالله تحسنت
الدكتور .الحمد لله هل


ترمتيها
هي خنقت وحمر وجهها وعصبت
حكتلو حاضر أستاذ
لؤي. خليا تفوت وعمليلنا قهوة تنين سادة
هي. حاضررر .. اتفضلي يا انسة ناطرك بالمكتب
فاتت وئام واستقبلها لؤي بحرارة كبيرة قعدو سوا وشرحلا كل شي وبلشت شغلا وهي كتير مبسوطة ومرو كذا أسبوع وهي عم توفق بين شغلا والبيت
اليوم لي اجاها اتصال
وئام .. الووو شووووو
وقعت فاقدة الوعي
يتبع
الجزء الرابع .
شافها لؤي ركض لعندها صار يصحيها وشالها حطها ع صوفاية وئام وئام يلا ردي نادا ع سكرتيرة وطلب منها تجبلو عطرو حتى تصحى بعد معناة طويلة صحيت وئام بالمشفى والمحلول بايدها طلعت حوليها وين انا شو عم يصير
ركض لؤي ومسك ايدها اهدي اهدي
لؤي. قليلي شو صاير معك لحتى اغميتي
تذكرت وئام الحديث . وصارت تبكي بقوة كبيرة وتصررخ لاااااااا
لؤي يحاول يهديها ليفهم شبهها
طيب احكيلي بترتاحي شو صاير معك
وئام والدموع بعيونها . امي امي امي ماتت وبكت بقوة أكبر من جديد
لؤي روقي روقي فهميني كيف صار هيك
وهي عم تبكي وتشهق ما ..ما .بع. ..رف اام. .ي .بد..ي.يا.ا.اهاا
لؤي .طيب ضمها صار يواسيها
انتي مو بتحبي امك قليلي إذا اي اسمعي امك بتحبك كتير وإذا شافتك هيك رح تزعل عليكي وصار يمسدلا ع شعرا وهي غرقاانة بكي وتشهق
وتقلو ما..ف.بن.ي .ب. .دي..يا..اها
وع كتر اعصابها ما نهارات وقلبها وجعها عطوها ابرة مهدئ اخدها ع البيت
لؤي بتحبي طلعك ع البيت .
وئام بتعب ووجع. لا بطلع لحالي
لؤي .ديري بالك ع حالك تأكدي رح كون معك باصعب ظروفك ولو لاخر نفس رح ضحي فيو كرمالك وكرمال رجع ضحكتك لي بترد روح
ابتسمت وئام بحزن شكرااا الك باي
طلعت ع البيت كانو مغسلين أمها وكفونها ركدت لعندها ماماااااااااااااااااا😭😭😭😭😭😭😭😭😭 ضمتها باستها وتبكي رحتي وتركتيني
صارو يبعدوها ويهدوها تركتهم ركدت ع غرفتها وحبست حالها
مرقو ايام العزا ولسا وئام ما طلعت من حزنها راحت تاني نهار لغرفة أمها تطلعت ع تختها الفاضي وحكت بصوت مبحوح معقول معقول رحتي لهلئ مالي مصدقة حاسة فيكي حوالي
اخخخ يا امي اديش هالحياة رح تكون صعبة بلاكي تسطحت ع تختها وصارت تشم ريحتها فيو
غفيت ودموعها بعيونها بعد شي ساعتين تصحى ع رنة تلفونها
طلعت بكسل
يا الله مالي خلق اعمل شي حاسة حالي كتير تعبانة خلص رح قلو اخد إجازة وامشي بعدين بشغلي عندي كتير أمور سويها
فتحت الخط
وئام . هلا كيفك لؤي
لؤي.مو منيح مشغول بالي عندك
وئام .لاينشغل بالك ع غالي بس مشان الشغل
لؤي .شبوووو
وئام .هالفترة مو نازلة تعبانة كتير رح زبط أموري بعدها بنزل
لؤي .خدي وقتك مالي مطر كتير عادي في مين يزبط مكانك
وئام .شكراااا كتير
لؤي .ع شو ماعملت شي انتبهي لحالك
وئام ماشي وانت باي
لؤي .باي
مرقو الأيام والأجواء هادية كتير ببيت وئام
لحد اليوم .أي مرت اخوها عملت مشكلة
كانت وئام عم تنضف اجت ثريا شو ياخانوم لايمتى رح ضل غرفة امك هيك ماعد فيني استحمل قرف
وئام . بعصبية .شو قصدك مافهمت
ثريا. نضفي يعني هيك بدي اعملا غرفة ضيوف الي استقبل فيا الناس لي تهمني
وئام. فشرتي هاي غرفة اني ممنوع حدا يمد ايدو عليها
ثريا. شو يعني عم تكسري كلامي
وئام.لي بيطلع بايدك عمليه
ثريا. اي مو تكرمي
ولما اجى الليل كانت ليلة سودا ع وئام
يتبعالجزء الخامس
كانت وئام تعبانة من شغل البيت تسطحت ع تختها وصارت تتأمل السما خلص صار لازم ارجع ع شغل بلكي بطلع من ضغط مرت اخي وبتغير نفسيتي
فجأة سمعت باب غرفتها انخبط
طلعت بفزع
حكت اخييي
كان حامل بايدو عصاية من حديد شووو يا فلتانة تربة امك ما نشفت وحضرتك قعدتي تمدي ايدك ع مرتي وبلش ضرب فيا وهي تصرخ وتقول والله ماعملتلا شي والله انا بريئة
ومرت اخوها قاعدة تتشفى فيا من برى وبعد كل هالضرب مسك ودفشها واجا رأسها ع حرف التخت وقعت ودمها ساح بالأرض هون حتى نتبه اخوها شو عمل ركض متل المجنون وقال ماتت ماتت
ثريا .رووق روق هلئ مناخدخا ع شي مكان قريب منزتها فيو ولي بلاقيها هو ببتلى فيا ونحنا منهرب ع محافظة تانية
ززوجها
لك انا شو عملت وانتي شو عم تخبصي
ثريا. والله إذا حابب فوتت السجن خدها ع المشفى والله ماعندك حل غيرو
طلع فيا عنجد انك لئيمة هي اختي رغم كل شي
هي. حاجتك بقى اختك بتقتلها
طيب انتي تصرفي انا مدخلني
اوكي تركني أتصرف تعال ساعدني لنحملها ونحطها عند المشفى ونهرب ومنضل بالبيت
ومارح نروح بعيد منيح هيك
هو .اي أحسن
طلعو ونزلوها واخدها بسيارة حطوها عند المشفى وحطو حدا غراضها حدا وهربو
مسحت ثريا الاثار وماخلت شي ودخلت تنام
اما زوجها قعد يبكي ع لي عملو ويدعي اختو تعيشش
عند المشفى كان في ممرضة عم تتمشى ولا شافتها صرخت اسعاااف بسرعة في وحدة منصابة هون اجو الممرضين والدكاترة وحملوها حطوها ع نقالة واخدوها ع الإسعاف
الدكتور انا رح اعملها عملية لأن باين عندا تاذي كبير بمنطقة الجمجمة واعندا رضوض واضحة انتو جهزو غرفة عملية وانتو شوفي غراضها تلفونها واتصلو ع حدا قريبها وخبروه عن وضعها
الممرض


. بدي تقنعي اخي انو اشتغل وانا رح بعطيكي 30 بالمية من راتبي
ثرياا مممم بخباثة . حلوو حبيت رح شوف وحتى أن مارضي رح لاقيلك حل لشغلك
وئام . شكرااااا كتيررر شكرااا
ثريا ببتسامة من طرف تمها . ولو رح استفاد يعني كل شي منو منفعة الي أكيد لازام حلوو
وئام . رغم هيك شكرا كتير
ثريا . هلا حبيبتي بس في شروط إذا اشتغلتي
وئام . شو هنا
ثريا. أولا بدك تزبطي وضع امك ع 24
ثانيا بدك تزبطي البيت وتطبخي قبل ماتروحي او بس ترجعي
وثالثا ممنوع الشغل اكتر من 5 ساعات برا البيت فهمانة
طلعت وئام بحزن . طيب ماشي
في شروط تانية
ثريا . لا حاليا بس اصحك تخلي معي وإلا بتعرفي شو بيطلع بايدي
وئام . ماشي بدك شي
ثريا . لا روح شوفي امك وجهزي الأكل اخوكي شوي ويصل بدي روح جهزلو حالي اي صح مشان تنيمي الأولاد لاتنسى
وئام بغضب حبستو جواتها . اي اي تكرمي يلا عن إذنك
مشيت ثريا بتباهي وصارت تقول ولله لمشيكم كلكم ع كيفي ومزاجي كل شي بوقتو حلوو
اتصل لؤي مرة تانية طلعت ع موبايلا وئام كانو قاعد بقلبي
لؤي. الو
وئام . اهلااا اهلاا كيفك
لؤي . تمام هلئ صرت منيح
وئام بخجل . عطول تمام أن شاء الله
لؤي . وانتي كيفك طمنيني عنك
وئام . منيحة والله الحمدلله مشان الشغل
لؤي . اي شو موافقة عليه
وئام. اي موافقة بس بدي شغل من 12 لل 5 بصير
لؤي . اي تكرم عينك الدوام الك رح يكون هيك
وئام شكرا الك عنجد
لؤي . ولو لا عاد تتشكريني نحنا رفقات من زماااان
وئام . اي والله ونعم الرفيق
لؤي . ونعم منك انتي
وئام يلا صار لازام سكر منحكي بكرى بس ابعتلي العنوان بمسج
لؤي .اوكي ليلتلك سعيدة
وئام. وانت كمان بأي
لؤي باي
قامت وئام وخلصت كل شي من امها للطبخ وعشت أولاد اخوها ونيمتهم وحطت العشا لاخوها وكان هداك الوقت واصل من شغلو سلمت عليه وفاتت ع غرفتها لأن هي بتاكل اصلا يا لحالها او مع ولاد اخوها تسطحت ع تختها وصارت تتأمل بالسما مقابيلا لأن شباكها بطل ع سما مقابل تختها
كانت حاسة بالفرحة من بعد سنة بحالها من الحزن والخنقة
فتحت وحكت رفيقتها .
الوووو كيفك لول طمنيني عنك
شوي واجاها مسج
لك هلا وغلا بالقلب كيفك انتي
وئام مشتقلك لينا كتير خليني شوفك ايه مري شي يوم لعندي
لينا . طيب ماشي خبريني قبل بيوم عن يوم فاضي الك وأهم شي تكون مرت اخوكي ببيت أهلها 😁😁
وئام . ههههه ماشي اوكي اتفقنا حياتي
لينا . يلا منحكي بدي روح حكي خطيبي ونام عندي دوام الصبح بالمدرسة
وئام . اووكي لنوووش يلاا تصبحي ع خير روحي
لينا. وانتي من أهل الخير روحي 😘😘😘
وئام.❤🥰😍
نامت وئام وهي مبسوطة كتير بس للاسف ما كانت عارفة شو ناطرها ...
يتبعالجزء التالت
صحيت وئام وهي كلا نشاط كانت متحمسة كتير لدرجة انو خلصت كل الشغل لي عليها بالبيت بسرعة طعمت امها غيرتلا عملتلا الرياضة الصباحية ومشت ولاد اخوها ع المدرسة وجهزت الخضرا للطبخة قطعتها وحطتها بالبراد وبعدين حطت الفطور لمرت اخوها واخوها ع طاولة
وهي ناطرة بفارغ الصبر جواب اخوها والساعة قربت من 12 وهنا عم ياكلو ولا كانو موجودة
وئام انقهرت كتير طلعت بمرت اخوها حاولت تفهم اي شي منها بس مرت اخوها كانت مشغولة او بالأحرى مش معطيتا الاهتمام
فاتت وئام ع غرفتها وحست بخيبة الأمل صارت تبكي فتحت دفترها وكتبت
..كان هذا اليوم المنتظر كنت كالفراشة المحلقة على حقلا من الزهور ولكن فجأة هكذا اختفى الحقل و علمت بوقتها انه كان حلم ...كم خابت امالي تمنيت لو انني لم أتأمل قط ..لأن ذاك الأمل قد اوجعني أكثر مما يسعدني ...
رميت حالي ع تخت وصرت ابكي انو ليش اخي هيك وليش بابا راح بكير ليش كل هالعذاب مالي طالبة معجزة كل لي طالبتو اشتغل مابكفي عم تحسب اللقمة علي مابكفي عم دوق الأمرين انا عم اختنق وما حدا حاسس
ياربي وبعدين شو بدو يصير دموعها غسلو وجهها
فجأة والساعة 11 و45 دقيقة اندق الباب
وئام . تفضل مسحت دموعها بسرعة وزبطت حالها وقعدت
ثريا . شو باين بكيني قلتلك كل شي في منفعة الي مستحيل ضيعو من أيدي قومي زبطي خلقتك وانزلي ع شغل بس ليكي قبل مايجي اخوكي بساعة بدك تكوني انزرعتي باللبيت فهمانة
وئام بفرحة منغصة. اي ماشي يلا اسمحيلي ازبط حالي
طلعت ثريا وعم تقول لحالها انا طالما عم استفاد منك رح ضل ساكتة. ..ومشيت
لبست وئام فستان لعند الركبة وفردت شعراتها وحطت كحل مع مسكرة وروج طلعت بتجنن وكيوت أخدت سيارة ووصلت ع شغل بالوقت المناسب
دخلت العيادة كان في سكرتيرة اعدة اطلعت بوئام من فوق لتحت وكأنو ماعجبها شكلها
السكرتيرة . تفضلي يا انسة شو بتريدي
وئام . انا اجيت اقابل الأستاذ لؤي
السكرتيرة . ثواني أشوف إذا فاضي
اتصلت
السكرتيرة . مرحبا أستاذ في بنت هون حابة تقابلك
هي .قليلو وئام
السكرتيرة بغيظ. بتقلك انو هي وئام مع انو مالي عرفانة شو الفرق بينا وبين
هون لؤي سكتها وماخلاها تكمل كلامها
لؤي. انتي بتحترمي حالك أولا وتانيا ممنوع احكي عنها وتالتا اعتبري حالك يرى الشغل مجرد غلطتي عليا او ما ح


يسعدلي اوقاتكم اصدقائي💙
بعتذررر كتير منكم أول شي ماقدرت عدل المنشور لنزل القصة وتاني شي التفاعل كتيررررر ضعيف رجاااء رفع البوست لنزلها. ..لأنها بتستاهل ممكن دعم بحبكم انا 💙💙
نبذة عن القصة
*من_السند_لي*
مشيت طريقا طويلة ابحث فيها عن نفسي ولازلت ابحث هل انا تائهة في افكارا خرافية ام أن العالم لايتماشى مع ما املك من نظريات تثبت صحة انني على صواب لم اقل قط أنه علينا الانحراف والانزالاق عن طرق الأخلاقية لكن هناك أشياء نختبئ تحت ظلها ونحنا نعلم انها ليست صحيحة ...
انا بكون طبيبة تخرجت من سنة ولكن للاسف عائلتي لاترضى أن اعمل في نظرهم انه حرام على فتاة أن تعمل وانا أريد وبشدة أن أمارس مهنتي
انظرو إلى أحداث قصتي واحكمو لي ..
انا بنت سمرا مجذبة بعيون شهل وشعر طويل طولي متوسط عيوني واسعة وانفي صغيرة ومبسمي متوسط محدد وجميل هم يصفوني هكذا
اسمي وئام وعمري 25 سنة عزباء حتى انني لم أجرب الحب لاني كنت منشغلة بدراستي وكانت همي الوحيد
عندي اخين وانا وبس ابي توفي من كان عمري 15 سنة اخي الكبير دارس للبكالوريا وترك وهلئ هو متزوج وعندو ولد وبنت أعمارهم 11 و15 وأخي التاني مهمل كتير درس وسافر برىالبلد امي ست كبيرة مقعدة بسبب الأمراض الي صابتها طبعا انا هلئ بعتني فيا بحكم انا الطب لي درستو هو الطب الفيزيائي معالجة الفيزيائية وأخي الكبير كتير متسلط وكلمتو كلمة وطبعا مرتو مسيرتو مرتو وحدة سيئة كتير وبحاول قدر الإمكان ما قرب صوبها بس هي بتحب تعملي مشاكل مع انها من جيلي ولازام تفهمني بس لا مابصير بتحب تعملي مشكلة لو ع أتفه شي
أسماء اخواتي منهل وفراس ومرت اخي ثريا
......
طبعا هاد نبذة عن القصة اما عن الخواطر لي داخلها كل من كتابتي ومافي أي إقتباس ...وأنا تعبت كتيررر فيا يتمنى تعطوها حقها ....😇💙*من_السند_لي*
مشيت طريقا طويلة ابحث فيها عن نفسي ولازلت ابحث هل انا تائهة في افكارا خرافية ام أن العالم لايتماشى مع ما املك من نظريات تثبت صحة انني على صواب لم اقل قط أنه علينا الانحراف والانزالاق عن طرق الأخلاقية لكن هناك أشياء نختبئ تحت ظلها ونحنا نعلم انها ليست صحيحة ...
انا بكون طبيبة تخرجت من سنة ولكن للاسف عائلتي لاترضى أن اعمل في نظرهم انه حرام على فتاة أن تعمل وانا أريد وبشدة أن أمارس مهنتي
انظرو إلى أحداث قصتي واحكمو لي هل انا على خطأ أم صواب
انا بنت سمرا مجذبة بعيون شهل وشعر طويل طولي متوسط عيوني واسعة وانفي صغيرة ومبسمي متوسط محدد وجميل هم يصفوني هكذا
اسمي وئام وعمري 25 سنة عزباء حتى انني لم أجرب الحب لاني كنت منشغلة بدراستي وكانت همي الوحيد
عندي اخين وانا وبس ابي توفي من كان عمري 15 سنة اخي الكبير دارس للبكالوريا وترك وهلئ هو متزوج وعندو ولد وبنت أعمارهم 11 و15 وأخي التاني مهمل كتير درس وسافر برىالبلد امي ست كبيرة مقعدة بسبب الأمراض الي صابتها طبعا انا هلئ بعتني فيا بحكم انا الطب لي درستو هو الطب الفيزيائي معالجة الفيزيائية وأخي الكبير كتير متسلط وكلمتو كلمة وطبعا مرتو مسيرتو مرتو وحدة سيئة كتير وبحاول قدر الإمكان ما قرب صوبها بس هي بتحب تعملي مشاكل مع انها من جيلي ولازام تفهمني بس لا مابصير بتحب تعملي مشكلة لو ع أتفه شي
أسماء اخواتي منهل وفراس ومرت اخي ثريا
الجزء الأول
كنت اعدة وبطعمي امي الفطور لأن مافي غيري يهتم فيا واوضاعنا المادية من سيء لاسوء وكلو بسبب مرت اخي بس جاب اخي المصاري ما بتعرف وين تروح فيهم المهم مايبقى النا شي وماناخد القرش من اخي وانا ماعاد فيني اسكت بدي أحل هالقصة
خلصت وطعميت الماما ونضفتلها الشراشاف وسطحتها وشغلت ع تلفزيون لتتسلى رحت اجلي الجليات
وأنا عم أجلي عم فكر بطريقة تخلي مرت اخي هي لي تقنع زوجها بانو اشتغل بمشفى حاليا لوقت افتح عيادتي الخاصة
بس كيف
صحاني من شرودي تلفوني عم يرن لك يلا يلا
ركضت امسح أيدي واخدت الجوال
طلعت رقم غريب اووو مين ياترى
وئام .. الووو مين
... كيفك وئام ماعرفتيني
وئام .. مممم اي آي مبلى عرفتك لك كيفك وينك ماعد شفتك ولابينت لا سلام ولا كلام اختفيت فجأة
لؤي. والله مشاغل فتحت صالة للعلاج الفيزيائي واخدت الترخيص وكنت عم فكر فيكي اول شي شو رأيك تشتغلي عندي
وئام فرحت . اي اي بس ازبط وضعي بتنطرني
لؤي . اي بنطرك العمر ..
وئام . كيف يعني
لؤي . قصدي خدي وقتك
وئام . اوكي شكررا كتير لؤي
..ولو لاشكر ع واجب انا بحب اني ساعد لي بحبهم يلا سلام وسكر الخط وماتركلا مجال لكلمة
ياترى شو قصدو يلاا مو مهم المهم اشتغل والأهم انو يقتنع اخي هففف يااه
يتبعالجزء التاني
قعدت أفكر بدي حل خطرت ببالي فكرة بس مابعرف خايفة ما تزبط يلا خليني جرب وبعدا منشوف
رحت لعند مرت اخي دقيت الباب
ثريا .فوتي وئام
وئام مع ابتسامة . كيفك منيحة
ثريا بخبث. يوه شو صايرلك عم تحكيني بلباقة
وئام .جيتك بعرض بس بدي توعديني تحكي مشاكلنا عن جنب لأن العرض رح تستفادي منه
ثريا .مممم خليني فكر شو العرض وشو رح استفاد
وئام


*من السند لي*


💔🍃🌕


~*#آنِٰـۛـــتِٰـۛৣـــــ໋۠هہؚــــــــت*~👆🏻🖤

~*#قراءة_ممتعة_للجميع_صبايا🖤*~


در : زينان مين هاد
زينان : لگ هاد مراد
قدر : شووو
ايلاا : مرااد انت شو عم تعمل هون
بوراق ( بيحگي مع زينان ) : شفتي 😏
زينان : لگ انت حل عني ياه
وطلع حسن حگا بدي احگي مع ايلا شوي تسمحولي
وراحت ايلا ع جنب
حسن : ايلا انا صحيح اني بحبگ بس بنفس الوقت ما فيني گمل عمري مع بنت هي ما بتحبني مع بنت قلبها عند حدا تاني لهيگ گملي مستقبلگ مع مراد
ايلا : حسن انت عم تحگي عنجد ولا بتمزح
حسن : لا عم بحگي عنجد
ايلا : بس كيف عرفت مراد
حسن : ما دخلگ يلا لعند عريسگ ورجعوو لعند اهلها
الاهل : فهمونا شو يلي عم يصير
طبعا شرحولهم القصة وهدوو اهل ايلا ومراد حگى معهم واقنعهم وايلا حگت انو رح تگون سعيدة هيگ
فجأة ب بوراق بيحگي
بوراق : لگ اخي بما انو مبسوطين ونحلت مشگلتگ حللي مشگلتي
مراد : اي مشگلة ؟!
بوراق : بنت حلوة مو قبلانة تحگي معي ولا تحگيلي اسمها
مراد : صحيح هاد اسمه بورتق بگون اخي المجنون والمشاگس هو معي بالشرگة بس گان الو فترة بلندن
زينان : هلأ هاد اخوگ
بوراق : اي 😂😂
زينان : لگ تضرب اي ما بتعرف تحگيلي انو مراد العريس
بوراق : اخي حگالي احگيلگ انو العريس بس انتي ما اعطيتيني فرصة .. المهم بتقبلي تتجوزيني 😂😂
زينان : شو
بوراق : شبگ
ايلا : يلا وافقي بتصيري سلفتي 😂😂😂😂
وتجوزت زينان بوراق وعااشوو ب سعااادة ما بتنوصفف 😍😍⁦❤️⁩
تمت


ر عيش من دونها تأگدت اني بعشقهاااا لهيگ ما بدي ضيعها وتروح لغيري
زينان : ههه اي طيب مااشي يلا فگر وردلي خبر
مراد : ماشي
رجعت زينان ع البيت وايلا ع حالتها عم تبگي
زينان : ايلاا لهلأ عم تبگي
ايلا : شو بدگ ياني اعمل قوم ارقص واغني وانبسط
زينان : طب فهميني گل هالبگي لي
ايلا : لانو بهاي الفترة ما حگيت ولا شفت مراد اشتقتلهه گتير وهالاشتياق ما اشتقته لاي حدا من قبل ..وحسيت بإني بحبو من سنين .... گإني بعرفو من زمان ... گإنو دخل حياتي من زمااان زينان ما فيي اتخلا عن مرادد گرمال الله ساعديني
زينان : تمامم رووقي اهدي حبيبتي خلص بگي گلشي رح ينحل
ايلا : گيف يعني رح ينحل
زينان : ايلا خلص هدي گلشي بوقته حلوو
ايلا : هففف ياا
ومر اليوممم واجا اليوم الحاسم يلي الگل منتظره يوم العرس
سميحة : ايلا .. يا بنت يلا قوومي بگفي نوم اليوم عرسگ في وحدة بتضل نايمة لهلوقت بيوم عرسها
ايلا : اي انا في مشگلة
سميحة : لگ يا بنتي قومي بدنا نلحق نخلص وتجهزي حالگ وعشان تيجي الگوافيرة
ايلا : لا تغلبو حالگم ولا تجيبو گوافيرة وولا حدا
سميحة : لي .. ؟!~
ايلا : هيگ لاني ما بدي اعمل شعري ولا مگياج ولا اشي ماشي ويا ريت تترگوني براحتي
سميحة : بس با بنتيي
ايلا : لا بس ولا شي
مراد رن ع زينان
زينان : طمني شو صار معگ
مراد : تقريبا حليت گلشي
زينان : گيف يعني
مراد : المسا بالعرس رح تفهمي اهم اشي تخلي ايلا تعمل گلشي
زينان : متل شو گلشي
مراد : هاي يلي بيعملوهن للعرايس الحنة وهالشغلات
زينان : ماشي
بعدها بشوي اجت ام حسن وعم تزلغط
ام حسن : واخيرا رح افرح بإبني وين عروووستنا
سميحة : ليگها بالغرفة
ام حسن : شو عم تعمل لهالوقت بالغرفة اذن الظهر وهي لهلأ مو عاملة شي
سميحة : رح ناديها
ام حسن : اي يلا بسرعة
سميحة : لگ يا بنتي قومي خلصيني اجت مرت عمگ وجايبة الحنة والگوافيرة
ايلا : انا حگيتلگ ما رح اعمل شي وحلو عني بقا
سميحة : گرمال الله قومي .. ازا ما بتقومي هلأ رح ناديلگ ابوگي
ايلا : ايوا فوق ما انتو مجوزيني بالغصب وعم تهدديني بأبي .. اعملي يلي بدگ ياه مو فارقة معي
فجأة دخلت زينان ع الغرفة
زينان : ايلا .. لهلأ ما فقتي يلاا قومي
سميحة : زينان مرت عمها اجت وجايبة معها الحنة والگوافيرة وايلا مو راضية تقوم احگي معها انتي
زينان : ولا يهمگ خالةة انتي اطلعي عند ام حسن وشوي بنلحقگ انا وايلا
سميحة : ماشي بنتي
زينان : ولي قومي يلا بسرعة لازم نلحق نعمل المگياج والشعر والحنة وللعلم انا گمان رح اعمل يمگن ييجي نصيبي 😂😂
ايلا : زينان عم تمزحي ما هيگ انتي بتعرفي اني ما بدي
زينان : بس هلأ بدگ تقومي يلا گرمالي وانا بوعدگ تگوني رضياانة يلاا
ايلا : لگ انتي شو في براسگ فهميني
زينان : بعدين بتعرفي
قامو لعو وبلشو يجهزو حالن
طبعا مراد رن ع حسن وحگالو
مراد : حسن لازم شوفگ ضروري
حسن : مين انتا
مراد : بس تشوفني بتعرفني
حسن : ماشي
مراد : هلأ ببعتلگ العنوان
حسن : ماشي
التقو ببعض ومراد حگى لحسن
مراد : اسمع ازا اليوم بتتجوز ايلا احسب الله ما خلقگ تمامم
حسن : لگ مين انت .. ااه انت يلي رنيتلي ... لي مين حضرتگ بتگون
مراد : بگون حبيب ايلا مينحح هيگ المهم الجوازة ما اتم سمعت ولا عيد
حسن : لا يا انا بحب ايلا ورح اتجوزها اليوم ما گان ناقصني غير مجنون ( طنش مراد ومشى بسبعا گان مبين عليه انو خايف لهيگ مراد اتطمن )
ببيت ايلا .. ايلا جهزت حالها بس ضايلها البدلة وزينان وقدر عملو المگياج وضايل بس اللبس... ووصل العريس عندهم عادة انو قبل العرس بشوي العرسان يحگو لحالهن لهيگ حسن وايلا راحو ع البرندة ليحگو
حسن : ايلا طالعة بتجنني ولسا لما تلبسي البدلة رح تطلعي احلا بگتير
ايلا : گنگ عم تحلم .. حسن اسمع .. انا بحب شب تمامم وانا ما رح گون الا الو وما حدا رح يلمسني الا هوو تمام بس حبيت احگيلگ
حسن : ايلا بس انا بحبگ وشوي رح تصيري مرتي
ايلا : اي صحيح رح صير مرتگ بس مرتگ ع الورق 😏
حسن : بس
ايلا : انا فايتة جوا ( ترگته ودخلت لجوا )
طبعا حسن فگر بهالشي ورن ع مراد وحگى معه بس الگلام يلي حگوه مع بعض رح نعرفه بالعرس
واجا وقت العرس ... طبعا زينان گانت بتحاول ترن ع مراد بس ما عم يرد
اي صحيح نسيت احگيلگن انو گمان في عندهم عادة انو العريس بيوم العرس لازم يگون مغطي وجهه ( بتگون زي طاقية ونازل ع وجهه ورد )
وطبعا زينان ما قدرت توصل لمراد
فجأة من وراها في حدا حط ايدو ع گتفها
بوراق : شو هالجمال هاد
زينان( لفت لورا ) : ومين حضرتگ
بوراق : انا فارس راگب ع حصان ابيض بيحلم ببنت تگون حلوة متلگ
زينان : ايوا ( طنشته وراحت )
ومر العرس وصارت المراسم متل العادات والتقاليد عندهم وايلا گانت عم تبگي
راحو المعازيم ضلو القرايب
زينان : لگ انتا لي لساتگ هون المعازيم گلهن روحو
بوراق : لاني انا من القرايب
زينان : ها وگيف يعني
بوراق : هلأ بتشوفي بعينگ
فجأة العريس بيرفع الطاقية وبيطلع مراد
زينان : مراد 😳😳😳
ق


لبوگي
ايلا : اي ... ارتحت ليگني حگيتلگ 😭 گرمال الله خليني هلأ روح وبگرا بشوفگ وبحگي معگ
مراد : ماشي مع اني مش مبسووط
ايلا : شگرا
رجعت ع البيت
ام حسن ( مرت عمها ) : اهلا وسهلا بعروستنا
ايلا : اهلا فيگي خالتو
وقعدت معهم وحابسة دمعتها
ام حسن : ابني حسن قوم انتا وايلا روحو ع البرندة واحگو مع بعض
ايلا : لا ما في داعي
ام حسن : امبلا بنتي يلا يا ابني
حسن : ماشي
طلعو ع البرندة
حسن : مرحبا ايلا ... گيفگ
ايلا : ماني منيحةةة وبگون احسن ازا هالخطبة ما بتصير
حسن : لي شو في بس اهلگ حگوا انگ موافقة
ايلا : لا ماني موافقة بدهن يجوزوني غصب
حسن : بس
ايلا : بس شو
حسن : بس انا بحبگ
ايلا : اب وانا بگرهگ
ودخلت ايلا لجوا ع غرفتها
ام حسن : شبها وين راحت
سميحة : اگيد خجلت 🙂
ام حسن : المهم بگرا گتب الگتاب وبعد اسبوع العرس
سميحة : ماشي .. انشالله خير ي رب
ام حسن : انشالله ... عن ازنگن بدنا نلحق نحضر لبگرا
سميحة : ازنگن معگم
احمد : ايلا ... تعي لهون بسرعة
ايلا : تفضل
احمد : بگرا گتب الگتاب وبعد اسبوع العرس
ايلا : اي وانتو مبسوطين
احمد : ما في اهل ما بينبسطو بجوازة بنتهن
ايلا : بس لما تگون البنت راضية مو مغصوبة
احمد : نحنا حگينا بهالموضوع وسگرناه وهسا بلشي جهزي حالگ
ايلا : انشالله بموت واتريح منيحححح
مر اليوم وهي ايلا بتعيط وبتندب حظها
تاني يوم ..
ايلا : صباح الخير مراد ... اليوم ما رح اقدر ايجي ع الشرگةة
مراد : لي في شي
ايلا : لا ما في ... بس حبيت خبرگ اني ما رح ايجي ... باي
مراد : ايلا .. ايلا .. لگ هاي فصلت
ومضى اليوم ونگتب گتاب ايلاا ع حسن وصارو بدهن ينزلو ع السوق ليشترو ويجهزو للعرس فإضطرت تاني يوم الصبح ترن ع مراد
ايلاا : مرحبا .. گيفگ .. بدي احگيلگ شغلةة
مراد : صباح الخير ... تمامم ... تفضلي
ايلا : بدي اجازة لاسبوع من دون ما تسألني لي
مراد : بس
ايلا : گرمال الله لا تسأل لي
مراد : متل ما بدگ ... تمام باي
ايلا : باي
مراد : ايلا شبها لي اخدت اجازة لاسبوع لازم اعرف .. زينب تعي لعندي بسرعة
زينب : حاضر استاز
مراد : زينب اسمعي بدي تعرفيلي رقم رفيقة ايلا يلي اسمها زينان
زينب : وانا شو بعرفني فيها استاز
مراد : انا حگيت گلمة ... بدي الرقم بأي طريقة سمعتي
زينب : حاا..ضرر استاازز
مراد : خلال اقل من اسبوع بدو يگون عندي
زينب : حاضر
مرق الايام وهي حاطة الحزن بالجرم وما بدها حسن ... قبل العرس بيووم
زينان : ايلاا خلص بقا شبگ
ايلا : لگ شو خلص : بگرا عرسي ع شخص بگرهوو وما بطيقو وانا ما بدي ياااه انا بدي مراد وبس بس مراد ما بدي حدا غيروو
زينان : ما رح يصير غير يلي گاتبلگ ياه ربگ ... استهدي بالله
ايلا : ااخ يا ربي ع حظي
فجأة برن تلفون زينان .. لمين هالرقم ...ابصر ما رح رد ... رجع رن جوال زينان ... رح رد وشوف
زينان : الو .. مين
مراد : مرحبا .. بتحگي معي زينان رفيقة ايلا ؟!
زينان : اي مين معي
مراد : ممگن نلتقي بس بدون ما حدا يعرف ولا حتى ايلا
زينان : لي ؟!~
مراد : بدي ياگي بمووضووع مهم گتير ... بس نص ساعة
زينان : ماشي
مراد : شوي وببعتلگ العنوان والوقت
زينان : تمام
.................................................................
بعتلها العنوان والوقت وراحت لتشوفو
زينان : مرحبا .. انتا مراد ~؟!
مراد : اي انا .. وانتي زينان صح ~
زينان : اي .. تفضل ايش الموضوع المهم والضروري ... يا ريت بسرعة لانو بهالفترة لازم گون جنب ايلا
مراد : وهاد هو موضوعنا
زينان : گيف يعني ما عم افهم
مراد : رح افهمگ ... ايلا قبل اسبوع اخدت اجازة يوم ... وبعدها بيوم رجعت اخدت اجازة اسبوع .. وفوق گل هاد ما عم ترد علي
زينان : اي صحيح حگتلي
مراد : طيب ممگن اعرف ليش .. ؟!~
زينان : قبل اسبوع اجو دار عمها وبعدها بيوم انگتب گتابها ع ابن عمها وهي ما بدها هو بدها ياگ انتا
مراد : انا
زينان : اي وبگرا عرسها وهي لهلأ عم تبگي
مراد : طيب والحل
زينان: ماا بعرف لازم نعمل شي احسن ما البنت تعمل بحالها اشي
مراد : ما بعرف طب نحاول نحگي مع اهلها
زينان : لا اهلها لا لانهم مصريين عالموضوع
مراد : طيب ولا ... نحگي مع ابن عمها ؟؟!~
زينان : گمان لا لانو مجنون واصلا هو بحبها
مراد : شووو .... بس هو بيعرف انو ايلا ما بتحبو صحح
زينان : ايي بيعرف
مراد : طيب بما انو بيعرف گيف رح بتجوز بنت ما بتحبو
زينان : ما بعرف .. بس لازم.نلاقي حل بأسرع وقت
مراد : اي لاازم .. بگرا اي سااعة العرس ؟!
زينان : المفروض عالساعة ٥
مراد : مااشي
زينان : شو بدگ تعمل
مراد : رح خبرگ بس مو هلأ لحتى اعرف شو رح اعمل بالزبط
زينان : ماشي .. بتخبرني قبل لتعمل اي شي .. انا اتأخرت ع ايلا لازم ارجع
مراد : مااشي .. بس انتبهي عليها منيحح لإنوو
زينان : لانو شو .. ؟!~
مراد : خلص انسي
زينان : مراد لانو شوو ؟! احگي
مراد : لإنو بالفترة يلي غابت ايلا فيها عن الشرگة انا تأگدت من حبي الها تأگدت اني نا بقد


بساط هاد
ايلا : انا مبسووطة بعدين بحگيلگنن
قدر : انا تشوقت لاعرف شو القصة
زينان : وانا گمان
ايلا : خلص المسا بحگيلگنن
وحگتلهن ايلا گل يلي صار معهاا وانبسطولها
زينان : اي وهلأ شو
ايلا : شو ؟!~
زينان : گتب گتابگ بعد گم يوم
ايلا : لي مين حگالگ اني موافقة
زينان : ايلا انتبهي ع يلي رح تعمليه
ايلا : لا تخافي
زينان : مااشيي
.........................................................#لن_يفرقنا_الا_الموت
#الجزء_التاسع
تاني يوم
كالعادة فاقت ايلا وجهزت حالها وراحت ع شغلها وعملت القهوة وبعتتها لمراد
ايلا : صباح الخير
مراد : يا صباح الورد والياسمين لاحلا حدا بحياتي ... شو قصة هالحلاوة اليوم
ايلا : اي لا مو لهالدرجة
مراد : والله ما عم جامل
ايلا : اي شگرا إلگ .... تفضل القهوة
مراد : يسلموو ... بتعرفي اني بگون استنا الصبح لحتى تيجي وتجيبيلي القهوة لانو اطيب قهوة بدوقها قهوتگ
ايلا : اي صحتين وهنا
مراد : ع قلبگ
ايلا : عن ازنگ
( بنص الدوام زينان رنت ع ايلا )
زينان : بتقدري هلأ تطلعي من الدوام بدي شوفگ بسرعةة ضروروي
ايلا : شو في احگي
زينان : ما بقدر بتقدري تطلعي من الشرگة ساعة
ايلا : ما بعرف رح شوف واحگيلگ
زينان : تمام بستنا منگ خبر
بمگتب مراد
ايلا : استاز ممگن دقيقة
مراد : تفضلي ايلا
ايلا : استاز فيني اطلع من الشرگة ساعة
مراد : لي ؟!~
ايلا : بدي اطلع ضروري بدي شوف رفيقتي زينان ... تسمحلي بس ساعة وحدة
مراد : مممم ماشي
ايلا : شگراا
( اتصلت ايلا ع زينان )
ايلا : اي زينان تمام رح اقدر شوفگ بس ساعة معي
زينان : تمام تعي ع الگافيتيريا يلي بنروح عليها دائما
ايلا : ماشب
( التقت ايلا ب زينان )
ايلا : لگ شو في لي هيگ جبتيني ع ملا وجهي
زينان : ايلا اسمعي سمعت ابوگي وامگ گانو عم يحگو بموضوع خطبتگ
ايلا : اي شو گانو عم يحگو
زينان : أبوگي گان يحگي لامگ انو بعد گتب الگتاب بأسبوع العرس
ايلا : شووووو 😳
زينان : وانا حگيت لازم احگيلگ لانو ما گانو ناويين يخبروگي هلأ لحتي ينگتب الگتاب بعدها رح يحگولگ انوو العرس بعد اسبوع
ايلا : لگ اهلي انجنو عم يقررو گلشي عني لگ ما بدي اتجوز يحلو عني
زينان : انا حگيتلگ لحتى تعرفش شو رح تتصرفي .... واي صحيح دار عمگ يا بگرا يا بعد بگرا جايين يعني بهاليومين
ايلا : شوو افففففف ياااا 😭😭😭😭😭😭
شوي ورن تلفون ايلا
زينان : ايلا شبگ مين هاد
ايلا : لگ هاد مراد ما بدي ارجع ع الشرگة
ايلا : اي مراد
مراد : ايلا وينگ لهلأ الگ ساعة ونص
ايلا : مراد اليوم ما رح اقدر ارجع ع الشرگة
مراد : لي
ايلا : هيگ حاسة حالي تعبانة شوي
مراد : من شوي ما گان في شي
ايلا : خلص حاسة حالي تعبانة .. بشوفگ
مراد : بشووفگ ... ديري بالگ ع حالگ
ايلا : ماشي
زينان : شو حگالگ
ايلا : ولا اشي حگالي طيب
زينان : وهلأ شو رح تعملي
ايلا : ماااا بعرررفف لگ شوو هاد 😭😭😭
زينان : قومي لنرجع ع البيت لنفگر شو رح نعمل
ايلا : ماشيي يلا
( وصلو البيت وفگرو وما خطر ع بالن اي طريقة ليتخلصو من هالشي )
تاني يوم وهو اليوم الحاسم عند اهل ايلا
ايلا گانت تعبانة ومبين عليها هالشي طلعت ع شغلها وصلت ع الشرگة وگالعادة عملت القهوة وبعتتها لمراد
دق .. دق .. دق
مراد : تفضل
ايلا : صباح الخير ... تفضل القهوة
مراد : اهلا وسهلا ... قبل القهوة ممگن اعرف لي امبارح ما ارجعتي ولي هيگ شگلگ
ايلا : ما في شي حسيت حالي تعبانة بس هلأ تحسنت
مراد ( بعصبية ) : اي امبلا مبين عليگي .. نبين گتير انو ما في شي 🤨🤨
ايلا : لگ خلص مو ناقصتگ انتا گماننن وطلعت من الغرفة
ما في ساعة وسميحة بترن ع ايلا
ايلا : اي امي تفضلي
سميحة : بسرعة اترگي گلشي بآيدگ وتعي ع البيت بسرعة
ايلا : شو في لي
سميحة : بس تيجي بتعرفي وقطعت الخط
ايلا ( تحگي مع حالها ) : لگ شو في شو عم يصير احسن حل رن ع زينان او قدر
رنت ع زينان ما ردت ... رنت ع قدر
ايلا : قدر شو في امي رنت علي وحگتلي ارجع ع البيت بسررعة شو في
قدر : اي..لاا دار عمگ
ايلا : مالهم
قدر : ليگونن اجج..وو وعم يحگو بموضوع گتب الگتاب
ايلا : شووو لا يا ربي لاااا .... گيف رح اطلع هلأ
راحت ايلا لعند زينب لانها ما بدها تروح عند مراد
ايلا : زينب ممگن تحگي للاستاز اني بدي اطلع ضرووري
زينب : احگيلو انتي
ايلا : گرمال الله تحگيلو انتي
زينب : مااشي
زينب : استااز .. ايلا بدها تطلع من الشرگة وبدها ازنگ
مراد : شو .. لي
زينب : ما بعرف
مراد : ابعتيلي وراها
زينب : ماشي
زينب : ايلا ردي ع الاستازز
ايلا : اف يا ربي ... ماشي
ايلا : تفضل
مراد : سمعت انو بدگ ازن لتطلعي من الشرگة
ايلا : ايي
مراد : لي
ايلا : شي شخصي 😭
مراد : ماشي ممنوع تطلعي الا ازا حگيتي لانو إلگ يومين بتاخدي ازن وبتطلعي
ايلا : بس مضطرة
مراد : حگيت يلي عندي وهلأ بدگ تحگي
ايلا : شو احگي
مراد ( بعصبية ) : شبگ من امبارح مو ع طبيعتك
ايلا : دار عمي اجو هيگ مبسووط
مراد : ميننن ... انشالله يلي بدهم يط


وما في لزوم احگيلگ بس انتي اصريتي
ايلا : استاز
مراد ( قاطعها ) : احنا خارج الشرگة بس مراد
ايلا : اي ماشي ... بس عم تمزح ولا بتحگي عنجد
مراد : لا ما عم امزح
ايلا : لگ ما بدي يااااه 😭😭😭😭😭
مراد : شبگ رجعتي تبگي لگ خلص سگرنا عن سيرتو
ايلا : لگ ما بدييي لگ انتا ما بتعرف شييييي
.....................................................لن_يفرقنا_الا_الموت
#الجزء_الثامن
مراد : شو يلي ما بعرفو ... احگي شو ما بعرف ... واي صحيح مين يلي انتي بتحبي هاتي احگيلي
ايلا : انتِ .... لگ انااا ببححببگگ انت
مراد : شو عم تحگي 😳 عنجد ؟!~
ايلا : اي 😭😭😭
مراد : ما رح نستفيد اشي هسا وهو بعد گم يوم گتب گتابگ
ايلا : ما بدي انشالله بموت قبل ما ييجي هاليوم
مراد : لا .. لا تدعي بعيد الشر 😒
ايلا : مراد ازا سمحت بدي ارجع ع البيت
مراد : ماشي يلا لوصلگ
ايلا : يلا
وصلها ع البيت
ايلا : يلا باي مراد
مراد : باي ... ايلا
ايلا : اي
مراد : بحبگ
ابتسمت ايلا ابتسامة وراحت ع البيت
...................................................................
( وصلت ع البيت )
ايلا : مرحباا
احمد : اهلا وسهلا فوتي ايلا بدي احگي معگ
ايلا : تفضل بابا
احمد : بنتي بعد اربع ايام رح ييجو دار عمگ عشان نگتب الگتاب
ايلا : بابا ما بدي ما بدي خلص اترگني براحتي
احمد : نعم .. !!! ايلا انا حگيت يلي عندي
ايلا : وانا گمان حگيت يلي عندي ( وقامت ع غرفتها )
( دخلت ع الغرفة بتبگي )
ايلا : لگ انشالله بمووت لإتريحححح 😭😭😭
قدر : ايلا شبگ لي عم تدعي ع حالگ
ايلا : ابي رجع حگى معي بالنسبة للخطبة وبعد اربع ايام دار عمي جايين
زينان : عنجد
ايلا : لگ ما بديي 😭😭 المشگلة مش هوون ي ربيي
زينان : ولا ايش المشگلة
ايلا : اليوم مراد حكى معي😭
قدر : بشووو حكى معگ
ايلا : اعترفلي
زينان : بشووو
ايلا : انو بحبني ومعجب فيي ( وحگتلهن گلشي صار معها )
زينان : شووووو
ايلا : شبگ زي يلي لسعتها عقربة
زينان : لا بس مستغربة 😳 طيب وهلأ شو بدگ تعملي وبعد گم يوم گتب گتابگ
ايلا : ما بعرف ما بعرف يا ربي 😭
قدر : ايلاا خلص بگي گرمال الله يلا قومي لنام الوقت اتأخر
فاتو لينامو طبعا ايلا ما عرفت تنام وهي عم تفگر شو رح تعمل
................................................................
تاني يوم
سميحة : ايلا .. ايلاا .. بنتي يلا بسرعة تأخرتي ع شغلگ
ايلا : ما بدي ارووح ع الشرگة اليوم
سميحة : لي بنتي فيگي شي
ايلا : لا ما فيني بس بدي نام ازا ما عندگم مشگلة
سميحة : لا ما في مشگلة ارجعي ناامي
طبعا بعد ما عرف مراد انها ما اجت ع الشرگة اتصل عليها
مراد : مرحبا ... گيفگ
ايلا : هلا استاز ... الحمدلله
مراد : شبگ لي اليوم ما داومتي
ايلا : گنت حابة اتريح بالبيت شوي
مراد : اي تمام ما في مشگلة ... گيف صرتي هلأ
ايلا : الحمدلله احسن
مراد : طيب ماشي ... بدگ شي
ايلا : لا سلامتگ .. باي
..............................................
تاني يوم
فاقت ايلا ولبست وجهزت حالها وهالمرة غير شگل گانت لبست فستان قصير اسود وگندرة گعب وفردت شعرها ومگياج خفيف وراحت ع شغلها
وصلت الشرگة وراحت ع مگتب مراد
ايلا : صباح الخير استاز
مراد : هلا صباح الورد والياسمين ... گيف انتي هسا
ايلا : الحمدلله احسن ... بدي احگيلگ گلمتين
مراد : اي تفضلي
ايلا : انا بدي گون مع الشخص يلي حبيتو مع الشخص يلي حبني مع الشخص يلي بيفهمني مع الشخص يلي حبيتو
مراد ( اتطلع عليها وابتسم ) : خلصتي ؟!~ لگان اسمعي انا بدي گون مع البنت يلي حبيتها مع البنت يلي غيرتلي حياتي مع البنتت يلي علقتني فيها مع البنت يلي اخدتلي عقلي مع البنت يلي قلبتني فوقاتي تحتاني من اول ما شفتها
( حملها وصار يدور فيها )
وفجأة بتدخل زينب
زينب : استازز ... ااه اسفة عنجد اسفة بعتزر استااز
مراد : مش مشگلة تفضلي ايش بتريدي
زينب : حضرتگ حگيتلي جيبلگ الملفات
مراد : تمام حطيهن ع المگتب
زينب : حاضر استاز .... عن ازنگ
طلعت زينب ومراد وايلا صارو يضحگو ع الموقف 😂😂
خلال الدوام
مراد : زينب ابعتيلي ورا الانسة ايلا
زينب : حاضر استاز ... انسة ايلا الاستاز باعت ورا حضرتگ
ايلا : ماشي
.........................
ايلا : اي استاز سمعت انگ باعت وراي
مراد : اولا اي ... تانيا بتاديلي مراد ... تالتا يلا جهزي حالگ بدنا نطلع
ايلا : نحنا بشرگة استاز برا الشرگة مراد ... لوين
مراد : رح اخدت مشوار
ايلا : لوين
مراد : حگيتلگ مشوار
ايلا : ماشي يلااا
طلعو من الشرگة
ايلا : ممگن اعرف وين بدگ تاخدني
مراد : بدنا نروح ع أگتر مطعم مفضل عندي ونتغدا فيه
ايلا : بس انا ما بدي اتغدا
مراد : وازا حگيتلگ بدگ تتغدي غصب 😏
ايلا : مممم اگگ يا غليز 😂
مراد : لگ صحيح گيف حبيتي واحد غليز وشايف حالو وقليل ادب😂😂
ايلا : مراد لگ خلصص 😂😂 غليزز
وصلو ع المطعم واتغدو وبعدها ايلا رجعت ع البيت مبسوطة
زينان : ايوا شو سر هالان

20 ta oxirgi post ko‘rsatilgan.

147

obunachilar
Kanal statistikasi